• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الإثنين 28/05/2018 - 08:49 بتوقيت نيويورك

الجيش الإسرائيلي يدمر مخيمًا فلسطينيًا بالضفة الغربية

الجيش الإسرائيلي يدمر مخيمًا فلسطينيًا بالضفة الغربية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

دمر الجيش الإسرائيلي، اليوم الاثنين، مخيم الأمعري للاجئين الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة.

ونتج عنه إصابة 13 فلسطينيا بجروح طفيفة ومتوسطة التي تخللتها مواجهات اطلق خلالها الجنود قنابل الغاز المسيل للدموع والرصاص .

 يأتي ذلك بعد أيام من وفاة جندي إسرائيلي متأثرا بجروح أصيب بها خلال عملية دهم في المخيم، وأصيب السرجنت رونين لوبارسكي (20 عاما) من وحدة القوات الخاصة بحجر ألقي على رأسه خلال عملية اعتقال جرت ليل الخميس الماضي وتوفي فجر السبت متأثرا بجروحه.

وتنفذ القوات الإسرائيلية مرارًا عمليات دهم ليلية في مناطق خاضعة لسلطة الحكومة الفلسطينية في الضفة الغربية لتوقيف مشتبه بهم تتهمهم اسرائيل بممارسة انشطة وعمليات ضدها.

ويعيش في مخيم الأمعري نحو ستة آلاف فلسطيني بحسب تقديرات الامم المتحدة، وشهد في الماضي اشتباكات عنيفة خلال عمليات دهم إسرائيلية.

التعليقات