• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الخميس 05/07/2018 - 15:46 بتوقيت نيويورك

ابراهيم الامير يغني على "جوجل بلاي"

ابراهيم الامير يغني على

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تم الانتهاء من تصميم الإذاعة الخاصة بالفنان " ابراهيم الامير" على موقع  "جوجل بلاي"، وذلك بواسطة متابعين وأصدقاء الفنان بمصر والسودان . وقال المهندس "محمد خاطر" الاعلامي براديو "المهن"، وأحد المصممين، أن الغرض من الإذاعة هو إتاحة الفرصه للمتابعين لمسيرة الفنان السوداني "ابراهيم الامير"، معرفة أخباره من كل أنحاء العالم، وتعتبر هذه الخطوه الأولى لمطرب سوداني حيث أنها تجمع كل أخباره وأعماله الفنيه .

جدير بالذكر، أن الفنان "ابراهيم الامير" شاعر وملحن ومغني من مواليد مدينة بورتسودان، وقد درس المراحل التعليميه، وتخرج من كلية الامام الهادي متخصصا في إدارة الاعمال، كما أنه عضو في مركز شباب بحري، وعضو مجلس المهن الموسيقيه، وعضوا في إتحاد الجاز، وقد شارك في العديد من الهرجانات، ومنها مهرجان ميلاد الاغنيات الاول في عام 2004، ومهرجان الابداع العسكري في عام 2005، ومهرجان تأبين الشاعر الكبير نزار قباني،ولديه مشاركات وتسجيلات بالعديد من المحطات الاذاعيه والقنوات المحليه والعالميه، والعديد من الحفلات.

ويعد "ابراهيم الأمير" من صفوة الفنانين السودانيين وليس فقط في بلده الأم، ولكن في بلده الثاني "مصر" والوطن العربي، ومن ألبوماته "صباح جديد، وشنطة سفر، ويكفيك تكون انسان، ومواسم العود، وغيرها من الالبومات التي نالت شهره واسعه على مستوى الوطن العربي، ومن أحلامه أن يصل بفنه وموسيقاه ليس فقط للأذان العربيه، ولكن غلى مستوى العالم ليخبر الجميع أنه مازال هناك فنا راقيا يستحق أن تصغي اليه جميع الأذان وترقص على أنغامه الطربيه جميع العيون.

الأكثر مشاهدة


التعليقات