• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الخميس 13/09/2018 - 05:49 بتوقيت نيويورك

فيلم "الراهبة" يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر الأمريكي

فيلم

المصدر / وكالات - هيا

سجل فيلم «الراهبة» (ذا نان) افتتاحا قويا في مطلع الأسبوع متصدرا إيرادات السينما في أمريكا الشمالية.

وسيطرت شركة (وارنر براذرز) للأسبوع الخامس على التوالي مع بدء عرض فيلم «الراهبة» وهو أحدث فيلم من سلسلة أفلام «تحضير الأرواح» (ذا كونجورينج) محققا إيرادات بلغت 53.5 مليون دولار في 3876 دار عرض.

وهذا هو أفضل افتتاح لفيلم في السلسلة، إذ حطم فيلم «الراهبة» الرقم الذي حققه فيلم «تحضير الأرواح» لعام 2013، الذي سجل 41.8 مليون دولار في أسبوع عرضه الأول.

وهو أيضا ثاني أفضل عرض أول لشهر سبتمبر/ أيلول إذا جاء تاليا لفيلم (إت) من إنتاج (وارنر براذرز). وحقق الفيلم 77.5 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي. وجاءت شركة (وارنر براذرز) في صدارة الإيرادات الداخلية للأسبوع الخامس على التوالي إذ تحتل أفلام من إنتاجها المركزين الأول والثاني على مدى أربعة أسابيع متوالية. واحتفظ فيلم «آسيويون مجانين أثرياء» (كريزي ريتش إيشانز) بالمركز الثاني وحقق 13.5 مليون دولار في أسبوعه الرابع في عطلة نهاية الأسبوع مسجلا تراجعا بنسبة 38 ٪.

وحقق الفيلم الكوميدي الرومانسي 136 مليون دولار في أمريكا الشمالية.

ومن بين الأفلام الجديدة فيلم (بيبرمينت) الذي جاء في الترتيب الثالث محققا 13.2 مليون دولار من عرضه الأول في 2890 دار عرض. واجتاز فيلم الحركة (ميشن إمبوسيبل: فول آوت) بطولة توم كروز معلما رئيسيا في مطلع هذا الأسبوع بعدما تصدر الإيرادات العالمية محققا 700 مليون دولار.

الأكثر مشاهدة


التعليقات