• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الاحد 02/09/2018 - 09:15 بتوقيت نيويورك

انتشار مرض "حمى غرب النيل" في بعض دول الاتحاد الأوروبي بـ 400 حالة

انتشار مرض

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أشارت الهيئة الفيدرالية الروسية للرقابة على حماية حقوق المستهلك ورفاهية الإنسان، إلى انتشار مرض "حمى غرب النيل" في بعض دول الاتحاد الأوروبي حاليا، وذكرت أن أكثر من 400 شخص هناك، أصيبوا بالمرض منذ بداية العام الجاري.

وجاء في بيان صدر عن هذه المؤسسة الروسية، أن أكبر عدد من الإصابات سجل في صربيا (126 حالة)، وإيطاليا (123 حالة)، واليونان (75 حالة) وهنغاريا (39 حالة)، ورومانيا (31 حالة)، وأضافت في البيان: "بلغ عدد المصابين في إسرائيل 68 وتوفي اثنان منهما حتى الآن".

ومرض "حمى غرب النيل"، هو مرض فيروسي قوي ينقله البعوض، ويترافق بارتفاع درجة حرارة الجسم وآلام في العضلات مع تقيؤ قوي وقد يؤدي اشتداده إلى الوفاة نتيجة تأثر الجهاز العصبي، وحذرت الهيئة الروسية المذكورة المواطنين من خطورة المرض، وطلبت منهم أخذ هذه المعلومات بعين الاعتبار لدى السفر إلى البلدان الموبوءة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات