• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب: الكورونا تحت السيطرة في أمريكا رئيس وزراء تيمور الشرقية يقدم استقالته ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية لـ9 أشخاص تزامن مع زيارة ترمب للهند.. قانون جديد للجنسية يوقع 5 قتلى تقرير أميركي: كورونا قد يتحول وباء بالشرق الأوسط بسبب إيران واشنطن: الوضع في إدلب مقزز وعلى روسيا وإيران حماية المدنيين البحرين تعلن عن تسجيل 6 حالات جديدة مصابة بفيروس "كورونا" قادمة من إيران أردوغان: لا اتفاق حتى الآن على قمة رباعية بشأن سوريا التصعيد في غزة.. جرحى بغارات للاحتلال وإسرائيل تعلق الدراسة في المستوطنات المتاخمة هل يقترب المرشح الاشتراكي ساندرز من البيت الأبيض؟ قوات أمريكية تعتقل شيخ عشيرة عراقي بعد إنزال جوي على منزله صحة الكويت: إصابة 3 أشخاص بفيروس كورونا استقالة رئيس وزراء ماليزيا تنامي الخوف من كورونا بعد زيادة الإصابات خارج الصين النمسا تمنع دخول قطار من إيطاليا بسبب كورونا

الثلاثاء 09/10/2018 - 06:19 بتوقيت نيويورك

ظريف عن بومبيو: رأيت منه كل شيء إلا الاحترام!

ظريف عن بومبيو: رأيت منه كل شيء إلا الاحترام!

المصدر / وكالات - هيا

أكد وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظریف أن طهران لم تغلق أبواب المفاوضات أمام واشنطن، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه رأى كل شيء من نظيره الأمريكي إلا الاحترام.

ونقلت وكالة أنباء "إسنا" عن ظريف قوله إن أبواب المفاوضات مع الولايات المتحدة مفتوحة، لكن بشرطين، أن تكون اللقاءات موثوقة، وأن تطمئن بلاده على أن تنفيذ الاتفاق سيجري فور التوصل إليه.

وقال رئيس الدبلوماسية الإيرانية في مقابلة مع قناة "بي بي سي" البريطانية في نيويورك: "لا شيء مستحيل. نحن لم نغلق أبواب المفاوضات مع أمريكا. الأبواب مفتوحة شرط أن يكون مثل هذه اللقاءات جديرا بالثقة. شرط إيران للبدء في مفاوضات مع الولايات المتحدة هو ضمان تنفيذ الاتفاق بمجرد التوصل إليه".

ونُقل عن ظريف قوله عن نظيره الأمريكي مايك بومبيو إن "الثقة المتبادلة لیست شرط التفاوض وإنما الاحترام المتبادل هو الشرط المسبق وأنا رأيت من بومبیو كل شيء ماعدا الاحترام المتبادل".

التعليقات