• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الخميس 21/06/2018 - 09:38 بتوقيت نيويورك

مقتل المغنية التركية هاجر تولو علي يد مسلحين

مقتل المغنية التركية هاجر تولو علي يد مسلحين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

لقيت المغنية التركية هاجر تولو، حتفها اليوم، الخميس، جراء إطلاق نار وقع فى ملهى ليلى بمدينة بودروم التركية الساحلية.

وذكرت تقارير إعلامية،  أن المغنية التركية التى تبلغ من العمر 40 عاما، كانت تغنى فى ملهى ليلى يدعى "ميدوسا" عندما اقتحم 4 مسلحين المكان وأطلقوا النار بالمكان، وهو ما أدى إلى مقتلها، ومقتل محمد سورينسوى مالك الملهى، وإصابة 4 أشخاص آخرين.

واعتقلت قوات الأمن التركية 4 أشخاص للاشتباه بصلتهم فى الهجوم، وذلك بعد أن راجعت كاميرات المراقبة بالمكان وتحديد السيارة التى أقلت المسلحين، لكن لا يزال الدافع وراء الهجوم غير معروف.

الأكثر مشاهدة


التعليقات