• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الدفاع التركية: سنضطر للبحث عن بدائل في حال استبعادنا من مشروع (أف-35) وزير الدفاع الأمريكي يتوعد إيران برد حاسم! غواتيمالا غاضبة: إسرائيل وعدتنا بإنشاء حي سكني ولم تلتزم تركيا تتقدم بطلب إلى الأمم المتحدة لتسجيل مذكرة التفاهم مع ليبيا بتحديد مناطق الصلاحية البحرية هيئة الانتخابات الجزائرية تعلق على نسبة المشاركة وسير عملية الاقتراع بريطانيا تجري انتخابات ستقرر مصير "بريكست" رسمياً.. نتنياهو يستقيل من مناصبه الوزارية ويحتفظ برئاسة الحكومة بوتفليقة يصوت بالوكالة في انتخابات الجزائر تل ابيب : تسوية في الجنوب مع حماس تخلد الانقسام بين غزة والضفة ساعات حاسمة بإسرائيل.. وتوجه نحو ثالث انتخابات في عام باكستان تعتقل أفراداً من الأسرة الحاكمة في قطر تركيا: أنقرة منفتحة على بدائل لمقاتلات "إف 35" الأمريكية الجيش الأمريكي: هجوم باجرام الانتحاري استهدف منشأة طبية تحت الإنشاء ماكرون يدعو للإفراج الفوري عن فرنسيين تحتجزهما إيران مسلح يقتل 6 أشخاص داخل مستشفى.. وينتحر

الخميس 16/08/2018 - 02:39 بتوقيت نيويورك

إغلاق صالة بمطار بودابست لوجود حاوية ساخنة

إغلاق صالة بمطار بودابست لوجود حاوية ساخنة

المصدر / وكالات - هيا

ذكر متحدث باسم هيئة مواجهة الكوارث في المجر أنه جرى إغلاق صالة بمطار بودابست لفترة وجيزة في وقت متأخر من مساء الأربعاء، لوجود حاوية بها أحد النظائر وقد ارتفعت درجة حرارتها.

وقال مارتون هاجدو لرويترز "المادة التي لها أثر مدمر على الصحة لم تنفذ إلى البيئة (المحيطة).. الركاب آمنون تماما".

وأضاف أن الصالة (2 بي) أغلقت لتسهيل إجراء تحقيق سريع في الواقعة.

وذكر المتحدث باسم المطار لازلو كوروتس أن الصالة أغلقت بين الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي (1730 بتوقيت غرينتش) والعاشرة والنصف مساء، وتأثرت ثماني رحلات قادمة ومثلها مغادرة.

وأضاف هاجدو، المتحدث باسم هيئة مواجهة الكوارث، أن المعلومات التي لدى الهيئة تشير إلى أن الركاب وطاقم الرحلة التي كانت تقل الحاوية والركاب في المطار ليسوا في خطر.

ولم يذكر المسؤولون رقم الرحلة أو اسم النظير.

ورأى مصور من رويترز في المطار رجال إطفاء يدخلون طائرة تابعة للخطوط الجوية التركية رابضة على المدرج.

ولم يؤكد لا المطار ولا هيئة مواجهة الكوارث أن الرحلة التي شهدت الواقعة تابعة للخطوط الجوية التركية.

ولم يتسن الحصول على تعليق من مكتب الخطوط التركية في المطار.

التعليقات