• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

السبت 21/07/2018 - 03:28 بتوقيت نيويورك

قصة نيجيريين خدعهم أبناء جلدتهم وأرسلوهم إلى مونديال روسيا "للعمل"!

قصة نيجيريين خدعهم أبناء جلدتهم وأرسلوهم إلى مونديال روسيا

المصدر / وكالات - هيا

تمكن 165 نيجيريا ممن تعرضوا للاحتيال خلال المونديال من مغادرة روسيا والعودة إلى وطنهم بعد شهر من اللوعة، حيث باعهم مواطنوهم بطاقات المشجعين على أنها تراخيص عمل وإقامة في روسيا.

وقال موقع Championat.com، إن المشجعين المذكورين، أمضوا أسبوعا في بيوت رفاقهم من المشجعين وعلى نفقة قنصلية نيجيريا في روسيا، وقامت مجموعة من النشطاء بتزويدهم بالطعام.

وقالت منسقة الحركة الاجتماعية الروسية "التيرناتيفا" المختصة في مكافحة الاتجار بالبشر: "الأمر لم ينته عند ذلك، لأننا لا نزال نستقبل المزيد من المخدوعين من المشجعين النيجيريين".

وشددت على أن المشجعين تعرضوا لجريمة نصب في وطنهم، حيث باعهم محتالون بطاقات Fan ID وأكدوا لهم أن هذه البطاقات تسمح لهم بالعثور على عمل خلال مونديال روسيا-2018.

ولكن خيبة الأمل كانت تنتظرهم هناك، وبسبب شح المال لم يتمكنوا من العثور على مكان للإقامة في روسيا وشراء تذاكر العودة، كما لم تتمكن السلطات الروسية من إبعادهم لأن "هوية المشجع" تسمح لهم بالبقاء داخل روسيا حتى 26 يوليو الجاري.

التعليقات