• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الاحد 02/09/2018 - 08:33 بتوقيت نيويورك

تفاصيل مقاطعة فنانين أجانب لمهرجان فني في إسرائيل

تفاصيل مقاطعة  فنانين أجانب لمهرجان فني في إسرائيل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قرر7 فنانين أجانب، مقاطعة حفل فني في إسرائيل، حسبما ذكر موقع “واللا” العبري في ساعة متأخرة الليلة الماضية.

وبحسب “واللا”، فإن عددًا من المشاركين في المهرجان ألغوا مشاركتهم قبل إعلان المغنية الأمريكية الشهيرة “لانا ديل ري” الجمعة إلغاء مشاركتها فيه، فيما أعلن آخرون ذلك بعد قرارها.

وجاءت مقاطعة المهرجان بناء على دعوات وجهتها “حركة مقاطعة إسرائيل وسحب الاستثمارات منها وفرض العقوبات عليها BDS”، وبدعوة من الفنان البريطاني الشهير والناشط في المقاطعة أيضًا روجر ووترز.

وأعلن الموسيقي الإلكتروني الأمريكي “هنري لوفر” عبر تغريدة على حسابه في تويتر. انسحابه من المشاركة في المهرجان بعد انسحاب ديل ري.

وانضم إلى مقاطعي المهرجان أيضًا بعد مقاطعة ديل ري، الفنان والمنتج البريطاني “ليون فينهول”، وكذلك الموسيقيان الأميركيان “فولفوكس” و”بايتون”، والبريطاني “شانتي سيليستي”، والموسيقي السويدي “ساينفيلد”، والثنائي الجنوب الأفريقي “بلاك موشن”.

وقررت كذلك فرقتا “زنوبيا” و”خلص” (من فلسطينيي 1948) إلغاء مشاركتهما في المهرجان أيضًا.

وينشط الفنان البريطاني روجر ووترز. في دعوة الفنانين العالميين لمقاطعة إسرائيل، ووجه رسالة السبت إلى المغني الأمريكي “كاماسي واشنطن” دعاه فيها لإلغاء مشاركته بالمهرجان.

الأكثر مشاهدة


التعليقات