• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

صحيفة تركية: أنقرة قد تقبل انضمام السويد وفنلندا إلى الناتو بـ5 شروط "سنحول أقوالنا إلى حقيقة".. الصين تحذر الولايات المتحدة أردوغان عن طلب انضمام السويد وفنلندا للناتو: "عذرا.. لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين" الإعلام الإسرائيلي: القبة الحديدية تخطئ في تحديد الهوية وتطلق صاروخين على طائرة صديقة بايدن يتلعثم خلال خطاب وسط ضحك الحضور ملك الأردن: علاقات العرب و "إسرائيل" خطوتان للأمام ومثلهما للخلف إدارة بايدن تُهدد إسرائيل: إعفاء الإسرائيليين من التأشيرات في خطر الإمارات توضح كيفية الحصول على "الإقامة الخضراء" ومزاياها محادثات عضوية فنلندا في "الناتو" قد تبدأ غدا الخميس نائبة أمريكية تتقدم بمشروع قرار للاعتراف بـ"النكبة الفلسطينية" "لاهافا" الإرهابية تدعو لهدم قبة الصخرة وتدشين "الهيكل" مشروع قانون جزائري لتجريم كل أشكال التطبيع مع "إسرائيل" طوكيو تدعو بكين لدعم السلام في أوكرانيا ولعب دور مسؤول في حفظ الأمن الدولي قرار اليابان تصريف المياه النووية الملوثة في البحر يثير غضب الصين ستولتنبيرغ: "الناتو" يعتزم ضمان الانضمام السريع للسويد وفنلندا

السبت 14/07/2018 - 07:41 بتوقيت نيويورك

الجميلات ممنوعات من الظهور في المونديال بأمر الفيفا

الجميلات ممنوعات من الظهور في المونديال بأمر الفيفا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال فريدريكو أدييتشي رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إن الاتحاد طلب من وسائل الإعلام الناقلة لكأس العالم المقامة حالياً في روسيا عدم التركيز على المشجعات الجميلات في المدرجات، وتوجيه ذلك إلى اللعب داخل الميدان الأخضر.

وشهدت بطولة كأس العالم الحالية تركيزاً واضحاً من مخرجي المباريات على الفتيات الجميلات في مدرجات ملاعب البطولة، وبعضهن بلغ نجومية لم تكن تحلم بها قبل المونديال.

وقال أدييتشي في حديث مع الصحافيين حول التنوع العرقي في كرة القدم: شاهدنا بعض الحالات في البطولة وكان واضحاً أن التركيز على الفتيات الجميلات فقط، وأرى أن ذلك نوع من التمييز الجنسي، عندما يتم تسليط الكاميرات على أناس معينين، ومن الناحية الرياضية فإن ذلك يفقد المشاهد متعة مشاهدة المباراة، لأن الكاميرات متجهة نحو الجماهير، ولا تهتم بما يحدث في الملعب.

وألمح فريدريكو إلى أن فيفا سيتخذ قرارات صارمة تجاه الناقلين الذين يخالفون التعليمات، وقال: ربما يصل الأمر إلى المنع الرسمي، متأكد من أننا سنفعل ذلك في المستقبل وهذا تطور طبيعي.

وأردف: هذه ليست حملة استباقية، لا على الإطلاق نحن نريد الحد من الممارسات الخاطئة، صحيح أننا ننظر لكل حادثة على حدة، لكن بعض الحوادث كانت واضحة للغاية ولا تقبل التفسير.

وزاد: أبلغنا المراسلين الميدانيين بعدم التركيز على الفتيات الجميلات دون غيرهن، وأوصلنا ذلك إلى ناقلي البطولة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات