• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

أمريكا ترحل العشرات من المهاجرين الكمبوديين الصين تدعم التقدم الإيجابي في عملية السلام في ميانمار ماليزيا تثمن جهود "الإيسيسكو" في تعزيز اللغة العربية القوات العراقية تتصدى لمحاولة تسلل عناصر داعش لحرق أنابيب النفط الثلوج الكثيفة تحاصر نحو 3 آلاف راكب في مطار جنوب غربي الصين رئيس الوزراء الكوري الجنوبي يقوم بأول زيارة لتونس منذ 49 عاماً استقالة رئيس وزراء بلجيكا بعد خسارته اقتراعاً على الثقة المرصد: تنظيم داعش يقتل 700 سجين في شرق سوريا "السترات الصفراء" يربكون طرق فرنسا.. إحراق أكشاك الرسوم واشنطن: نتمسك بالقرار الأممي 2254 بشأن الحل في سوريا ترامب يتدخل للتوصل إلى اتفاق بين كوسوفو وصربيا بريطانيا تعيد العمل رسميا باستراتيجية الحرب الباردة ضد روسيا! موسكو تحذر من انتقال الإرهابيين من سوريا والعراق إلى إفريقيا تفاصيل الانقلاب الفاشل ضد نظام الحكم في المنامة اليمن: قتلى من الحوثيين بصد الجيش هجوم على مواقعه غرب مأرب

الأربعاء 10/10/2018 - 04:07 بتوقيت نيويورك

كيم جونغ أون يركب "رولز رويس" الفارهة رغم العقوبات

كيم جونغ أون يركب

المصدر / وكالات - هيا

أفادت قناة "CNN" الأمريكية بأن زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون وصل إلى لقاء وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو الأحد الماضي في بيونغ يانغ وهو يركب سيارة "Rolls Royce Phantom".

وأضافت أن كيم جونغ أون كان قد لوحظ سابقا على متن سيارة فارهة أخرى وهي "Mercedes-Maybach Pullman Guard" التي قد يبلغ سعرها مليون دولار، بحسب ما ذكر موقع روسيا اليوم.

وأوضحت القناة أن مصدر هذه السيارات الفاخرة ليس معروفاً، ولا تستبعد أن الحديث قد يدور عن سيارات مستأجرة.

ولكن إذا كانت ملكية هذه السيارات تعود لكيم جونغ أون فهي انتهاك لنظام العقوبات.

إذ أن العقوبات الاقتصادية المفروضة على بيونغ يانغ تحظر بيع السلع الفاخرة بما فيها السيارات لحكومة كوريا الشمالية.

وذكرت القناة أن زعيم كوريا الشمالية السابق كيم جونغ كان يلتف على هذا الحظر بمساعدة "المشتري الخاص" الذي كان يسافر إلى الدول الأوروبية ويقوم بشراء السلع الفاخرة وينقلها لكيم.

وترى أن الظهور العلني لكيم جونغ أون على متن " Rolls-Royce Phantom" يعد تحديا للعالم.

التعليقات