• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

قادة الكنائيس في القدس يخرجون عن صمتهم لهذا السبب العنصرية داخل أجهزة الشرطة تصل ألمانيا العراق تتوعد المسؤولين عن قتل هشام الهاشمي فرنسا تضرب شمال العراق بومبيو ينتقد قرار هونغ كونغ الالتزام بقانون الأمن الصيني 8 قتلى بتصادم بين طائرتين سياحيتين في الولايات المتحدة ترمب يحشد جماهيره السبت في نيوهامبشاير الديمقراطية الصين تنضم لمعاهدة تجارة الأسلحة.. وتتهم أميركا بالبلطجة 8 إصابات بكورونا في الصين.. ووفيات أميركا تتخطى 130 ألفا اليمن: إيران تهرب السلاح للحوثيين عبر سفن الصيد مصر: لا مساومة على حقوقنا بالمتوسط وسنرد على أي خطر السيناتور كوتون يهاجم الديمقراطيين ويتوعد الصين بجحيم من العقوبات تشكيل هيئة عراقية للتحقيق بالاغتيالات بكين: لا إصابات مؤكدة منقولة محليا بكورونا اليونان تطالب بنشر الآلاف من حرس الحدود الأوروبى على حدوها لهذا السبب

السبت 21/07/2018 - 03:28 بتوقيت نيويورك

قصة نيجيريين خدعهم أبناء جلدتهم وأرسلوهم إلى مونديال روسيا "للعمل"!

قصة نيجيريين خدعهم أبناء جلدتهم وأرسلوهم إلى مونديال روسيا

المصدر / وكالات - هيا

تمكن 165 نيجيريا ممن تعرضوا للاحتيال خلال المونديال من مغادرة روسيا والعودة إلى وطنهم بعد شهر من اللوعة، حيث باعهم مواطنوهم بطاقات المشجعين على أنها تراخيص عمل وإقامة في روسيا.

وقال موقع Championat.com، إن المشجعين المذكورين، أمضوا أسبوعا في بيوت رفاقهم من المشجعين وعلى نفقة قنصلية نيجيريا في روسيا، وقامت مجموعة من النشطاء بتزويدهم بالطعام.

وقالت منسقة الحركة الاجتماعية الروسية "التيرناتيفا" المختصة في مكافحة الاتجار بالبشر: "الأمر لم ينته عند ذلك، لأننا لا نزال نستقبل المزيد من المخدوعين من المشجعين النيجيريين".

وشددت على أن المشجعين تعرضوا لجريمة نصب في وطنهم، حيث باعهم محتالون بطاقات Fan ID وأكدوا لهم أن هذه البطاقات تسمح لهم بالعثور على عمل خلال مونديال روسيا-2018.

ولكن خيبة الأمل كانت تنتظرهم هناك، وبسبب شح المال لم يتمكنوا من العثور على مكان للإقامة في روسيا وشراء تذاكر العودة، كما لم تتمكن السلطات الروسية من إبعادهم لأن "هوية المشجع" تسمح لهم بالبقاء داخل روسيا حتى 26 يوليو الجاري.

التعليقات