• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

قريباً.. إنطلاق مفاوضات بين الحكومة الأفغانية وطالبان السودان تعلن عن غضبها وتستدعي القائم بأعمال إثيوبيا على أراضيها "كورونا" يشن هجوم شرس على السعودية بـ480 حالة وفاة روندا تُدخل الـ"ربوت" على خط الدفاع لمواجهة كورونا أمريكا: مقتل ضابط وإصابة آخر بإطلاق نار في كاليفورنيا إصابات فيروس كورونا في العالم تقترب من عتبة الستة ملايين أمريكا: نشر500 من الحرس الوطني الأمريكي لتهدئة الأوضاع في منيابولس "تويتر" يحذر ترامب من العنف استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي غرب رام الله وفاة عبدالرحمن اليوسفى رئيس الوزراء المغربي الأسبق كوريا الجنوبية تتراجع عن تخفيف القيود خوفا من الموجة الثانية لـ"كورونا" هدوء حذر على الحدود السودانية – الإثيوبية ألمانيا تستدعي سفير موسكو لدى برلين بسبب أزمة منذ عام 2015 السعودية تستعد لفتح 90 ألف مسجد الأحد القادم الأراضي اليمنية تستقبل 100 مواطن من العالقين في الإمارات

الخميس 13/09/2018 - 05:36 بتوقيت نيويورك

نجم ليفربول يكشف "سرا مهما" عن صلاح وفيرمينو

نجم ليفربول يكشف

المصدر / وكالات - هيا

في تصريحات تناقلتها وسائل الإعلام البريطانية، كشف السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، عن ما يدور بينه وبين زميليه المصري محمد صلاح والبرازيلي روبيرتو فيرمينو.

وشدد ماني على الدور الكبير الذي يبذله فيرمينو وصلاح في هجوم الفريق ما يساعده على إحراز الكثير من الأهداف.

وقال النجم السنغالي في تصريحات نقلها موقع "بليتشر ريبورت": "الجميع يتحدث بشكل مستمر عني أنا ومحمد صلاح، دون أن يلتفتوا إلى أن السبب في انتصارات الفريق هو أننا فريق جماعي وقوتنا في اللعب الجماعي دون أن يكون هناك نجم واحد يعول عليه الفريق في كل شيء".

وتابع ماني: "أيضا لدينا عنصر ثالث في هجوم الفريق مميز جدا ويبذل مجهودا كبيرا وهو فيرمينو الذي يبذل كل ما في وسعه من أجل مساعدتي أنا ومحمد صلاح على إحراز الأهداف".

وأضاف ماني: "لدينا خط دفاع مميز جدا أيضا وكذلك خط وسط رائع، والجميع يعمل معاً في سيمفونية واحدة من أجل مساعدة الفريق في حصد الانتصارات والتقدم للأمام دائما".

ويقدم ليفربول منذ انطلاق الموسم الجاري أداء استثنائيًا ونجح في تحقيق الفوز في المباريات الأربع، التي خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحصد العلامة الكاملة ويتصدر جدول الترتيب.

كما فرض ساديو ماني نفسه نجما مطلقا للفريق هذا الموسم بعدما سجل 4 أهداف في المباريات الأربع تصدر بها جدول هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن.

الأكثر مشاهدة


التعليقات