• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

مصرع مساعد وزير الدفاع اليمني في مصر واشنطن: قواتنا لن يتبقي منها سوي 200 جندي فقط الصين تصف "أمريكا" بـ"غير المسؤولة" بسبب العلاقات الأفريقية زيمبابوي تعلن حالة الطوارئ بسبب سقوط ضحايا ومفقودين في إعصار "إيدي" تفكيك 10 ألاف لغم شمال اليمن علي الحدود المشتركة مع السعودية قصف حوثي جنوب اليمن يسفر عن مقتل سيدة وإصابة 7 آخرون اليمن:خبراء إيرانيون يدربون الحوثيين على استهداف السفن وتفخيخ خطوط الملاحة تعرف على منفذ عملية سلفيت الفدائية النوعية .. "رامبو فلسطين" مسؤول أممي : مستوى الفقر والحرمان في غزة لا مثيل له في تاريخ البشرية الحديث تونس تستعد لتسلم صهر "زين العابدين بن علي" الكويت تمنع متظاهرين من الترشح للانتخابات بعد الـ40 ألف دولار.. مكافأة مدى الحياة لـ"فتى البيضة" الجزائر.. سيناريوهات ما بعد الجمعة الرابعة الفيضانات تقتل المزيد في إندونيسيا.. والحصيلة 77 ضحية إيران تستدعي سفيرها من كينيا.. بعد محاولته تهريب إرهابي

الأحد 02/09/2018 - 08:33 بتوقيت نيويورك

تفاصيل مقاطعة فنانين أجانب لمهرجان فني في إسرائيل

تفاصيل مقاطعة  فنانين أجانب لمهرجان فني في إسرائيل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قرر7 فنانين أجانب، مقاطعة حفل فني في إسرائيل، حسبما ذكر موقع “واللا” العبري في ساعة متأخرة الليلة الماضية.

وبحسب “واللا”، فإن عددًا من المشاركين في المهرجان ألغوا مشاركتهم قبل إعلان المغنية الأمريكية الشهيرة “لانا ديل ري” الجمعة إلغاء مشاركتها فيه، فيما أعلن آخرون ذلك بعد قرارها.

وجاءت مقاطعة المهرجان بناء على دعوات وجهتها “حركة مقاطعة إسرائيل وسحب الاستثمارات منها وفرض العقوبات عليها BDS”، وبدعوة من الفنان البريطاني الشهير والناشط في المقاطعة أيضًا روجر ووترز.

وأعلن الموسيقي الإلكتروني الأمريكي “هنري لوفر” عبر تغريدة على حسابه في تويتر. انسحابه من المشاركة في المهرجان بعد انسحاب ديل ري.

وانضم إلى مقاطعي المهرجان أيضًا بعد مقاطعة ديل ري، الفنان والمنتج البريطاني “ليون فينهول”، وكذلك الموسيقيان الأميركيان “فولفوكس” و”بايتون”، والبريطاني “شانتي سيليستي”، والموسيقي السويدي “ساينفيلد”، والثنائي الجنوب الأفريقي “بلاك موشن”.

وقررت كذلك فرقتا “زنوبيا” و”خلص” (من فلسطينيي 1948) إلغاء مشاركتهما في المهرجان أيضًا.

وينشط الفنان البريطاني روجر ووترز. في دعوة الفنانين العالميين لمقاطعة إسرائيل، ووجه رسالة السبت إلى المغني الأمريكي “كاماسي واشنطن” دعاه فيها لإلغاء مشاركته بالمهرجان.

الأكثر مشاهدة


التعليقات