• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الصومال: تفجير"مقديشيو" يسفر عن 19 قتيل وجريح الأمم المتحدة تهدد بقطع المساعدات العاجلة لليمن لهذا السبب سريلانكا: الحمض النووي يكشف هوية العقل المدبر للاعتداءات الدموية في عيد الفصح إندونيسيا تحظر وسائل التواصل الاجتماعي في بعض المناطق بسبب العنف تفاصيل التحقيقات مع"البشير"في سجن كوبر "حفتر"يهدد بقصف أي سفينة آتية من تركيا علي الحدود الغربية ليبيا إندونيسيا.. المعارضة ترفض فوز الرئيس والشرطة تشتبك مع المتظاهرين انتصارا لفلسطين.. مؤسسة ماليزية تقاضي إسرائيل بالجنائية الدولية ميدل إيست آي: السعودية تُحضّر لإعدام العودة والقرني والعمري بعد رمضان وزير الدفاع الأمريكي: لا رغبة لدينا في خوض حرب ضد إيران المعاملة بالمثل.. تركيا تخفض الرسوم الجمركية على البضائع الأمريكية إلى النصف ترامب يتحدي الديمقراطيين.. ما يحدث معي لم يحدث مع رئيس سابق ليبيا.. اشتباكات عنيفة بين الوفاق والجيش الوطني بطرابلس بآليات ودبابات.. أميركا وإيران تستعدان للمواجهة على الملعب العراقي استطلاع: نصف الأميركيين يتوقعون حرباً مع إيران

الخميس 13/09/2018 - 05:33 بتوقيت نيويورك

أبل تكشف عن "أسعار خيالية" لهواتفها في الإمارات

أبل تكشف عن

المصدر / وكالات - هيا

بعد أن كشفت شركة أبل الأميركية النقاب عن 3 هواتف آيفون جديدة، تضم طرازين هما الأضخم والأغلى حتى الآن في مؤتمر كبير على مسرح ستيف جوبز بولاية كاليفورنيا، بدأت الشركة في الإعلان عن أسعار هواتفها الجديدة في أسواقها حول العالم ومن ضمنها السوق الإماراتي.

وجاء سعر هاتف آيفون XS بسعر 4229 درهما سعة 64 غيغا بايت، أما سعة 256 غيغا بايت بسعر 4859 درهما، في حين عرضت السعة الأكبر من هذا الطراز 512 غيغا بايت بسعر 5709 دراهم.

أما فيما يتعلق بالجهاز الأكبر في تاريخ الشركة، آيفون XS ماكس، فيبدأ سعره من 4649 درهما لسعة 64 غيغا بايت، وبسعر 5279 درهما لسعة 256 غيغا بايت، في حين عرضت السعة الأكبر 512 غيغا بايت بسعر غير مسبوق وهو 6129 درهما.

أما هاتف آيفونXR فلم يتم الإعلان عن سعره بعد في الأسواق الخليجية، في حين عرض في أسواق عالمية أخرى بسعر 749 دولار.

ويأتي عرض هواتف آيفون الجديدة في إطار سعي الشركة لتوسيع قاعدة عملاء منتجاتها بعد تباطؤ حركة مبيعاتها في الآونة الأخيرة.

وتريد أبل من المستخدمين شراء الأجهزة الأحدث والأغلى كوسيلة لتعزيز إيراداتها مع تراجع الطلب العالمي على الهواتف الذكية.

وساعدت هذه الاستراتيجية أبل على أن تصبح أول شركة مطروحة في البورصة تتجاوز قيمتها السوقية تريليون دولار في وقت سابق من هذا العام.

الأكثر مشاهدة


التعليقات