• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فاتورة خسائر الفلسطنيين بسبب حواجز الاحتلال 270 مليون دولار سنوياً إيران: نمتلك أسلحة جديدة لمواجهة الأسلحة الكيميائية والجرثومية والإشعاعية حماس توجة رسالة غاضبة للبنان بسبب اللاجئين الفلسطنيين علي أراضيها فرنسا: اشتعال غضب اليمين المتطرف بسبب احتفالات الجزائريين ببطولة أمم أفريقيا الفيضانات تهاجم آسيا وتسفر عن قتلي وجرحي وإجلاء عشرات الآلاف من السكان غريفيث يعود بشكل عاجل إلي صنعاء الأربعاء المقبل لهذا السبب عرض أمريكي على حزب الله مقابل التخلي عن إيران وهذه تفاصيله .. شكوى إسرائيلية أميركية بفرنسا لمنع تحويل الأموال لإيران السودان.. تأجيل جلسة التفاوض بين العسكر وقوى التغيير إلى الثلاثاء قوى سياسية وبرلمانية كويتية تطالب بإدراج الإخوان على قائمة الإرهاب ارتفاع عدد ضحايا حادث "مشجعي الجزائر" إلى 7 السلطات الأمريكية تشن حملة مداهمات لاعتقال المهاجرين قطر تفتح النار علي النظام التركي عبر بوق الجزيرة ارتفاع عدد ضحايا حادث "مشجعي الجزائر" إلى 7 السويد.. 9 قتلى في تحطم طائرة أثناء رحلة للقفز بالمظلات

الخميس 13/09/2018 - 05:36 بتوقيت نيويورك

نجم ليفربول يكشف "سرا مهما" عن صلاح وفيرمينو

نجم ليفربول يكشف

المصدر / وكالات - هيا

في تصريحات تناقلتها وسائل الإعلام البريطانية، كشف السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، عن ما يدور بينه وبين زميليه المصري محمد صلاح والبرازيلي روبيرتو فيرمينو.

وشدد ماني على الدور الكبير الذي يبذله فيرمينو وصلاح في هجوم الفريق ما يساعده على إحراز الكثير من الأهداف.

وقال النجم السنغالي في تصريحات نقلها موقع "بليتشر ريبورت": "الجميع يتحدث بشكل مستمر عني أنا ومحمد صلاح، دون أن يلتفتوا إلى أن السبب في انتصارات الفريق هو أننا فريق جماعي وقوتنا في اللعب الجماعي دون أن يكون هناك نجم واحد يعول عليه الفريق في كل شيء".

وتابع ماني: "أيضا لدينا عنصر ثالث في هجوم الفريق مميز جدا ويبذل مجهودا كبيرا وهو فيرمينو الذي يبذل كل ما في وسعه من أجل مساعدتي أنا ومحمد صلاح على إحراز الأهداف".

وأضاف ماني: "لدينا خط دفاع مميز جدا أيضا وكذلك خط وسط رائع، والجميع يعمل معاً في سيمفونية واحدة من أجل مساعدة الفريق في حصد الانتصارات والتقدم للأمام دائما".

ويقدم ليفربول منذ انطلاق الموسم الجاري أداء استثنائيًا ونجح في تحقيق الفوز في المباريات الأربع، التي خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحصد العلامة الكاملة ويتصدر جدول الترتيب.

كما فرض ساديو ماني نفسه نجما مطلقا للفريق هذا الموسم بعدما سجل 4 أهداف في المباريات الأربع تصدر بها جدول هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن.

الأكثر مشاهدة


التعليقات