• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تل أبيب: ارتفاع أعداد الإسرائيليين الدارسين للغة العربية تنظيم داعش الإرهابي يعلن مسئوليته عن تفجير كابول جماعة الحوثي تعلن عن تعين سفير لها في إيران تكهنات باتفاق ينهي أطول حروب الولايات المتحدة وطالبان وزير الخزانة الأرجنتيني يعلن استقالته مصدر عسكري يمني يكشف عن حركة كبيرة لنقل المعدات العسكرية خارج عدن إلهان عمر: ادعاءات نتنياهو كاذبة حول برنامج زيارتنا لفلسطين انتصار تاريخي ولحظات مجيدة.. هذا ما قاله المتحدثون يوم "العبور"بالسودان جدة النائبة الأميركية رشيدة طليب: الله يهد ترامب جنرال إسرائيلي يكشف السيناريوهات المتوقعة للتصعيد في غزة مسؤولو الحزب الديمقراطي الأميركي يدرسون اتخاذ خطوات ضد السفير الإسرائيلي 250 قتيلا وجريحا في تفجير انتحاري من داعش بعرس في كابول مسؤول أفغاني: مقتل 63 شخصا جراء انفجار بحفل زفاف في كابول رئيس أفغانستان يتهم طالبان بالمسئولية عن حفل الزفاف الدامي نقاش واسع حول دعوة ميركل لاستئناف عمليات الإنقاذ في المتوسط

الأحد 02/09/2018 - 08:33 بتوقيت نيويورك

تفاصيل مقاطعة فنانين أجانب لمهرجان فني في إسرائيل

تفاصيل مقاطعة  فنانين أجانب لمهرجان فني في إسرائيل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قرر7 فنانين أجانب، مقاطعة حفل فني في إسرائيل، حسبما ذكر موقع “واللا” العبري في ساعة متأخرة الليلة الماضية.

وبحسب “واللا”، فإن عددًا من المشاركين في المهرجان ألغوا مشاركتهم قبل إعلان المغنية الأمريكية الشهيرة “لانا ديل ري” الجمعة إلغاء مشاركتها فيه، فيما أعلن آخرون ذلك بعد قرارها.

وجاءت مقاطعة المهرجان بناء على دعوات وجهتها “حركة مقاطعة إسرائيل وسحب الاستثمارات منها وفرض العقوبات عليها BDS”، وبدعوة من الفنان البريطاني الشهير والناشط في المقاطعة أيضًا روجر ووترز.

وأعلن الموسيقي الإلكتروني الأمريكي “هنري لوفر” عبر تغريدة على حسابه في تويتر. انسحابه من المشاركة في المهرجان بعد انسحاب ديل ري.

وانضم إلى مقاطعي المهرجان أيضًا بعد مقاطعة ديل ري، الفنان والمنتج البريطاني “ليون فينهول”، وكذلك الموسيقيان الأميركيان “فولفوكس” و”بايتون”، والبريطاني “شانتي سيليستي”، والموسيقي السويدي “ساينفيلد”، والثنائي الجنوب الأفريقي “بلاك موشن”.

وقررت كذلك فرقتا “زنوبيا” و”خلص” (من فلسطينيي 1948) إلغاء مشاركتهما في المهرجان أيضًا.

وينشط الفنان البريطاني روجر ووترز. في دعوة الفنانين العالميين لمقاطعة إسرائيل، ووجه رسالة السبت إلى المغني الأمريكي “كاماسي واشنطن” دعاه فيها لإلغاء مشاركته بالمهرجان.

التعليقات