• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

مصرع مساعد وزير الدفاع اليمني في مصر واشنطن: قواتنا لن يتبقي منها سوي 200 جندي فقط الصين تصف "أمريكا" بـ"غير المسؤولة" بسبب العلاقات الأفريقية زيمبابوي تعلن حالة الطوارئ بسبب سقوط ضحايا ومفقودين في إعصار "إيدي" تفكيك 10 ألاف لغم شمال اليمن علي الحدود المشتركة مع السعودية قصف حوثي جنوب اليمن يسفر عن مقتل سيدة وإصابة 7 آخرون اليمن:خبراء إيرانيون يدربون الحوثيين على استهداف السفن وتفخيخ خطوط الملاحة تعرف على منفذ عملية سلفيت الفدائية النوعية .. "رامبو فلسطين" مسؤول أممي : مستوى الفقر والحرمان في غزة لا مثيل له في تاريخ البشرية الحديث تونس تستعد لتسلم صهر "زين العابدين بن علي" الكويت تمنع متظاهرين من الترشح للانتخابات بعد الـ40 ألف دولار.. مكافأة مدى الحياة لـ"فتى البيضة" الجزائر.. سيناريوهات ما بعد الجمعة الرابعة الفيضانات تقتل المزيد في إندونيسيا.. والحصيلة 77 ضحية إيران تستدعي سفيرها من كينيا.. بعد محاولته تهريب إرهابي

الأحد 02/09/2018 - 09:15 بتوقيت نيويورك

انتشار مرض "حمى غرب النيل" في بعض دول الاتحاد الأوروبي بـ 400 حالة

انتشار مرض

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أشارت الهيئة الفيدرالية الروسية للرقابة على حماية حقوق المستهلك ورفاهية الإنسان، إلى انتشار مرض "حمى غرب النيل" في بعض دول الاتحاد الأوروبي حاليا، وذكرت أن أكثر من 400 شخص هناك، أصيبوا بالمرض منذ بداية العام الجاري.

وجاء في بيان صدر عن هذه المؤسسة الروسية، أن أكبر عدد من الإصابات سجل في صربيا (126 حالة)، وإيطاليا (123 حالة)، واليونان (75 حالة) وهنغاريا (39 حالة)، ورومانيا (31 حالة)، وأضافت في البيان: "بلغ عدد المصابين في إسرائيل 68 وتوفي اثنان منهما حتى الآن".

ومرض "حمى غرب النيل"، هو مرض فيروسي قوي ينقله البعوض، ويترافق بارتفاع درجة حرارة الجسم وآلام في العضلات مع تقيؤ قوي وقد يؤدي اشتداده إلى الوفاة نتيجة تأثر الجهاز العصبي، وحذرت الهيئة الروسية المذكورة المواطنين من خطورة المرض، وطلبت منهم أخذ هذه المعلومات بعين الاعتبار لدى السفر إلى البلدان الموبوءة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات