• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

باريس تستدعي السفير الإيراني على أراضيها تداول الصور الأولى لحادث الطعن في باريس العراق تعلن تعليق الرحلات الجوية مع طهران بناءً عن طلب إيران إيران: سقوط طائرة تدريب بالقرب من طهران احتجاجات غاضبة للتلاميذ والأساتذة في شوارع إيطاليا فرنسا:عملية طعن بالقرب من مجلة شارلي إبدوا أسفر عن مصابين باريس تفتح تحقيقً بحق مصرف بقضية جرائم ضد الإنسانية في الخرطوم خلال 6 أشهر.. إجراء انتخابات رئاسية وتشريعية في فلسطين 489 من خبراء الأمن القومي الأمريكي يدعمون بايدن ضد ترامب التشيك تطالب بإعادة المهاجرين إلى بلادهم الأصلية كورونا يهاجم البنك المركزي اللبناني بشراسة بدء التجارب السريرية للقاح الفيروسي"سبوتنيك v" على كبار السن تفاصيل سقوط مروحية عسكرية تابعة للجيش الليبي رسمياً.. العراق تغلق حدودها مع إيران دون ذكر السبب اصطدام سفينة تبريد روسية بمضيق البلطيق

الاربعاء 10/10/2018 - 04:07 بتوقيت نيويورك

كيم جونغ أون يركب "رولز رويس" الفارهة رغم العقوبات

كيم جونغ أون يركب

المصدر / وكالات - هيا

أفادت قناة "CNN" الأمريكية بأن زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون وصل إلى لقاء وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو الأحد الماضي في بيونغ يانغ وهو يركب سيارة "Rolls Royce Phantom".

وأضافت أن كيم جونغ أون كان قد لوحظ سابقا على متن سيارة فارهة أخرى وهي "Mercedes-Maybach Pullman Guard" التي قد يبلغ سعرها مليون دولار، بحسب ما ذكر موقع روسيا اليوم.

وأوضحت القناة أن مصدر هذه السيارات الفاخرة ليس معروفاً، ولا تستبعد أن الحديث قد يدور عن سيارات مستأجرة.

ولكن إذا كانت ملكية هذه السيارات تعود لكيم جونغ أون فهي انتهاك لنظام العقوبات.

إذ أن العقوبات الاقتصادية المفروضة على بيونغ يانغ تحظر بيع السلع الفاخرة بما فيها السيارات لحكومة كوريا الشمالية.

وذكرت القناة أن زعيم كوريا الشمالية السابق كيم جونغ كان يلتف على هذا الحظر بمساعدة "المشتري الخاص" الذي كان يسافر إلى الدول الأوروبية ويقوم بشراء السلع الفاخرة وينقلها لكيم.

وترى أن الظهور العلني لكيم جونغ أون على متن " Rolls-Royce Phantom" يعد تحديا للعالم.

التعليقات