• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الثلاثاء 05/06/2018 - 06:59 بتوقيت نيويورك

تونس: ارتفاع عدد ضحايا غرق مركب مهاجرين إلي 52 شخص

تونس: ارتفاع عدد ضحايا غرق مركب مهاجرين إلي 52 شخص

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت السلطات التونسية، اليوم، ارتفاع عدد ضحايا غرق مركب يقل مهاجرين الى 52 شخصا قبالة سواحل صفاقس.

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية خليفة الشيباني  "أسفرت عمليات البحث عن انتشال أربع جُثث (إضافية) وبذلك يُصبح عدد الجثث التي تمّ إنتشالها 52".

واضاف الشيباني "تم التعرف على هوية 36 تونسيا من بين الجثث و12 أجنبيا، وجاري التعرف على هوية الجثث الاربع الاخرى".

وأنقذ خفر السواحل الاحد 68 شخصا بينهم 60 تونسيا، وخمسة من دول إفريقيا جنوب الصحراء، وشخصان من المغرب وليبي إثر غرق مركب المهاجرين الذين كانوا يحاولون عبور المتوسط الى اوروبا قبالة محافظة صفاقس بجنوب شرق البلاد.

ويتوقع أن يقوم رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد بزيارة الى قرقنة الثلاثاء، وفقا لصحافية في فرانس برس موجودة في المكان.

وكان الشاهد شدّد خلال جلسة وزارية الاثنين على "ضرورة التفعيل السريع لقرارات المجالس الوزارية السابقة في ما يتعلق بتتبع الشبكات الاجرامية المختصة في استغلال الشباب الراغب في الهجرة، والمتاجرة بهم والمخاطرة بحياتهم، وتفكيك هذه الشبكات في أسرع وقت، ومعالجة كل أوجه القصور التي أدت إلى مثل هذه الفاجعة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات