• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 10/10/2018 - 08:54 بتوقيت نيويورك

تعيين أول وزيرة في العالم لمكافحة الانتحار في بريطانيا

تعيين أول وزيرة في العالم لمكافحة الانتحار في بريطانيا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية أن رئيسة الوزراء تيريزا ماي عينت أول وزيرة في العالم على الإطلاق لمنع الانتحار في إطار مسعى تكلفته 1.8 مليون جنيه استرليني، لضمان استمرار عمل جمعية ساماريتا الخيرية التي تقدم النصح والإرشاد عن طريق الخط الساخن مجانا ، في محاولة لخفض عدد المنتحرين في البلاد.
وذكرت الصحيفة أن ماي أعلنت أن وزيرة الصحة العقلية جاكي دويل برايس ستقود الجهود للقضاء على وصمة العار التي تمنع الأشخاص من البحث عن مساعدة لعلاج مشاكلتهم النفسية والعقلية.

وسميت ماي جاكي دويل برايس في المنصب الجديد في الوقت الذي يجتمع ممثلو 50 دولة في لندن، اليوم الأربعاء، لحضور قمة للصحة العقلية.

وتعهدت رئيسة الوزراء بتخصيص 1.8 مليون جنيه استرليني لضمان بقاء خط المساعدة مجانا على مدار الأربع سنوات القادمة، معيدة إلى الأذهان تعهدها في أول كلمة لها في داونينج ستريت بمعالجة شيوع أنماط انعدام المساواة في المجتمع.

ويأتي إعلان تيريزا ماي في الوقت الذي تتصاعد فيه المخاوف بشأن زيادة معدلات الانتحار بين المراهقين، إذ ارتفع بنسبة 67% في الفترة بين عامي 2010 و 2017، وعلي الرغم من قلة أعداد أصحاب الأمراض النفسية في بريطانيا، إلا أن العدد لا يزال مرتفعا ويصل إلى حوالي 4500 شخص سنويا مصاب بالأمراض العقلية والنفسية، ويعد الانتحار هو السبب الرئيسي للوفاة في المملكة بين الرجال الذي تقل أعمارهم عن 45 عامًا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات