• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

تفاصيل أغرب سلاحي روسي خفي في معارك القتال إطلاق دعوات جماعية لمساندة قبائل"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة

الجمعة 29/06/2018 - 04:29 بتوقيت نيويورك

نازحون سوريون يستغيثون على أبواب الأردن

نازحون سوريون يستغيثون على أبواب الأردن

المصدر / وكالات - هيا

بث ناشطون مقاطع فيديو لنازحين سوريين عند الحدود السورية الأردنية يتظاهرون مع عائلاتهم لمناشدة الأردن فتح حدوده، ومطالبة الأمم المتحدة بالتدخل لإنقاذهم وتمكين النساء والأطفال على الأقل من عبور الحدود.

وارتفعت أصوات الرجال والنساء والأطفال بهتاف الثورة السورية "يا الله ما لنا غيرك يا الله" وعبروا عن وحدتهم إزاء حملة نظام الأسد على مدنهم وقراهم في محافظة درعا جنوبي سوريا.

وأظهرت الصورُ الأطفالَ والنساءَ يفترشون الأرض في العراء قرب الحدود الأردنية المغلقة.

وقد فرّ حوالي 66 ألف سوري من القصف العنيف على درعا قاصدين الحدود مع الأردن، وفقا للأمم المتحدة. غير أن عمان تغلق الحدود قائلة إن المملكة بلغت حدها الأقصى في استقبال اللاجئين.

التعليقات