• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البريطانيون يوقعون التماسات لمنع عودة أعضاء داعش إلى أراضيهم اشتعال الاحتجاجات في السودان رغم تنازلات البشير اشتباكات مسلحة بين قيادات ميليشيا الحوثي في محافظة إب الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة بمحافظة حجة الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين

السبت 06/10/2018 - 08:56 بتوقيت نيويورك

ارتفاع عدد ضحايا تفجير محطة وقود شمال غربى سوريا إلى 5 قتلى و21 جريح

ارتفاع عدد ضحايا تفجير محطة وقود شمال غربى سوريا إلى 5 قتلى و21 جريح

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ارتفع عدد ضحايا تفجير بمحطة وقود فى المنطقة الصناعية بمدينة أعزاز شمال غربى سوريا إلى 5 قتلى و21 جريحا.

وقال مصدر فى مجلس مدينة أعزاز المحلى اليوم السبت، "ارتفع عدد ضحايا التفجير فى محطة الوقود بالمنطقة الصناعية شرقى أعزاز بريف حلب الشمالى إلى 5 قتلى، و21 جريحا".

وأضاف المصدر "سبب التفجير لم يُعرف بعد، وما يثار فى وسائل الإعلام عن أنه بواسطة سيارة مفخخة مجرد توقعات فقط، ولا تزال التحقيقات جارية".

وكان انفجارا وقع أمام المجلس المحلى لمدينة أعزاز شمالى سوريا فى الأول من شهر سبتمبر قتل على إثره شخص واحد، فيما أصيب أكثر من 11 آخرين.

وقال مصدر فى المجلس المحلى للمدينة وقتذاك إن "التفجير نفذته مجموعة من الجيش المعارضة المسلحة المناهضة للمجلس"، متابعا "أعزاز تشهد اعتصاما أمام المجلس المحلى منذ عيد الأضحى الماضى، واستهداف الاعتصام بالتفجير يهدف لإثارة فتنة بين الجيشين التركى والمعارضة المسلحة".

التعليقات