• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

احتفالات عارمة في شوارع فرنسا احتفالاً بكأس العالم "إيهود باراك" يصف نظام حكومة "نتنياهو" بـ"وصمة عار" تفاصيل الملفات المطروحة في قمة "ترامب وبوتين" غدا العراق: تجدد التظاهرات في البصرة وذي قار أسفر عن جرحي روسيا تعترض وترصد 5 انتهاكات لوقف القتال في سوريا التحالف العربي ينفذ أول إنزال جوي في الحديدة الجيش اليمني يتحفظ على 9 عناصر من حزب الله في صعدة رغم التهدئة.. طائرات الاحتلال تقصف عدة أهداف في قطاع غزة والفصائل ترد بوتين خلال استقباله عباس: الوضع في المنطقة "صعب" ومسرور لإطلاعك على الاتصالات مع "جيرانكم"! حكومة هايتي تنهار أمام إعصار الاحتجاجات المؤبد لـ12 من رافضي الانقلاب بمصر الاستخبارات الوطنية الأميركية: استهدافنا بالقرصنة بلغ مرحلة حرجة بعد ساعات من التهدئة.. الاحتلال يخرقها ويقصف غزة فقدان 23 عسكريا نيجيريا بعد هجوم لبوكو حرام جرحى بمواجهات مع الأمن في مظاهرات جنوب العراق

الأحد 01/07/2018 - 08:29 بتوقيت نيويورك

عودة دفعة ثانية من النازحين السوريين من لبنان

عودة دفعة ثانية من النازحين السوريين من لبنان

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

انطلقت صباح اليوم الأحد، قافلة تضم 63 نازحا سوريا بداخل لبنان، يمثلون الدفعة الثانية من النازحين الراغبين في العودة طواعية إلى بلادهم عبر الحدود البرية اللبنانية - السورية.

وتجمع النازحون السوريون الراغبون فى العودة، بعد الحصول على الموافقات اللازمة من السلطات السورية واللبنانية، عند نقطة (المصنع) الحدودية بانتظار الانتهاء من إجراءات عودتهم والعبور نحو الحدود السورية ومنها إلى مدينة معضمية الشام السورية.

وتضمنت القافلة مجموعة من السيارات الخاصة والحافلات، التى تحمل اللاجئين الراغبين فى العودة، وسط تأمين من الأجهزة الأمنية اللبنانية.

وكان الأمن العام اللبناني قام يوم الخميس الماضي بتأمين عودة الدفعة الأولى من النازحين الراغبين في العودة طوعيا إلى الأراضي السورية، وضمت 294 نازحا سوريا كانوا يقطنون مخيمات مدينة عرسال اللبنانية، وذلك بالتنسيق مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين.

التعليقات