• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

صحيفة تركية: أنقرة قد تقبل انضمام السويد وفنلندا إلى الناتو بـ5 شروط "سنحول أقوالنا إلى حقيقة".. الصين تحذر الولايات المتحدة أردوغان عن طلب انضمام السويد وفنلندا للناتو: "عذرا.. لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين" الإعلام الإسرائيلي: القبة الحديدية تخطئ في تحديد الهوية وتطلق صاروخين على طائرة صديقة بايدن يتلعثم خلال خطاب وسط ضحك الحضور ملك الأردن: علاقات العرب و "إسرائيل" خطوتان للأمام ومثلهما للخلف إدارة بايدن تُهدد إسرائيل: إعفاء الإسرائيليين من التأشيرات في خطر الإمارات توضح كيفية الحصول على "الإقامة الخضراء" ومزاياها محادثات عضوية فنلندا في "الناتو" قد تبدأ غدا الخميس نائبة أمريكية تتقدم بمشروع قرار للاعتراف بـ"النكبة الفلسطينية" "لاهافا" الإرهابية تدعو لهدم قبة الصخرة وتدشين "الهيكل" مشروع قانون جزائري لتجريم كل أشكال التطبيع مع "إسرائيل" طوكيو تدعو بكين لدعم السلام في أوكرانيا ولعب دور مسؤول في حفظ الأمن الدولي قرار اليابان تصريف المياه النووية الملوثة في البحر يثير غضب الصين ستولتنبيرغ: "الناتو" يعتزم ضمان الانضمام السريع للسويد وفنلندا

الاربعاء 10/10/2018 - 08:54 بتوقيت نيويورك

تعيين أول وزيرة في العالم لمكافحة الانتحار في بريطانيا

تعيين أول وزيرة في العالم لمكافحة الانتحار في بريطانيا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية أن رئيسة الوزراء تيريزا ماي عينت أول وزيرة في العالم على الإطلاق لمنع الانتحار في إطار مسعى تكلفته 1.8 مليون جنيه استرليني، لضمان استمرار عمل جمعية ساماريتا الخيرية التي تقدم النصح والإرشاد عن طريق الخط الساخن مجانا ، في محاولة لخفض عدد المنتحرين في البلاد.
وذكرت الصحيفة أن ماي أعلنت أن وزيرة الصحة العقلية جاكي دويل برايس ستقود الجهود للقضاء على وصمة العار التي تمنع الأشخاص من البحث عن مساعدة لعلاج مشاكلتهم النفسية والعقلية.

وسميت ماي جاكي دويل برايس في المنصب الجديد في الوقت الذي يجتمع ممثلو 50 دولة في لندن، اليوم الأربعاء، لحضور قمة للصحة العقلية.

وتعهدت رئيسة الوزراء بتخصيص 1.8 مليون جنيه استرليني لضمان بقاء خط المساعدة مجانا على مدار الأربع سنوات القادمة، معيدة إلى الأذهان تعهدها في أول كلمة لها في داونينج ستريت بمعالجة شيوع أنماط انعدام المساواة في المجتمع.

ويأتي إعلان تيريزا ماي في الوقت الذي تتصاعد فيه المخاوف بشأن زيادة معدلات الانتحار بين المراهقين، إذ ارتفع بنسبة 67% في الفترة بين عامي 2010 و 2017، وعلي الرغم من قلة أعداد أصحاب الأمراض النفسية في بريطانيا، إلا أن العدد لا يزال مرتفعا ويصل إلى حوالي 4500 شخص سنويا مصاب بالأمراض العقلية والنفسية، ويعد الانتحار هو السبب الرئيسي للوفاة في المملكة بين الرجال الذي تقل أعمارهم عن 45 عامًا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات