• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

وول ستريت: وول ستريت: النيابة ستطالب بإعدام العودة والعمري والقرني الأمم المتحدة: طفل دون الـ15 عاما يموت كل 5 ثوان رئيس كوريا الجنوبية: "قمة الكوريتين" ستكون مهمة في هذه الحالة روسيا زودت واشنطن على الأرجح بمعلومات عن الطائرة المفقودة الكويت تعزى الرئيس الأمريكى فى ضحايا إعصار "فلورانس" الحرب التجارية بين واشنطن وبكين: إدارة ترامب تفرض جمارك جديدة على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار ترمب يخفّض عدد اللاجئين القادمين في 2019 إلى 30 ألفاً ماذا قال السوريون عن الاتفاق الروسي التركي حول إدلب؟ وزير الطاقة الأميركي: نحتاج اتفاقا ينهي إرهاب إيران البنتاغون: لم نشارك في قصف اللاذقية الليلة الماضية إسرائيل ترفض التعليق على فقدان الطائرة الروسية واشنطن ترجح إصابة الدفاعات السورية الطائرة الروسية خطأ هكذا كشف اشرف مروان "صهر عبدالناصر" لإسرائيل ساعة الصفر لحرب اكتوبر قصة إتلاف أدمغة الجواسيس الأميركيين بأسلحة كهرومغناطيسية! الرئيس عباس يحشد اوروبا والعالم لمواجهة امريكا

الثلاثاء 29/05/2018 - 08:36 بتوقيت نيويورك

غارات إسرائيلية على مواقع لحماس في غزة

غارات إسرائيلية على مواقع لحماس في غزة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أغارت الطائرات الحربية الإسرائيلية ظهر الثلاثاء على مواقع تابعة لحركة "حماس" وأخرى تابعة لـ"الجهاد الإسلامي" في قطاع غزة.

وأكدت مصادر فلسطينية أن الطائرات الحربية أغارت على موقع يتبع لحماس في المحافظة الوسطى من قطاع غزة، كما أطلقت 7 صواريخ صوب موقع لسرايا القدس التابع للجهاد الإسلامي.

كما شنت الطائرات الإسرائيلية غارة أخرى استهدفت موقعا "للمقاومة" في خان يونس.

وتحدثت وسائل الإعلام عن غارة إسرائيلية على موقع للبحرية التابعة لحركة حماس قرب مخيم النصيرات في قطاع غزة.

وتوعد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو حماس والجهاد الإسلامي بدفع ثمن للقصف الصاروخي وإطلاق

قذائف الهاون، صباح اليوم، باتجاه المستوطنات المحيطة في قطاع غزة الذي وقع صباحا.

من جهتها، قالت حركة حماس في بيان: "‏ما قامت به المقاومة صباح اليوم يأتي في إطار الحق الطبيعي في الدفاع عن شعبنا، والرد على جرائم القتل الإسرائيلية وعمليات استهداف واغتيال المقاومين المقصودة في رفح وشمالي القطاع، والاحتلال الإسرائيلي يتحمل المسؤولية الكاملة عن أي تصعيد قادم".

التعليقات