• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

عون: إفلاس لبنان شائعات موسكو: بوتين والأسد لم يتواصلا بعد حادثة سقوط الطائرة الروسية إستمرار الإضراب التجاري الشامل والحداد شمال القدس استقالات جماعية من حزب رئيس تونس السابق"المرزوقي" العراق: تصفية 15 إرهابي خلال عملية أمنية في الأنبار بالتعاون مع التحالف الدولي إطلاق سراح رئيس الوزراء الأسبق نواز شريف وتعليق أحكام السجن لمدة 11 عام واشنطن تضع "النووي الكوري" على طاولة مجلس الأمن تحول جديد بشأن نووي كوريا الشمالية.. وكيم يعلن عن "مفاجأة" جيمس ماتيس يؤكّد أنّه باق في منصبه غسان سلامة: سأطلب من مجلس الأمن إجراء تعديلات على خطة العمل في ليبيا بومبيو يرأس في 27 الجاري اجتماعًا لمجلس الأمن حول كوريا الشمالية ترامب: اعتماد ألمانيا على الغاز الروسي "سخيف" سيول: اتفاقية عسكرية وشيكة بين الكوريتين تركيا تتحدث عن دوريات حراسة مشتركة مع روسيا في إدلب المسلحون تركوا مستشفى حديثا وأدوية إسرائيلية في القنيطرة السورية

الجمعة 29/06/2018 - 04:29 بتوقيت نيويورك

نازحون سوريون يستغيثون على أبواب الأردن

نازحون سوريون يستغيثون على أبواب الأردن

المصدر / وكالات - هيا

بث ناشطون مقاطع فيديو لنازحين سوريين عند الحدود السورية الأردنية يتظاهرون مع عائلاتهم لمناشدة الأردن فتح حدوده، ومطالبة الأمم المتحدة بالتدخل لإنقاذهم وتمكين النساء والأطفال على الأقل من عبور الحدود.

وارتفعت أصوات الرجال والنساء والأطفال بهتاف الثورة السورية "يا الله ما لنا غيرك يا الله" وعبروا عن وحدتهم إزاء حملة نظام الأسد على مدنهم وقراهم في محافظة درعا جنوبي سوريا.

وأظهرت الصورُ الأطفالَ والنساءَ يفترشون الأرض في العراء قرب الحدود الأردنية المغلقة.

وقد فرّ حوالي 66 ألف سوري من القصف العنيف على درعا قاصدين الحدود مع الأردن، وفقا للأمم المتحدة. غير أن عمان تغلق الحدود قائلة إن المملكة بلغت حدها الأقصى في استقبال اللاجئين.

التعليقات