• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الأمم المتحدة:الأمطار الغزيرة تسببت في تشريد أكثر من 10آلاف نازح يمني اليمن تلجأ لليونسكو لحماية مواقع التراث العالمى في البلاد وزارة الخارجية الهولندية: زوجة سفيرنا في بيروت في حالة خطرة إثر انفجار مرفأ وضع كل المسؤولين المعنيين بانفجار مرفأ بيروت قيد الإقامة الجبرية مدير مرفأ بيروت يعترف رسمياً..«كنا نعلم بوجود مواد خطيرة في المرفأ" 300 ألف لبناني مشردين في شوارع بيروت بيوتهم غير صالحة للسكن لبنان:صوامع القمح دمرت بشكل شبه كامل غداً.. ماكرون في لبنان انفجار بيروت.. مروان حمادة يستقيل من البرلمان رسميا داعيا لتشكيل لجنة تحقيق دولية اليابان تعلن إصابة أحد مواطنيها جراء انفجار بيروت لبنان: انتشار كثيف للجيش في محيط ميناء بيروت وتواصل عمليات إطفاء الحرائق من مصر والمغرب والأردن واليمن.. عرب بين ضحايا انفجار بيروت رئيس وزراء لبنان يطلب مساعدة دولية بعد انفجار بيروت معلومات أولية: الانفجار وقع بمخزن لسلاح حزب الله بمرفأ بيروت العاهل الأردني يوجه بإرسال مستشفى ميداني إلى لبنان

الجمعة 14/09/2018 - 12:54 بتوقيت نيويورك

الصين تبدي اعتراضها بعد عقوبات أمريكية على شركة تكنولوجيا

الصين تبدي اعتراضها بعد عقوبات أمريكية على شركة تكنولوجيا

المصدر / وكالات - هيا

قالت وزارة الخارجية الصينية اليوم الجمعة (14 سبتمبر/ أيلول) إنها تعارض بشدة العقوبات الأحادية الجانب بعد أن فرضت الولايات المتحدة عقوبات على شركة تكنولوجيا مقرها في الصين، متهمة إياها بنقل تمويل غير مشروع إلى كوريا الشمالية.

وقالت وزارة الخزانة الأمريكية في بيان إن العقوبات الجديدة تستهدف شركة "يانبيان سيلفرستار" لتكنولوجيا الشبكات ومقرها في الصين، ورئيسها التنفيذي جونغ سونغ هوا وهو كوري شمالي، وشركة مرتبطة بها مقرها روسيا وتحمل اسم "فولاسيز سيلفر ستار"، وفقا لـ"رويترز".

وردا على سؤال حول العقوبات، قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية جينغ شوانغ إن الصين تطبق قرارات الأمم المتحدة بشأن كوريا الشمالية بشكل كامل وتعارض بحزم أية دولة تفرض عقوبات من جانب واحد على الكيانات الصينية باستخدام "سلطة الذراع الطويل".

وتواصل إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الضغط على بيونغ يانغ في محاولة لإقناع كوريا الشمالية بالتخلي عن أسلحتها النووية، التي تشكل تهديدا للولايات المتحدة.

التعليقات