• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين وزارة الدفاع الأميركية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا بومبيو يلمح لخفض العقوبات دون تخلي كوريا كليا عن النووي التحالف ينفذ إنزالاً جوياً للأسلحة دعماً لقبائل حجور قرقاش: تحركات الدوحة الحالية ستفشل كما سابقاتها

الأربعاء 10/10/2018 - 08:54 بتوقيت نيويورك

تعيين أول وزيرة في العالم لمكافحة الانتحار في بريطانيا

تعيين أول وزيرة في العالم لمكافحة الانتحار في بريطانيا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية أن رئيسة الوزراء تيريزا ماي عينت أول وزيرة في العالم على الإطلاق لمنع الانتحار في إطار مسعى تكلفته 1.8 مليون جنيه استرليني، لضمان استمرار عمل جمعية ساماريتا الخيرية التي تقدم النصح والإرشاد عن طريق الخط الساخن مجانا ، في محاولة لخفض عدد المنتحرين في البلاد.
وذكرت الصحيفة أن ماي أعلنت أن وزيرة الصحة العقلية جاكي دويل برايس ستقود الجهود للقضاء على وصمة العار التي تمنع الأشخاص من البحث عن مساعدة لعلاج مشاكلتهم النفسية والعقلية.

وسميت ماي جاكي دويل برايس في المنصب الجديد في الوقت الذي يجتمع ممثلو 50 دولة في لندن، اليوم الأربعاء، لحضور قمة للصحة العقلية.

وتعهدت رئيسة الوزراء بتخصيص 1.8 مليون جنيه استرليني لضمان بقاء خط المساعدة مجانا على مدار الأربع سنوات القادمة، معيدة إلى الأذهان تعهدها في أول كلمة لها في داونينج ستريت بمعالجة شيوع أنماط انعدام المساواة في المجتمع.

ويأتي إعلان تيريزا ماي في الوقت الذي تتصاعد فيه المخاوف بشأن زيادة معدلات الانتحار بين المراهقين، إذ ارتفع بنسبة 67% في الفترة بين عامي 2010 و 2017، وعلي الرغم من قلة أعداد أصحاب الأمراض النفسية في بريطانيا، إلا أن العدد لا يزال مرتفعا ويصل إلى حوالي 4500 شخص سنويا مصاب بالأمراض العقلية والنفسية، ويعد الانتحار هو السبب الرئيسي للوفاة في المملكة بين الرجال الذي تقل أعمارهم عن 45 عامًا.

التعليقات