• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إدارة ترمب تتراجع عن قرار إلغاء تأشيرات الطلاب الأجانب مرشح ترمب يفوز في ألاباما.. والرئيس: سيكون سيناتورا عظيما تصعيد جديد بين الصين وأميركا.. بكين تهدد "سنرد" البيض أيضا يموتون.. ترامب يهوّن من عنف الشرطة ضد السود حكومة الوفاق تنشر صورة لإمدادات مصرية لحفتر مالي ..المطالبة بإسقاط الرئيس إبراهيم والسعي لتأسيس جديد للسلطة حركة النهضة تسحب ثقتها من رئيس الحكومة التونسية ارتفاع حصيلة وفيات فيضانات إندونيسيا إلى 16 و23 في عداد المفقودين أسبانيا: إصابات كورونا تصل إلى 256 ألفا و619 حالة والوفيات 28 ألفا و409 الصين تمد طوق نجاة للنظام الإيراني السودان.. فض اعتصام "فتابرنو" يجدد مخاوف حرب دارفور الدموية الهند تسجل نحو 30 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا أستراليا تبحث فرض مزيد من القيود لاحتواء التفشي المتزايد لكورونا دراسة ترجح تراجع عدد سكان العالم في عام 2100 عن التوقعات الأممية فيروس كورونا يجتاح المخيمات الفلسطينية في المحافظات الشمالية

الجمعة 20/07/2018 - 03:34 بتوقيت نيويورك

السجن 8 سنوات إضافية لرئيسة كوريا الجنوبية السابقة

السجن 8 سنوات إضافية لرئيسة كوريا الجنوبية السابقة

المصدر / وكالات - هيا

حكم القضاء الكوري الجنوبي، الجمعة، على الرئيسة السابقة، بارك غيون-هي، بالسجن ست سنوات لتلقيها أموالاً من جهاز الاستخبارات، وبالسجن سنتين أخريين لتدخلها بطريقة غير مشروعة في الانتخابات.

وتمضي بارك عقوبة بالسجن 24 عاماً بموجب حكم صدر عليها في نيسان/إبريل في إطار فضيحة فساد كبيرة أدت إلى تظاهرات هائلة.

وحكمت محكمة منطقة وسط سيول على بارك بالسجن ست سنوات في قضية أموال الاستخبارات وسنتين أخريين لتدخلها بشكل غير مناسب في اختيار مرشحين للانتخابات التشريعية.

التعليقات