• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

أمريكا ترحل العشرات من المهاجرين الكمبوديين الصين تدعم التقدم الإيجابي في عملية السلام في ميانمار ماليزيا تثمن جهود "الإيسيسكو" في تعزيز اللغة العربية القوات العراقية تتصدى لمحاولة تسلل عناصر داعش لحرق أنابيب النفط الثلوج الكثيفة تحاصر نحو 3 آلاف راكب في مطار جنوب غربي الصين رئيس الوزراء الكوري الجنوبي يقوم بأول زيارة لتونس منذ 49 عاماً استقالة رئيس وزراء بلجيكا بعد خسارته اقتراعاً على الثقة المرصد: تنظيم داعش يقتل 700 سجين في شرق سوريا "السترات الصفراء" يربكون طرق فرنسا.. إحراق أكشاك الرسوم واشنطن: نتمسك بالقرار الأممي 2254 بشأن الحل في سوريا ترامب يتدخل للتوصل إلى اتفاق بين كوسوفو وصربيا بريطانيا تعيد العمل رسميا باستراتيجية الحرب الباردة ضد روسيا! موسكو تحذر من انتقال الإرهابيين من سوريا والعراق إلى إفريقيا تفاصيل الانقلاب الفاشل ضد نظام الحكم في المنامة اليمن: قتلى من الحوثيين بصد الجيش هجوم على مواقعه غرب مأرب

الأربعاء 10/10/2018 - 08:54 بتوقيت نيويورك

تعيين أول وزيرة في العالم لمكافحة الانتحار في بريطانيا

تعيين أول وزيرة في العالم لمكافحة الانتحار في بريطانيا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية أن رئيسة الوزراء تيريزا ماي عينت أول وزيرة في العالم على الإطلاق لمنع الانتحار في إطار مسعى تكلفته 1.8 مليون جنيه استرليني، لضمان استمرار عمل جمعية ساماريتا الخيرية التي تقدم النصح والإرشاد عن طريق الخط الساخن مجانا ، في محاولة لخفض عدد المنتحرين في البلاد.
وذكرت الصحيفة أن ماي أعلنت أن وزيرة الصحة العقلية جاكي دويل برايس ستقود الجهود للقضاء على وصمة العار التي تمنع الأشخاص من البحث عن مساعدة لعلاج مشاكلتهم النفسية والعقلية.

وسميت ماي جاكي دويل برايس في المنصب الجديد في الوقت الذي يجتمع ممثلو 50 دولة في لندن، اليوم الأربعاء، لحضور قمة للصحة العقلية.

وتعهدت رئيسة الوزراء بتخصيص 1.8 مليون جنيه استرليني لضمان بقاء خط المساعدة مجانا على مدار الأربع سنوات القادمة، معيدة إلى الأذهان تعهدها في أول كلمة لها في داونينج ستريت بمعالجة شيوع أنماط انعدام المساواة في المجتمع.

ويأتي إعلان تيريزا ماي في الوقت الذي تتصاعد فيه المخاوف بشأن زيادة معدلات الانتحار بين المراهقين، إذ ارتفع بنسبة 67% في الفترة بين عامي 2010 و 2017، وعلي الرغم من قلة أعداد أصحاب الأمراض النفسية في بريطانيا، إلا أن العدد لا يزال مرتفعا ويصل إلى حوالي 4500 شخص سنويا مصاب بالأمراض العقلية والنفسية، ويعد الانتحار هو السبب الرئيسي للوفاة في المملكة بين الرجال الذي تقل أعمارهم عن 45 عامًا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات