• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 27/05/2018 - 07:13 بتوقيت نيويورك

فلسطين: اعتقال 7 مواطنين في الضفة الغربية والقدس

فلسطين: اعتقال  7 مواطنين في الضفة الغربية والقدس

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أفاد نادي الأسير الفلسطيني بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت، فجر اليوم الأحد، سبعة مواطنين فلسطينيين من الضفة الغربية والقدس.
أوضح نادي الأسير، في بيان صحفي، اليوم، أن قوات الاحتلال اعتقلت ستة مواطنين من القدس، كما اعتقلت الأسير المحرر محمد كساب أبو دية (20 عامًا) من بلدة بيت أمّر في محافظة الخليل.
كانت أجهزة أمن الاحتلال الإسرائيلي، شنت، فجر اليوم الأحد، حملة اعتقالات جديدة في مدينة القدس، تخللها تفتيشات استفزازية، وتخريب، واتلاف ممتلكات، وترهيب وترويع النساء والأطفال.
فيما أفرجت سلطات الاحتلال عن 3 أشخاص "مسحراتية" البلدة القديمة في القدس المحتلة بكفالة مالية، إضافة إلى مخالفة بلدية سيتم تسليمها لهم، اليوم الأحد،إلى جانب عدم إيقاظ الناس على السحور بتاتًا.

كانت قوات الاحتلال الخاصة اعتقلت، فجر أمس، المسحراتية الثلاثة، من شارع "الواد"، بالبلدة القديمة، خلال فترة السحور، واقتادتهم إلى مركز تابع لشرطة الاحتلال في منطقة باب السلسلة المفضي إلى المسجد الأقصى، قبل نقلهم إلى مركز التوقيف والتحقيق "القشلة" في باب الخليل بالقدس القديمة.

من جهة أخرى، قام مستوطنون بقطع 700 شجرة عنب من أراضي منطقة بلوطة عويس شرق الخليل، جنوب الضفة الغربية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات