• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية البريطانية تحذر حاملي الجنسية المزدوجة من السفر إلى إيران عاصفة "آلي" تضرب بريطانيا "آلي" تضرب بريطانيا.. ضحايا وظلام وتحذير من "الخطر الطائر" ترامب طلب تشييد "جدار هائل" في شمال أفريقيا بوتين يختبر أحدث بندقية كلاشنيكوف أول رجال ترامب المعترفين.. فلين "الكذاب" ينتظر حكم القضاء إيران تطلب من الأمم المتحدة التنديد بتهديدات إسرائيل 3 جرحى في تفجير سيارة أمام مقر "حزب الدعوة" بكركوك أشرف غني يحذر المقاتلين الأفغان بسوريا: ترتكبون جرما ترمب: ليس لديّ وزير عدل وهذا محزن جدا غوتيريس يطالب بـ"إجراءات" لمتابعة تعهدات كوريا الشمالية فرنسا: تعيين سفير لدى طهران مرتبط بتعاونها مع طلباتنا مراوح طائرة تقطّع بحارا على حاملة الطائرات الأمريكية "جورج بوش" انفجار عنيف يهز مدينة جلال آباد شرق أفغانستان انفجار عنيف يهز مدينة جلال آباد شرق أفغانستان

الإثنين 28/05/2018 - 08:49 بتوقيت نيويورك

الجيش الإسرائيلي يدمر مخيمًا فلسطينيًا بالضفة الغربية

الجيش الإسرائيلي يدمر مخيمًا فلسطينيًا بالضفة الغربية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

دمر الجيش الإسرائيلي، اليوم الاثنين، مخيم الأمعري للاجئين الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة.

ونتج عنه إصابة 13 فلسطينيا بجروح طفيفة ومتوسطة التي تخللتها مواجهات اطلق خلالها الجنود قنابل الغاز المسيل للدموع والرصاص .

 يأتي ذلك بعد أيام من وفاة جندي إسرائيلي متأثرا بجروح أصيب بها خلال عملية دهم في المخيم، وأصيب السرجنت رونين لوبارسكي (20 عاما) من وحدة القوات الخاصة بحجر ألقي على رأسه خلال عملية اعتقال جرت ليل الخميس الماضي وتوفي فجر السبت متأثرا بجروحه.

وتنفذ القوات الإسرائيلية مرارًا عمليات دهم ليلية في مناطق خاضعة لسلطة الحكومة الفلسطينية في الضفة الغربية لتوقيف مشتبه بهم تتهمهم اسرائيل بممارسة انشطة وعمليات ضدها.

ويعيش في مخيم الأمعري نحو ستة آلاف فلسطيني بحسب تقديرات الامم المتحدة، وشهد في الماضي اشتباكات عنيفة خلال عمليات دهم إسرائيلية.

التعليقات