• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الأمم المتحدة: المعارك في سوريا بلغت مستوى مرعبا وشردت 900 ألف شخص الحكومة السودانية تتحدث عن ثلاثة احتمالات بشأن محاكمة البشير ورفاقه اليابان.. انتهاء فترة الحجر الصحي للسفينة الموبوءة دايموند برنسيس السعودية تدعو إلى إجراء محادثات مباشرة بين الإسرائيليين والفلسطينيين بولتون يحذر من إمكانية عرقلة البيت الأبيض لنشر مذكراته أول أمر لـ أردوغان اليوم.. اعتقال 228 فردًا من القوات المسلحة بعد وفاة ناشط.. متظاهرون يقطعون جسر الرينغ في بيروت مجدداً كورونا يتراجع.. والصحة العالمية: لا تتفاءلوا 7 قتلى و11 جريحا بانفجار شاحنة في كولومبيا الحرس الثوري الإيراني: لدينا إمكانات كبيرة للقضاء على إسرائيل لكن الظروف ليست مواتية السلطات التركية تأمر باعتقال 228 شخصا للاشتباه في صلاتهم بغولن إسرائيل تعتزم تنظيم رحلات مباشرة إلى السعودية للحج فيروس كورونا.. الصين تعلن ارتفاع الإصابات والإمارات تسجل حالة جديدة نتنياهو يعترف رسميا: الطائرات التجارية الإسرائيلية بدأت تحلق في أجواء السودان صور غريبة لجسر تسير عليه وزيرة مصرية تثير السخرية

الاربعاء 10/10/2018 - 04:07 بتوقيت نيويورك

كيم جونغ أون يركب "رولز رويس" الفارهة رغم العقوبات

كيم جونغ أون يركب

المصدر / وكالات - هيا

أفادت قناة "CNN" الأمريكية بأن زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون وصل إلى لقاء وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو الأحد الماضي في بيونغ يانغ وهو يركب سيارة "Rolls Royce Phantom".

وأضافت أن كيم جونغ أون كان قد لوحظ سابقا على متن سيارة فارهة أخرى وهي "Mercedes-Maybach Pullman Guard" التي قد يبلغ سعرها مليون دولار، بحسب ما ذكر موقع روسيا اليوم.

وأوضحت القناة أن مصدر هذه السيارات الفاخرة ليس معروفاً، ولا تستبعد أن الحديث قد يدور عن سيارات مستأجرة.

ولكن إذا كانت ملكية هذه السيارات تعود لكيم جونغ أون فهي انتهاك لنظام العقوبات.

إذ أن العقوبات الاقتصادية المفروضة على بيونغ يانغ تحظر بيع السلع الفاخرة بما فيها السيارات لحكومة كوريا الشمالية.

وذكرت القناة أن زعيم كوريا الشمالية السابق كيم جونغ كان يلتف على هذا الحظر بمساعدة "المشتري الخاص" الذي كان يسافر إلى الدول الأوروبية ويقوم بشراء السلع الفاخرة وينقلها لكيم.

وترى أن الظهور العلني لكيم جونغ أون على متن " Rolls-Royce Phantom" يعد تحديا للعالم.

التعليقات