• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل التعديل الوزاري في إيران نتنياهو يطالب سكان قرية الخان الأحمر الفلسطينية بالرحيل لهدمها بعد إغلاق 10 أيام .. اسرائيل تعيد فتح معبري كرم أبو سالم وإيرز في غزة ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة

الخميس 20/09/2018 - 04:01 بتوقيت نيويورك

عاصفة "آلي" تضرب بريطانيا

عاصفة

المصدر / وكالات - هيا

أسفرت عاصفة "آلي" في بريطانيا عن وقوع قتيلين وجريح، فيما انقطع التيار الكهربائي عن آلاف الأشخاص، وتأثرت حركة النقل والملاحة بسبب الرياح العاتية والأمطار الغزيرة.

أحدثت العاصفة أضرارا كبيرة بعدما وصلت سرعة الرياح إلى 164 كيلومترا في الساعة.

وكانت هيئة الأرصاد في بريطانيا حذرت في وقت سابق من تطاير الأجسام من جراء قوة الرياح، ونبهت إلى أن الأشياء المتناثرة قد تسفر عن قتلى وجرحى.

ولقيت سيدة سويسرية مصرعها إثر انجراف سيارتها على حافة البحر في الساحل الغربي من إيرلندا، وقالت الشرطة إنها وجدت الجثة مباشرة بعد الحادث.

في غضون ذلك، أصيب شخص في الأربعينيات خلال العاصفة، وجرى نقله إلى المستشفى على الفور لأجل تلقي العلاج.

وسجلت إيرلندا انقطاعا كبيرا للتيار الكهربائي حرم 186 ألف بيت من التيار، أما في اسكتلندا فانقطع التيار الكهربائي عن أكثر من 70 ألف منزل.

وعلى مستوى النقل، اضطر مطار دبلن في إيرلندا إلى إلغاء 75 رحلة بسبب الظروف الجوية فيما تم تحويل مسار عشر رحلات أخرى.

التعليقات