• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

مقتل كاهنين بوذيين بهجوم مسلح على معبدهما في تايلاند سقوط صخرة من أعلي جبل حراء على معتمرة باكستانية في الفايننشال تايمز: حرب ترامب الباردة لن تنجح في مواجهة الصين طالبان الأفغانية تنفي إجراء محادثات مع أميركا بباكستان الحكومة الإيرانية: نواجه صعوبات في تصدير النفط غوتيريس: حان وقت استئناف المحادثات بين أميركا وكوريا هيئة علماء السودان تدعو البشير للعدل ومحاسبة المقصرين فرنسا.. "السترات الصفراء" تدعو لتحرك حاشد اليوم السودان.. المعلمون والصيادلة يعلنون الإضراب العام روسيا تزوّد ميانمار بطائرات حربية بموجب اتفاق سري مع امريكا .. السلطة تفرج عن المدان "عصام عقل" ندى اليمنية تناشد أوتاوا وروّاد التواصل يطالبون بمساواتها برهف السعودية مسؤولون في البيت الأبيض: "ترامب يلعب بالنار" أردوغان بصدد بحث إعلان منطقة آمنة شمال شرقي سوريا مع بوتين مباحثات بين الحوثيين والحكومة اليمنية في الأردن

الأحد 02/09/2018 - 08:33 بتوقيت نيويورك

تفاصيل مقاطعة فنانين أجانب لمهرجان فني في إسرائيل

تفاصيل مقاطعة  فنانين أجانب لمهرجان فني في إسرائيل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قرر7 فنانين أجانب، مقاطعة حفل فني في إسرائيل، حسبما ذكر موقع “واللا” العبري في ساعة متأخرة الليلة الماضية.

وبحسب “واللا”، فإن عددًا من المشاركين في المهرجان ألغوا مشاركتهم قبل إعلان المغنية الأمريكية الشهيرة “لانا ديل ري” الجمعة إلغاء مشاركتها فيه، فيما أعلن آخرون ذلك بعد قرارها.

وجاءت مقاطعة المهرجان بناء على دعوات وجهتها “حركة مقاطعة إسرائيل وسحب الاستثمارات منها وفرض العقوبات عليها BDS”، وبدعوة من الفنان البريطاني الشهير والناشط في المقاطعة أيضًا روجر ووترز.

وأعلن الموسيقي الإلكتروني الأمريكي “هنري لوفر” عبر تغريدة على حسابه في تويتر. انسحابه من المشاركة في المهرجان بعد انسحاب ديل ري.

وانضم إلى مقاطعي المهرجان أيضًا بعد مقاطعة ديل ري، الفنان والمنتج البريطاني “ليون فينهول”، وكذلك الموسيقيان الأميركيان “فولفوكس” و”بايتون”، والبريطاني “شانتي سيليستي”، والموسيقي السويدي “ساينفيلد”، والثنائي الجنوب الأفريقي “بلاك موشن”.

وقررت كذلك فرقتا “زنوبيا” و”خلص” (من فلسطينيي 1948) إلغاء مشاركتهما في المهرجان أيضًا.

وينشط الفنان البريطاني روجر ووترز. في دعوة الفنانين العالميين لمقاطعة إسرائيل، ووجه رسالة السبت إلى المغني الأمريكي “كاماسي واشنطن” دعاه فيها لإلغاء مشاركته بالمهرجان.

الأكثر مشاهدة


التعليقات