• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

إصابة مزارع فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزة سوريا: مقتل 40 مدني بغارة لـ"التحالف الدولي" في ريف دير الزور الحريري يعلن رسمياً.."حل مشكلة تأليف الحكومة اللبنانية ليس لديّ" جماعة الحوثي تفرض رسوم جديدة علي مدارس اليمن اليمن:انطلاق عملية عسكرية كبيرة غرب تعز أمريكا تحذر الحوثيين بالتوقف عن الانتهاكات ضد المدنيين في اليمن الصين: لا يوجد منتصر في الحرب التجارية فرنسا: احتجاجات ضد أسعار الوقود والضرائب المبعوث الأممي إلى ليبيا يعلن عدم معارضته تعديل المجلس الرئاسي إصرار أمريكي.. داعش وراء هجوم لاس فيغاس البحرين ترحب برفض "الشيوخ الأمريكي" وقف مبيعات الأسلحة إليها خطة لقنص المجرمين عن بعد في ريو البرازيلية أزمة بين فنلندا وروسيا بعد تشويش على إشارة الـ "GPS" العثور على الغواصة الأرجنتينية المفقودة بعد عام على اختفائها أميركا تتعرض لهجوم إلكتروني بهوية مسؤول كبير بالخارجية

الأحد 01/07/2018 - 08:29 بتوقيت نيويورك

عودة دفعة ثانية من النازحين السوريين من لبنان

عودة دفعة ثانية من النازحين السوريين من لبنان

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

انطلقت صباح اليوم الأحد، قافلة تضم 63 نازحا سوريا بداخل لبنان، يمثلون الدفعة الثانية من النازحين الراغبين في العودة طواعية إلى بلادهم عبر الحدود البرية اللبنانية - السورية.

وتجمع النازحون السوريون الراغبون فى العودة، بعد الحصول على الموافقات اللازمة من السلطات السورية واللبنانية، عند نقطة (المصنع) الحدودية بانتظار الانتهاء من إجراءات عودتهم والعبور نحو الحدود السورية ومنها إلى مدينة معضمية الشام السورية.

وتضمنت القافلة مجموعة من السيارات الخاصة والحافلات، التى تحمل اللاجئين الراغبين فى العودة، وسط تأمين من الأجهزة الأمنية اللبنانية.

وكان الأمن العام اللبناني قام يوم الخميس الماضي بتأمين عودة الدفعة الأولى من النازحين الراغبين في العودة طوعيا إلى الأراضي السورية، وضمت 294 نازحا سوريا كانوا يقطنون مخيمات مدينة عرسال اللبنانية، وذلك بالتنسيق مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين.

التعليقات