• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

مصرع مساعد وزير الدفاع اليمني في مصر واشنطن: قواتنا لن يتبقي منها سوي 200 جندي فقط الصين تصف "أمريكا" بـ"غير المسؤولة" بسبب العلاقات الأفريقية زيمبابوي تعلن حالة الطوارئ بسبب سقوط ضحايا ومفقودين في إعصار "إيدي" تفكيك 10 ألاف لغم شمال اليمن علي الحدود المشتركة مع السعودية قصف حوثي جنوب اليمن يسفر عن مقتل سيدة وإصابة 7 آخرون اليمن:خبراء إيرانيون يدربون الحوثيين على استهداف السفن وتفخيخ خطوط الملاحة تعرف على منفذ عملية سلفيت الفدائية النوعية .. "رامبو فلسطين" مسؤول أممي : مستوى الفقر والحرمان في غزة لا مثيل له في تاريخ البشرية الحديث تونس تستعد لتسلم صهر "زين العابدين بن علي" الكويت تمنع متظاهرين من الترشح للانتخابات بعد الـ40 ألف دولار.. مكافأة مدى الحياة لـ"فتى البيضة" الجزائر.. سيناريوهات ما بعد الجمعة الرابعة الفيضانات تقتل المزيد في إندونيسيا.. والحصيلة 77 ضحية إيران تستدعي سفيرها من كينيا.. بعد محاولته تهريب إرهابي

الخميس 28/06/2018 - 03:09 بتوقيت نيويورك

شريهان تهاجم المنتخب المصري بعد خسارته أمام السعودية!

شريهان تهاجم المنتخب المصري بعد خسارته أمام السعودية!

المصدر / وكالات - هيا

تعقيبا لها على خسارة المنتخب المصري امام نظيره السعودي امس 2-1 ضمن مباريات كاس العالم 2018 والمقامة حاليا في روسيا ، حرصت النجمة المصرية "شريهان" على إبداء رأيها في المنتخب وفي أسباب الخسارة ، من خلال تغريدة لها على صفحتها على "تويتر" .

وكتبت "شريهان" :"كوبر مدرب فاشل + حكم ألماني غير أمين + عدم تحضير وتجهيز الفريق المصري بدنياً وجسدياً ونفسياً = تساوي هذه النتيجة حرقة دم وكسرة قلب 100 مليون مواطن مصري للأسف " .

هذا وقد أخطأت شريهان في جنسية حاكم المباراة، وعلق المنتج مدحت العدل مصححا لها : "الحكم كولومبي ياشيري اصل الفساد " ، واعتذرت "شريهان لخطأها في جنسية الحكم وكتبت : "فعلاً .. إعتذرت وبعتذر لحضرتك تاني يا دكتور مدحت، من العصبية والآلم كتبت غلط وخليت الحكم ألماني بدل كولومبي!!! .. والحقيقة بعتذر كمان لألمانيا " .

جدير بالذكر أن "شريهان" تستعد لتقديم 13 مسرحية، انتهت حتى الآن من تصوير واحدة منها فقط، لكنها مشغولة بالتحضير للمسرحيات المتبقية لها .

الأكثر مشاهدة


التعليقات