• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

الثلاثاء 31/07/2018 - 03:41 بتوقيت نيويورك

أنقرة تنفي مزاعم مقتل جنرال قطري على يد ضابط تركي!

أنقرة تنفي مزاعم مقتل جنرال قطري على يد ضابط تركي!

المصدر / وكالات - هيا

نقلت وكالة أنباء "الأناضول" عن مصادر تركية عسكرية نفيها نبأ مقتل جنرال قطري على يد ضابط من القوات التركية في هذا البلد العربي.

وأكدت المصادر العسكرية التركية أن ما تناقلته حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي من أن "ضابطا تركيّا أطلق النار على جنرال قطري وأصابه في رأسه فأرداه قتيلا"، ما هي إلا مزاعم لا تمت إلى الحقيقة بصلة.

وكانت حسابات في موقع التواصل تويتر، تداولت في اليومين الماضيين روايات وتعليقات عن مقتل لواء بالجيش القطري على يد ضابط تركي إثر "مشادة بعد منعه (الضابط التركي) من دخول قصر الوجبة من دون موعد مسبق".

ولفت موقع "ترك برس" في هذا السياق إلى أن "القوات التركية تتواجد في قطر بموجب اتفاق بين البلدين داخل قاعدة عسكرية تتبع أنقرة ولا تمارس أي مهام خارج تلك القاعدة".

المصدر: الأناضول + ترك برس

التعليقات