• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

مقتل كاهنين بوذيين بهجوم مسلح على معبدهما في تايلاند سقوط صخرة من أعلي جبل حراء على معتمرة باكستانية في الفايننشال تايمز: حرب ترامب الباردة لن تنجح في مواجهة الصين طالبان الأفغانية تنفي إجراء محادثات مع أميركا بباكستان الحكومة الإيرانية: نواجه صعوبات في تصدير النفط غوتيريس: حان وقت استئناف المحادثات بين أميركا وكوريا هيئة علماء السودان تدعو البشير للعدل ومحاسبة المقصرين فرنسا.. "السترات الصفراء" تدعو لتحرك حاشد اليوم السودان.. المعلمون والصيادلة يعلنون الإضراب العام روسيا تزوّد ميانمار بطائرات حربية بموجب اتفاق سري مع امريكا .. السلطة تفرج عن المدان "عصام عقل" ندى اليمنية تناشد أوتاوا وروّاد التواصل يطالبون بمساواتها برهف السعودية مسؤولون في البيت الأبيض: "ترامب يلعب بالنار" أردوغان بصدد بحث إعلان منطقة آمنة شمال شرقي سوريا مع بوتين مباحثات بين الحوثيين والحكومة اليمنية في الأردن

الخميس 21/06/2018 - 09:38 بتوقيت نيويورك

مقتل المغنية التركية هاجر تولو علي يد مسلحين

مقتل المغنية التركية هاجر تولو علي يد مسلحين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

لقيت المغنية التركية هاجر تولو، حتفها اليوم، الخميس، جراء إطلاق نار وقع فى ملهى ليلى بمدينة بودروم التركية الساحلية.

وذكرت تقارير إعلامية،  أن المغنية التركية التى تبلغ من العمر 40 عاما، كانت تغنى فى ملهى ليلى يدعى "ميدوسا" عندما اقتحم 4 مسلحين المكان وأطلقوا النار بالمكان، وهو ما أدى إلى مقتلها، ومقتل محمد سورينسوى مالك الملهى، وإصابة 4 أشخاص آخرين.

واعتقلت قوات الأمن التركية 4 أشخاص للاشتباه بصلتهم فى الهجوم، وذلك بعد أن راجعت كاميرات المراقبة بالمكان وتحديد السيارة التى أقلت المسلحين، لكن لا يزال الدافع وراء الهجوم غير معروف.

الأكثر مشاهدة


التعليقات