• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

مقتل كاهنين بوذيين بهجوم مسلح على معبدهما في تايلاند سقوط صخرة من أعلي جبل حراء على معتمرة باكستانية في الفايننشال تايمز: حرب ترامب الباردة لن تنجح في مواجهة الصين طالبان الأفغانية تنفي إجراء محادثات مع أميركا بباكستان الحكومة الإيرانية: نواجه صعوبات في تصدير النفط غوتيريس: حان وقت استئناف المحادثات بين أميركا وكوريا هيئة علماء السودان تدعو البشير للعدل ومحاسبة المقصرين فرنسا.. "السترات الصفراء" تدعو لتحرك حاشد اليوم السودان.. المعلمون والصيادلة يعلنون الإضراب العام روسيا تزوّد ميانمار بطائرات حربية بموجب اتفاق سري مع امريكا .. السلطة تفرج عن المدان "عصام عقل" ندى اليمنية تناشد أوتاوا وروّاد التواصل يطالبون بمساواتها برهف السعودية مسؤولون في البيت الأبيض: "ترامب يلعب بالنار" أردوغان بصدد بحث إعلان منطقة آمنة شمال شرقي سوريا مع بوتين مباحثات بين الحوثيين والحكومة اليمنية في الأردن

الأحد 02/09/2018 - 09:15 بتوقيت نيويورك

انتشار مرض "حمى غرب النيل" في بعض دول الاتحاد الأوروبي بـ 400 حالة

انتشار مرض

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أشارت الهيئة الفيدرالية الروسية للرقابة على حماية حقوق المستهلك ورفاهية الإنسان، إلى انتشار مرض "حمى غرب النيل" في بعض دول الاتحاد الأوروبي حاليا، وذكرت أن أكثر من 400 شخص هناك، أصيبوا بالمرض منذ بداية العام الجاري.

وجاء في بيان صدر عن هذه المؤسسة الروسية، أن أكبر عدد من الإصابات سجل في صربيا (126 حالة)، وإيطاليا (123 حالة)، واليونان (75 حالة) وهنغاريا (39 حالة)، ورومانيا (31 حالة)، وأضافت في البيان: "بلغ عدد المصابين في إسرائيل 68 وتوفي اثنان منهما حتى الآن".

ومرض "حمى غرب النيل"، هو مرض فيروسي قوي ينقله البعوض، ويترافق بارتفاع درجة حرارة الجسم وآلام في العضلات مع تقيؤ قوي وقد يؤدي اشتداده إلى الوفاة نتيجة تأثر الجهاز العصبي، وحذرت الهيئة الروسية المذكورة المواطنين من خطورة المرض، وطلبت منهم أخذ هذه المعلومات بعين الاعتبار لدى السفر إلى البلدان الموبوءة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات