• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

حماية المملكة.. مبررات ترامب لإعادة نشر قوات أميركية بالسعودية مون ورؤساء الأحزاب يتحدون معا فى مواجهة قيود التصدير اليابانية اتهامات جديدة تواجه قيادات سابقة في جيش السلفادور بسبب مذبحة "الموزوت" غوايدو: نائب رئيس البرلمان مضرب عن الطعام منذ 9 أيام ​مقتل أربعة أشخاص جراء انفجار في العاصمة الأفغانية عقوبات أميركية جديدة على كيانات انتهكت عقوبات إيران اعتقال رئيس وزراء باكستان السابق إثر قضية فساد مع قطر المخابرات العراقية تصفي "وزير نفط داعش" في سوريا السفير السعودي لدى الأمم المتحدة: نعم آن الأوان للأزمة اليمنية أن تنتهي.. ظريف: ترامب لن يفوز بجائزة التفاوض مع إيران انفجار سيارة ملغومة قرب مقر الشرطة فى قندهار الأفغانية دون خسائر بشرية ملف العمالة الفلسطينية يثير القلق في لبنان والحريري يتخذ هذا القرار أنباء عن حجز الحرس الثوري الإيراني لناقلة أجنبية روسيا تنفي وجود قوات برية لها في معارك إدلب السورية السعودية تعلن مرافقتها للسفن في البحر الأحمر

الخميس 13/09/2018 - 05:33 بتوقيت نيويورك

أبل تكشف عن "أسعار خيالية" لهواتفها في الإمارات

أبل تكشف عن

المصدر / وكالات - هيا

بعد أن كشفت شركة أبل الأميركية النقاب عن 3 هواتف آيفون جديدة، تضم طرازين هما الأضخم والأغلى حتى الآن في مؤتمر كبير على مسرح ستيف جوبز بولاية كاليفورنيا، بدأت الشركة في الإعلان عن أسعار هواتفها الجديدة في أسواقها حول العالم ومن ضمنها السوق الإماراتي.

وجاء سعر هاتف آيفون XS بسعر 4229 درهما سعة 64 غيغا بايت، أما سعة 256 غيغا بايت بسعر 4859 درهما، في حين عرضت السعة الأكبر من هذا الطراز 512 غيغا بايت بسعر 5709 دراهم.

أما فيما يتعلق بالجهاز الأكبر في تاريخ الشركة، آيفون XS ماكس، فيبدأ سعره من 4649 درهما لسعة 64 غيغا بايت، وبسعر 5279 درهما لسعة 256 غيغا بايت، في حين عرضت السعة الأكبر 512 غيغا بايت بسعر غير مسبوق وهو 6129 درهما.

أما هاتف آيفونXR فلم يتم الإعلان عن سعره بعد في الأسواق الخليجية، في حين عرض في أسواق عالمية أخرى بسعر 749 دولار.

ويأتي عرض هواتف آيفون الجديدة في إطار سعي الشركة لتوسيع قاعدة عملاء منتجاتها بعد تباطؤ حركة مبيعاتها في الآونة الأخيرة.

وتريد أبل من المستخدمين شراء الأجهزة الأحدث والأغلى كوسيلة لتعزيز إيراداتها مع تراجع الطلب العالمي على الهواتف الذكية.

وساعدت هذه الاستراتيجية أبل على أن تصبح أول شركة مطروحة في البورصة تتجاوز قيمتها السوقية تريليون دولار في وقت سابق من هذا العام.

الأكثر مشاهدة


التعليقات