• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين.. ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس كوشنر لا يرى في المبادرة العربية أساسا لـ"صفقة القرن" السعودية: الحوثيون تعمدوا استهداف المدنيين بصاروخ إيراني السفارة الأمريكية "تغري" بيروت.. المليارات الـ6 "عربون التوطين‎"! السعودية تسمي وفدها المشارك في ورشة البحرين ترامب يرد على صحفية شهيرة تتهمه باغتصابها: لست على ذوقي روحاني: عقوبات واشنطن على المرشد غير مجدية لعدم امتلاكه أرصدة في الخارج إثيوبيا: وفاة مدعي عام ولاية أمهرة متأثرا بجروحه هجوم مسلح علي مسجد سبتة الإسباني دون وقوع إصابات "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجوم بسكين استهدف أفراد شرطة في الشيشيان لبنان .."لن ننتظر الحل السياسي في أزمة اللاجئين السوريين في بلادنا" بعد أن مكثت أربع سنوات.. قوات إماراتية تغادر عدن لهذا السبب اشتباكات عنيفة في مدينة "إب" اليمنية بين أفراد أمن والأمن المركزي

السبت 06/10/2018 - 08:56 بتوقيت نيويورك

ارتفاع عدد ضحايا تفجير محطة وقود شمال غربى سوريا إلى 5 قتلى و21 جريح

ارتفاع عدد ضحايا تفجير محطة وقود شمال غربى سوريا إلى 5 قتلى و21 جريح

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ارتفع عدد ضحايا تفجير بمحطة وقود فى المنطقة الصناعية بمدينة أعزاز شمال غربى سوريا إلى 5 قتلى و21 جريحا.

وقال مصدر فى مجلس مدينة أعزاز المحلى اليوم السبت، "ارتفع عدد ضحايا التفجير فى محطة الوقود بالمنطقة الصناعية شرقى أعزاز بريف حلب الشمالى إلى 5 قتلى، و21 جريحا".

وأضاف المصدر "سبب التفجير لم يُعرف بعد، وما يثار فى وسائل الإعلام عن أنه بواسطة سيارة مفخخة مجرد توقعات فقط، ولا تزال التحقيقات جارية".

وكان انفجارا وقع أمام المجلس المحلى لمدينة أعزاز شمالى سوريا فى الأول من شهر سبتمبر قتل على إثره شخص واحد، فيما أصيب أكثر من 11 آخرين.

وقال مصدر فى المجلس المحلى للمدينة وقتذاك إن "التفجير نفذته مجموعة من الجيش المعارضة المسلحة المناهضة للمجلس"، متابعا "أعزاز تشهد اعتصاما أمام المجلس المحلى منذ عيد الأضحى الماضى، واستهداف الاعتصام بالتفجير يهدف لإثارة فتنة بين الجيشين التركى والمعارضة المسلحة".

التعليقات