• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

احتفالات عارمة في شوارع فرنسا احتفالاً بكأس العالم "إيهود باراك" يصف نظام حكومة "نتنياهو" بـ"وصمة عار" تفاصيل الملفات المطروحة في قمة "ترامب وبوتين" غدا العراق: تجدد التظاهرات في البصرة وذي قار أسفر عن جرحي روسيا تعترض وترصد 5 انتهاكات لوقف القتال في سوريا التحالف العربي ينفذ أول إنزال جوي في الحديدة الجيش اليمني يتحفظ على 9 عناصر من حزب الله في صعدة رغم التهدئة.. طائرات الاحتلال تقصف عدة أهداف في قطاع غزة والفصائل ترد بوتين خلال استقباله عباس: الوضع في المنطقة "صعب" ومسرور لإطلاعك على الاتصالات مع "جيرانكم"! حكومة هايتي تنهار أمام إعصار الاحتجاجات المؤبد لـ12 من رافضي الانقلاب بمصر الاستخبارات الوطنية الأميركية: استهدافنا بالقرصنة بلغ مرحلة حرجة بعد ساعات من التهدئة.. الاحتلال يخرقها ويقصف غزة فقدان 23 عسكريا نيجيريا بعد هجوم لبوكو حرام جرحى بمواجهات مع الأمن في مظاهرات جنوب العراق

الخميس 05/07/2018 - 15:46 بتوقيت نيويورك

ابراهيم الامير يغني على "جوجل بلاي"

ابراهيم الامير يغني على

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تم الانتهاء من تصميم الإذاعة الخاصة بالفنان " ابراهيم الامير" على موقع  "جوجل بلاي"، وذلك بواسطة متابعين وأصدقاء الفنان بمصر والسودان . وقال المهندس "محمد خاطر" الاعلامي براديو "المهن"، وأحد المصممين، أن الغرض من الإذاعة هو إتاحة الفرصه للمتابعين لمسيرة الفنان السوداني "ابراهيم الامير"، معرفة أخباره من كل أنحاء العالم، وتعتبر هذه الخطوه الأولى لمطرب سوداني حيث أنها تجمع كل أخباره وأعماله الفنيه .

جدير بالذكر، أن الفنان "ابراهيم الامير" شاعر وملحن ومغني من مواليد مدينة بورتسودان، وقد درس المراحل التعليميه، وتخرج من كلية الامام الهادي متخصصا في إدارة الاعمال، كما أنه عضو في مركز شباب بحري، وعضو مجلس المهن الموسيقيه، وعضوا في إتحاد الجاز، وقد شارك في العديد من الهرجانات، ومنها مهرجان ميلاد الاغنيات الاول في عام 2004، ومهرجان الابداع العسكري في عام 2005، ومهرجان تأبين الشاعر الكبير نزار قباني،ولديه مشاركات وتسجيلات بالعديد من المحطات الاذاعيه والقنوات المحليه والعالميه، والعديد من الحفلات.

ويعد "ابراهيم الأمير" من صفوة الفنانين السودانيين وليس فقط في بلده الأم، ولكن في بلده الثاني "مصر" والوطن العربي، ومن ألبوماته "صباح جديد، وشنطة سفر، ويكفيك تكون انسان، ومواسم العود، وغيرها من الالبومات التي نالت شهره واسعه على مستوى الوطن العربي، ومن أحلامه أن يصل بفنه وموسيقاه ليس فقط للأذان العربيه، ولكن غلى مستوى العالم ليخبر الجميع أنه مازال هناك فنا راقيا يستحق أن تصغي اليه جميع الأذان وترقص على أنغامه الطربيه جميع العيون.

الأكثر مشاهدة


التعليقات