• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي بومبيو: محاولة إيران إطلاق قمر صناعي تظهر التهديد الذي تمثله رويترز: ضحايا جدد متوقعين في هجمات كينيا البنتاغون: تفوق صيني في بعض المجالات والتقنيات العسكرية مرشح ترمب للعدل: على طالبي اللجوء البقاء خارج أميركا الاتحاد الأوروبي:رفض الخطة يعزز احتمال بريكست دون اتفاق تونس.. رجل بن علي يورط السبسي إثر عفو رئاسي "مشبوه" مجلس الأمن يصوت اليوم بشأن بعثة مراقبة الهدنة في اليمن لبنان يغلق أبواب مدارسه بسبب "نورما" أول زيارة لوزير خارجية فرنسي إلى مدينة النجف العراقية أبو الغيط: انزواء القضية الفلسطينية بات حقيقة يجب أن نعيها ونقاومها صناعة حرب ضد إيران.. هل ينجح بولتون وبومبيو فيما فشل فيه آخرون؟ موقع اميركي : ترامب طلب وضع خطة لضرب سفن إيرانية بالخليج غزة تغلي : الفصائل تنذر اسرائيل والتصعيد الكبير في منطقة الغلاف قادم طالبان تتبنى الهجوم قرب مجمع أجنبي في كابول

الخميس 28/06/2018 - 03:10 بتوقيت نيويورك

عملية جراحية عاجلة لميريام فارس

عملية جراحية عاجلة لميريام فارس

المصدر / وكالات - هيا

تعرّضت الفنَّانة ميريام فارس لعارضٍ صحِّي مفاجئ أدَّى إلى خضوعها لعملية جراحية عاجلة.

وإعتذرت ميريام من محبِّيها عن حضورها حفلها المقرَّر في 27 حزيران في "كازينو لبنان" لصالح جمعية "Kids First" حيث وجّهت لهم رسالة عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، لفتت فيها إلى أنّها اضطرَّت وبطلب من الأطباء لتعليق نشاطاتها مدَّة 6 أسابيع.

كما وجّهت ميريام إعتذاراً خاصاً من الوزيرة السابقة ليلى الصلح حمادة راعية الحفل، وزير الدفاع يعقوب الصراف، نائب رئيس الحكومة وزير الصحة غسان الحاصباني، وزير الإعلام ملحم رياشي، ورئيس جمعية "Kids First" الدكتور بيتر نون، ومن جميع الذين اشتروا وحجزوا بطاقات الحفل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات