• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

وول ستريت: وول ستريت: النيابة ستطالب بإعدام العودة والعمري والقرني الأمم المتحدة: طفل دون الـ15 عاما يموت كل 5 ثوان رئيس كوريا الجنوبية: "قمة الكوريتين" ستكون مهمة في هذه الحالة روسيا زودت واشنطن على الأرجح بمعلومات عن الطائرة المفقودة الكويت تعزى الرئيس الأمريكى فى ضحايا إعصار "فلورانس" الحرب التجارية بين واشنطن وبكين: إدارة ترامب تفرض جمارك جديدة على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار ترمب يخفّض عدد اللاجئين القادمين في 2019 إلى 30 ألفاً ماذا قال السوريون عن الاتفاق الروسي التركي حول إدلب؟ وزير الطاقة الأميركي: نحتاج اتفاقا ينهي إرهاب إيران البنتاغون: لم نشارك في قصف اللاذقية الليلة الماضية إسرائيل ترفض التعليق على فقدان الطائرة الروسية واشنطن ترجح إصابة الدفاعات السورية الطائرة الروسية خطأ هكذا كشف اشرف مروان "صهر عبدالناصر" لإسرائيل ساعة الصفر لحرب اكتوبر قصة إتلاف أدمغة الجواسيس الأميركيين بأسلحة كهرومغناطيسية! الرئيس عباس يحشد اوروبا والعالم لمواجهة امريكا

الأحد 01/07/2018 - 08:29 بتوقيت نيويورك

عودة دفعة ثانية من النازحين السوريين من لبنان

عودة دفعة ثانية من النازحين السوريين من لبنان

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

انطلقت صباح اليوم الأحد، قافلة تضم 63 نازحا سوريا بداخل لبنان، يمثلون الدفعة الثانية من النازحين الراغبين في العودة طواعية إلى بلادهم عبر الحدود البرية اللبنانية - السورية.

وتجمع النازحون السوريون الراغبون فى العودة، بعد الحصول على الموافقات اللازمة من السلطات السورية واللبنانية، عند نقطة (المصنع) الحدودية بانتظار الانتهاء من إجراءات عودتهم والعبور نحو الحدود السورية ومنها إلى مدينة معضمية الشام السورية.

وتضمنت القافلة مجموعة من السيارات الخاصة والحافلات، التى تحمل اللاجئين الراغبين فى العودة، وسط تأمين من الأجهزة الأمنية اللبنانية.

وكان الأمن العام اللبناني قام يوم الخميس الماضي بتأمين عودة الدفعة الأولى من النازحين الراغبين في العودة طوعيا إلى الأراضي السورية، وضمت 294 نازحا سوريا كانوا يقطنون مخيمات مدينة عرسال اللبنانية، وذلك بالتنسيق مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين.

التعليقات