• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الثلاثاء 29/05/2018 - 08:36 بتوقيت نيويورك

غارات إسرائيلية على مواقع لحماس في غزة

غارات إسرائيلية على مواقع لحماس في غزة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أغارت الطائرات الحربية الإسرائيلية ظهر الثلاثاء على مواقع تابعة لحركة "حماس" وأخرى تابعة لـ"الجهاد الإسلامي" في قطاع غزة.

وأكدت مصادر فلسطينية أن الطائرات الحربية أغارت على موقع يتبع لحماس في المحافظة الوسطى من قطاع غزة، كما أطلقت 7 صواريخ صوب موقع لسرايا القدس التابع للجهاد الإسلامي.

كما شنت الطائرات الإسرائيلية غارة أخرى استهدفت موقعا "للمقاومة" في خان يونس.

وتحدثت وسائل الإعلام عن غارة إسرائيلية على موقع للبحرية التابعة لحركة حماس قرب مخيم النصيرات في قطاع غزة.

وتوعد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو حماس والجهاد الإسلامي بدفع ثمن للقصف الصاروخي وإطلاق

قذائف الهاون، صباح اليوم، باتجاه المستوطنات المحيطة في قطاع غزة الذي وقع صباحا.

من جهتها، قالت حركة حماس في بيان: "‏ما قامت به المقاومة صباح اليوم يأتي في إطار الحق الطبيعي في الدفاع عن شعبنا، والرد على جرائم القتل الإسرائيلية وعمليات استهداف واغتيال المقاومين المقصودة في رفح وشمالي القطاع، والاحتلال الإسرائيلي يتحمل المسؤولية الكاملة عن أي تصعيد قادم".

التعليقات