• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الأمم المتحدة:الأمطار الغزيرة تسببت في تشريد أكثر من 10آلاف نازح يمني اليمن تلجأ لليونسكو لحماية مواقع التراث العالمى في البلاد وزارة الخارجية الهولندية: زوجة سفيرنا في بيروت في حالة خطرة إثر انفجار مرفأ وضع كل المسؤولين المعنيين بانفجار مرفأ بيروت قيد الإقامة الجبرية مدير مرفأ بيروت يعترف رسمياً..«كنا نعلم بوجود مواد خطيرة في المرفأ" 300 ألف لبناني مشردين في شوارع بيروت بيوتهم غير صالحة للسكن لبنان:صوامع القمح دمرت بشكل شبه كامل غداً.. ماكرون في لبنان انفجار بيروت.. مروان حمادة يستقيل من البرلمان رسميا داعيا لتشكيل لجنة تحقيق دولية اليابان تعلن إصابة أحد مواطنيها جراء انفجار بيروت لبنان: انتشار كثيف للجيش في محيط ميناء بيروت وتواصل عمليات إطفاء الحرائق من مصر والمغرب والأردن واليمن.. عرب بين ضحايا انفجار بيروت رئيس وزراء لبنان يطلب مساعدة دولية بعد انفجار بيروت معلومات أولية: الانفجار وقع بمخزن لسلاح حزب الله بمرفأ بيروت العاهل الأردني يوجه بإرسال مستشفى ميداني إلى لبنان

السبت 15/09/2018 - 18:27 بتوقيت نيويورك

صواريخ اسرائيلية تستهدف مخازن أسلحة بمطار دمشق

صواريخ اسرائيلية تستهدف مخازن أسلحة بمطار دمشق

المصدر / وكالات - هيا

أعلن إعلام النظام السوري أن هجوما صاروخيا اسرائيليا استهدف #مطار_دمشق الدولي مساء السبت، ما أدى الى إطلاق الدفاعات الجوية.

ونقلت وكالة أنباء النظام عن مصدر عسكري قوله إنه تم إسقاط عدد من الصواريخ. ولم تفد الوكالة عن سقوط قتلى أو حصول أضرار لكنها نشرت مشاهد تظهر تشغيل الدفاعات الجوية. ويُسمع في تسجيل الفيديو انفجار طفيف يضيء السماء.

وسمع مراسل وكالة "فرانس برس" في دمشق انفجاراً قوياً، تلته انفجارات عدّة أقلّ قوة. وقال شهود في معرض تجاري رئيسي في #دمشق لوكالة "رويترز" إن السماء توهجت ببريق النيران جراء التصدي للصواريخ.

من جهته، قال رامي عبد الرحمن، مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن الهجوم الصاروخي استهدف مستودع أسلحة قرب المطار حيث وصلت أسلحة جديدة للإيرانيين أو لحزب الله.

أما المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي فرفضت التعليق على هذه الأنباء.

وأقرّت #إسرائيل في أيلول/سبتمبر الجاري أنها شنت 200 غارة في #سوريا في الأشهر الـ18 الأخيرة ضد أهداف غالبيتها إيرانية، في تأكيد نادر حول عمليات عسكرية من هذا النوع. واعترفت اسرائيل سابقا بشن عشرات الغارات ضد شحنات أسلحة متطورة يتم تسليمها الى حزب الله.

التعليقات