• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل التعديل الوزاري في إيران نتنياهو يطالب سكان قرية الخان الأحمر الفلسطينية بالرحيل لهدمها بعد إغلاق 10 أيام .. اسرائيل تعيد فتح معبري كرم أبو سالم وإيرز في غزة ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة

السبت 06/10/2018 - 08:56 بتوقيت نيويورك

ارتفاع عدد ضحايا تفجير محطة وقود شمال غربى سوريا إلى 5 قتلى و21 جريح

ارتفاع عدد ضحايا تفجير محطة وقود شمال غربى سوريا إلى 5 قتلى و21 جريح

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ارتفع عدد ضحايا تفجير بمحطة وقود فى المنطقة الصناعية بمدينة أعزاز شمال غربى سوريا إلى 5 قتلى و21 جريحا.

وقال مصدر فى مجلس مدينة أعزاز المحلى اليوم السبت، "ارتفع عدد ضحايا التفجير فى محطة الوقود بالمنطقة الصناعية شرقى أعزاز بريف حلب الشمالى إلى 5 قتلى، و21 جريحا".

وأضاف المصدر "سبب التفجير لم يُعرف بعد، وما يثار فى وسائل الإعلام عن أنه بواسطة سيارة مفخخة مجرد توقعات فقط، ولا تزال التحقيقات جارية".

وكان انفجارا وقع أمام المجلس المحلى لمدينة أعزاز شمالى سوريا فى الأول من شهر سبتمبر قتل على إثره شخص واحد، فيما أصيب أكثر من 11 آخرين.

وقال مصدر فى المجلس المحلى للمدينة وقتذاك إن "التفجير نفذته مجموعة من الجيش المعارضة المسلحة المناهضة للمجلس"، متابعا "أعزاز تشهد اعتصاما أمام المجلس المحلى منذ عيد الأضحى الماضى، واستهداف الاعتصام بالتفجير يهدف لإثارة فتنة بين الجيشين التركى والمعارضة المسلحة".

التعليقات