• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

واشنطن تعلن دعمها لاتفاق المجلس العسكري السوداني وقوي الحرية والتغيير مجلس النواب الأمريكي يدين عنصرية ترامب ضد نائبات الكونغرس جماعة الحوثي تعلن قصف مطار سعودي الأمم المتحدة: أسبوعياً يتم الإبلاغ عن 75 ضحية من المدنيين اليمنيين جراء الحرب العراق: هجوم مسلح علي موظفي القنصلية التركية في أربيل أسفرعن مقتل نائب القنصل غداً.. غريفيث أمام مجلس الأمن الدولي من أجل الملف اليمني رئيس الإكوادور السابق يتهم مؤسس "ويكيليكس" بالتدخل في الانتخابات الأمريكية دون قصد.. كشف سر 150 سلاحا نوويا تنشرها واشنطن في أوروبا "تفتيشات مهينة" تكلف لوس أنجلوس 53 مليون دولار بعد "سحابة صيف".. تعزيز العلاقات بين الأردن وقطر دعوات لوقف القتال بطرابلس والجامعة العربية تفشل بعقد اجتماع طارئ ألمانيا.. تعيين خليفة ميركل المحتملة بمنصب وزيرة الدفاع النواب الأميركي يصوت على قرار يدين تعليقات ترمب بشأن نائبات ديمقراطيات تسريب مثير عن أسلحة نووية أميركية مخزنة في بلجيكا الاتحاد الأوروبي يحذر إيران من خفض التزاماتها في النووي

الخميس 13/09/2018 - 05:49 بتوقيت نيويورك

فيلم "الراهبة" يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر الأمريكي

فيلم

المصدر / وكالات - هيا

سجل فيلم «الراهبة» (ذا نان) افتتاحا قويا في مطلع الأسبوع متصدرا إيرادات السينما في أمريكا الشمالية.

وسيطرت شركة (وارنر براذرز) للأسبوع الخامس على التوالي مع بدء عرض فيلم «الراهبة» وهو أحدث فيلم من سلسلة أفلام «تحضير الأرواح» (ذا كونجورينج) محققا إيرادات بلغت 53.5 مليون دولار في 3876 دار عرض.

وهذا هو أفضل افتتاح لفيلم في السلسلة، إذ حطم فيلم «الراهبة» الرقم الذي حققه فيلم «تحضير الأرواح» لعام 2013، الذي سجل 41.8 مليون دولار في أسبوع عرضه الأول.

وهو أيضا ثاني أفضل عرض أول لشهر سبتمبر/ أيلول إذا جاء تاليا لفيلم (إت) من إنتاج (وارنر براذرز). وحقق الفيلم 77.5 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي. وجاءت شركة (وارنر براذرز) في صدارة الإيرادات الداخلية للأسبوع الخامس على التوالي إذ تحتل أفلام من إنتاجها المركزين الأول والثاني على مدى أربعة أسابيع متوالية. واحتفظ فيلم «آسيويون مجانين أثرياء» (كريزي ريتش إيشانز) بالمركز الثاني وحقق 13.5 مليون دولار في أسبوعه الرابع في عطلة نهاية الأسبوع مسجلا تراجعا بنسبة 38 ٪.

وحقق الفيلم الكوميدي الرومانسي 136 مليون دولار في أمريكا الشمالية.

ومن بين الأفلام الجديدة فيلم (بيبرمينت) الذي جاء في الترتيب الثالث محققا 13.2 مليون دولار من عرضه الأول في 2890 دار عرض. واجتاز فيلم الحركة (ميشن إمبوسيبل: فول آوت) بطولة توم كروز معلما رئيسيا في مطلع هذا الأسبوع بعدما تصدر الإيرادات العالمية محققا 700 مليون دولار.

الأكثر مشاهدة


التعليقات