• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

قلق أوروبى من الإجراءات الصربية لمكافحة كورونا الجيش العراقي يلاحق فلول داعش ويسيطر على منفذين مع إيران ترامب: سندعم سياسيا منتخبا فى فنزويلا كورونا يتفشى في ولاية أسترالية رصد فيها مئة بؤرة عدوى منفصلة 9060 حالة وفاة بكورونا في ألمانيا منذ تفشي الوباء ترامب هدد الحلفاء بالخروج من الناتو ليجبرهم على دفع التزاماتهم المالية "فيسبوك" يدرس اتخاذ إجراء قبيل انتخابات الرئاسة الأمريكية إعصار مرتقب في أمريكا يغير خطة تحركات ترامب "الكمامة" تثير غضب جونسون الشرطة الفرنسية تفك مخيم مؤقت شمال البلاد الأمم المتحدة:الوضع في لبنان "يخرج عن السيطرة" اشتباكات عنيفة بين محتجين وقوات الجيش التونسي ميجان ماركل في مأزق بسبب صديقاتها فيروس "كورونا" يهاجم العراق بشراسة قانون يثير جدلاً في تركيا.. غضب وشتائم في البرلمان

الثلاثاء 31/07/2018 - 03:41 بتوقيت نيويورك

أنقرة تنفي مزاعم مقتل جنرال قطري على يد ضابط تركي!

أنقرة تنفي مزاعم مقتل جنرال قطري على يد ضابط تركي!

المصدر / وكالات - هيا

نقلت وكالة أنباء "الأناضول" عن مصادر تركية عسكرية نفيها نبأ مقتل جنرال قطري على يد ضابط من القوات التركية في هذا البلد العربي.

وأكدت المصادر العسكرية التركية أن ما تناقلته حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي من أن "ضابطا تركيّا أطلق النار على جنرال قطري وأصابه في رأسه فأرداه قتيلا"، ما هي إلا مزاعم لا تمت إلى الحقيقة بصلة.

وكانت حسابات في موقع التواصل تويتر، تداولت في اليومين الماضيين روايات وتعليقات عن مقتل لواء بالجيش القطري على يد ضابط تركي إثر "مشادة بعد منعه (الضابط التركي) من دخول قصر الوجبة من دون موعد مسبق".

ولفت موقع "ترك برس" في هذا السياق إلى أن "القوات التركية تتواجد في قطر بموجب اتفاق بين البلدين داخل قاعدة عسكرية تتبع أنقرة ولا تمارس أي مهام خارج تلك القاعدة".

المصدر: الأناضول + ترك برس

التعليقات