• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

بيان ترامب.. رسائل شتى وقراءات متباينة هكذا تعاونت روسيا وإيران لتمويل الأسد وفيلق القدس وحماس وحزب الله تركيا: تعاون السعودية بقضية خاشقجي ليس مرضيا وقد نطلب تحقيقا دوليا العراق يرفض الالتزام بالعقوبات الأمريكية ضد إيران كندا تشدد لهجتها في قضية مقتل خاشقجي! تعرف علي شروط وقواعد البيت الأبيض الجديدة للصحفيين العراق: إلقاء القبض على جاسوس من داعش بالفلوجة ميليشيا الحوثي تعتقل آخر جنرالات صالح وتتهمه بالخيانة ميليشيا الحوثي تقصف قرى جنوب الحديدة تفاصيل خطة السلام الأممية المقترحة لحل أزمة اليمن قيادات وأمراء السعودية يسعون لمنع وصول بن سلمان العرش قاض أمريكي يعلق قرار ترامب بشأن اللجوء توغل إسرائيلي في غزة وإطلاق نار على صيادين مصرع شخص وإصابة 6 في خروج قطار ركاب برشلونة عن مساره قطر تطالب منظمة التجارة العالمية بإصدار حكم على السعودية بخصوص قرصنة بي إن سبورت

الثلاثاء 29/05/2018 - 08:36 بتوقيت نيويورك

غارات إسرائيلية على مواقع لحماس في غزة

غارات إسرائيلية على مواقع لحماس في غزة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أغارت الطائرات الحربية الإسرائيلية ظهر الثلاثاء على مواقع تابعة لحركة "حماس" وأخرى تابعة لـ"الجهاد الإسلامي" في قطاع غزة.

وأكدت مصادر فلسطينية أن الطائرات الحربية أغارت على موقع يتبع لحماس في المحافظة الوسطى من قطاع غزة، كما أطلقت 7 صواريخ صوب موقع لسرايا القدس التابع للجهاد الإسلامي.

كما شنت الطائرات الإسرائيلية غارة أخرى استهدفت موقعا "للمقاومة" في خان يونس.

وتحدثت وسائل الإعلام عن غارة إسرائيلية على موقع للبحرية التابعة لحركة حماس قرب مخيم النصيرات في قطاع غزة.

وتوعد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو حماس والجهاد الإسلامي بدفع ثمن للقصف الصاروخي وإطلاق

قذائف الهاون، صباح اليوم، باتجاه المستوطنات المحيطة في قطاع غزة الذي وقع صباحا.

من جهتها، قالت حركة حماس في بيان: "‏ما قامت به المقاومة صباح اليوم يأتي في إطار الحق الطبيعي في الدفاع عن شعبنا، والرد على جرائم القتل الإسرائيلية وعمليات استهداف واغتيال المقاومين المقصودة في رفح وشمالي القطاع، والاحتلال الإسرائيلي يتحمل المسؤولية الكاملة عن أي تصعيد قادم".

التعليقات