• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي بومبيو: محاولة إيران إطلاق قمر صناعي تظهر التهديد الذي تمثله رويترز: ضحايا جدد متوقعين في هجمات كينيا البنتاغون: تفوق صيني في بعض المجالات والتقنيات العسكرية مرشح ترمب للعدل: على طالبي اللجوء البقاء خارج أميركا الاتحاد الأوروبي:رفض الخطة يعزز احتمال بريكست دون اتفاق تونس.. رجل بن علي يورط السبسي إثر عفو رئاسي "مشبوه" مجلس الأمن يصوت اليوم بشأن بعثة مراقبة الهدنة في اليمن لبنان يغلق أبواب مدارسه بسبب "نورما" أول زيارة لوزير خارجية فرنسي إلى مدينة النجف العراقية أبو الغيط: انزواء القضية الفلسطينية بات حقيقة يجب أن نعيها ونقاومها صناعة حرب ضد إيران.. هل ينجح بولتون وبومبيو فيما فشل فيه آخرون؟ موقع اميركي : ترامب طلب وضع خطة لضرب سفن إيرانية بالخليج غزة تغلي : الفصائل تنذر اسرائيل والتصعيد الكبير في منطقة الغلاف قادم طالبان تتبنى الهجوم قرب مجمع أجنبي في كابول

الخميس 05/07/2018 - 15:46 بتوقيت نيويورك

ابراهيم الامير يغني على "جوجل بلاي"

ابراهيم الامير يغني على

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تم الانتهاء من تصميم الإذاعة الخاصة بالفنان " ابراهيم الامير" على موقع  "جوجل بلاي"، وذلك بواسطة متابعين وأصدقاء الفنان بمصر والسودان . وقال المهندس "محمد خاطر" الاعلامي براديو "المهن"، وأحد المصممين، أن الغرض من الإذاعة هو إتاحة الفرصه للمتابعين لمسيرة الفنان السوداني "ابراهيم الامير"، معرفة أخباره من كل أنحاء العالم، وتعتبر هذه الخطوه الأولى لمطرب سوداني حيث أنها تجمع كل أخباره وأعماله الفنيه .

جدير بالذكر، أن الفنان "ابراهيم الامير" شاعر وملحن ومغني من مواليد مدينة بورتسودان، وقد درس المراحل التعليميه، وتخرج من كلية الامام الهادي متخصصا في إدارة الاعمال، كما أنه عضو في مركز شباب بحري، وعضو مجلس المهن الموسيقيه، وعضوا في إتحاد الجاز، وقد شارك في العديد من الهرجانات، ومنها مهرجان ميلاد الاغنيات الاول في عام 2004، ومهرجان الابداع العسكري في عام 2005، ومهرجان تأبين الشاعر الكبير نزار قباني،ولديه مشاركات وتسجيلات بالعديد من المحطات الاذاعيه والقنوات المحليه والعالميه، والعديد من الحفلات.

ويعد "ابراهيم الأمير" من صفوة الفنانين السودانيين وليس فقط في بلده الأم، ولكن في بلده الثاني "مصر" والوطن العربي، ومن ألبوماته "صباح جديد، وشنطة سفر، ويكفيك تكون انسان، ومواسم العود، وغيرها من الالبومات التي نالت شهره واسعه على مستوى الوطن العربي، ومن أحلامه أن يصل بفنه وموسيقاه ليس فقط للأذان العربيه، ولكن غلى مستوى العالم ليخبر الجميع أنه مازال هناك فنا راقيا يستحق أن تصغي اليه جميع الأذان وترقص على أنغامه الطربيه جميع العيون.

الأكثر مشاهدة


التعليقات