• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

مليشيا الحوثي حولت المنشآت العامة والخاصة في الحديدة إلي ثكنات عسكرية إيران تهدد الشعب العراقي وحكومته لهذا السبب! رسمياُ.. وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي يوافقون على اتفاقية "بريكست" طالبان تعلن فشل المشاورات الأولية مع أمريكا بشأن محادثات السلام ألمانيا تفرض حظر سفر على سعوديين بسبب "خاشقجي" "عدن" اليمنية .. 40 ألف مقاتل في المدينة والاغتيالات مستمرة نجل خاشقجي يفاجئ الجميع ويدافع عن قتلة والده ارتفاع أسعار الوقود بفرنسا تشغل الغضب وتسقط جرحي في شوارع باريس "ليبرمان" يبرر أسباب رحيله عن كرسي الوزير منع الوقود عن الطائرات الإيرانية والسورية في بيروت قوات الجيش اليمني تعلن تحرير مثلث عاهم الاستراتيجي مقذوف حوثي يقتل أسرة كاملة شمال غربي اليمن تعرف علي ما عثر عليه الجيش اليمني في حوزة أسري الحوثيين بـ"حجة" لبنان يمتنع عن تزويد طائرات إيرانية وسورية بالوقود التحالف ينفي مسؤوليته عن مقتل مدنيين شرق سوريا

الخميس 13/09/2018 - 05:33 بتوقيت نيويورك

أبل تكشف عن "أسعار خيالية" لهواتفها في الإمارات

أبل تكشف عن

المصدر / وكالات - هيا

بعد أن كشفت شركة أبل الأميركية النقاب عن 3 هواتف آيفون جديدة، تضم طرازين هما الأضخم والأغلى حتى الآن في مؤتمر كبير على مسرح ستيف جوبز بولاية كاليفورنيا، بدأت الشركة في الإعلان عن أسعار هواتفها الجديدة في أسواقها حول العالم ومن ضمنها السوق الإماراتي.

وجاء سعر هاتف آيفون XS بسعر 4229 درهما سعة 64 غيغا بايت، أما سعة 256 غيغا بايت بسعر 4859 درهما، في حين عرضت السعة الأكبر من هذا الطراز 512 غيغا بايت بسعر 5709 دراهم.

أما فيما يتعلق بالجهاز الأكبر في تاريخ الشركة، آيفون XS ماكس، فيبدأ سعره من 4649 درهما لسعة 64 غيغا بايت، وبسعر 5279 درهما لسعة 256 غيغا بايت، في حين عرضت السعة الأكبر 512 غيغا بايت بسعر غير مسبوق وهو 6129 درهما.

أما هاتف آيفونXR فلم يتم الإعلان عن سعره بعد في الأسواق الخليجية، في حين عرض في أسواق عالمية أخرى بسعر 749 دولار.

ويأتي عرض هواتف آيفون الجديدة في إطار سعي الشركة لتوسيع قاعدة عملاء منتجاتها بعد تباطؤ حركة مبيعاتها في الآونة الأخيرة.

وتريد أبل من المستخدمين شراء الأجهزة الأحدث والأغلى كوسيلة لتعزيز إيراداتها مع تراجع الطلب العالمي على الهواتف الذكية.

وساعدت هذه الاستراتيجية أبل على أن تصبح أول شركة مطروحة في البورصة تتجاوز قيمتها السوقية تريليون دولار في وقت سابق من هذا العام.

الأكثر مشاهدة


التعليقات