• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الاحد 17/06/2018 - 03:33 بتوقيت نيويورك

طرد مقدمة برامج كويتية بسبب "فستانها"!

طرد مقدمة برامج كويتية بسبب

المصدر / وكالات - هيا

أفادت أنباء بأن مقدمة برامج تلفزيونية في الكويت طُردت بعد أن اشتكى مستخدمو تويتر من أن ملابسها غير مناسبة لشهر رمضان المبارك.

وتم طرد أمل العوضي من برنامج المسابقات الذي كانت تقدمه على قناة مملوكة للحكومة، في وقت سابق هذا الأسبوع. وتوجهت المقدمة التلفزيونية والممثلة إلى مواقع التواصل الاجتماعي لمناقشة قرار طردها.

وقالت موضحة: "سمعت أحدهم يقول: أوقف أمل العوضي من العرض المباشر الآن، أو سأغلق القناة"، مشيرة إلى حدوث الأمر قبل دقيقتين فقط من انتهاء البث المباشر.

وفي حين أنه من غير المؤكد أن فستانها الأبيض كان سبب إقالتها، تدور الشائعات حول كونه السبب الحقيقي، بعد أن اشتكى مستخدمو تويتر من فستانها، ما دفع مسؤولا حكوميا إلى الاتصال بالقناة للاعتراض، حسب ما أوردته Stepfeed.

ومع ذلك، تؤكد مقدمة البرامج أنها كانت حذرة للغاية فيما يتعلق بلباسها خلال شهر رمضان المبارك. وقالت: "بما أن برنامجي يبث في رمضان، كنت أكثر حذرا بشأن عدم معارضة أي من تقاليدنا، فقد اعتنيت بما ارتديته وأيضا الطريقة التي أتكلم بها".

وأدى طرد العوضي إلى ردود فعل متباينة عبر الإنترنت، حيث دعم الكثيرون اختيارها للملابس، بينما قال آخرون إن ملابسها يجب أن تكون أكثر حشمة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات