• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل التعديل الوزاري في إيران نتنياهو يطالب سكان قرية الخان الأحمر الفلسطينية بالرحيل لهدمها بعد إغلاق 10 أيام .. اسرائيل تعيد فتح معبري كرم أبو سالم وإيرز في غزة ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة

الأربعاء 10/10/2018 - 08:54 بتوقيت نيويورك

تعيين أول وزيرة في العالم لمكافحة الانتحار في بريطانيا

تعيين أول وزيرة في العالم لمكافحة الانتحار في بريطانيا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية أن رئيسة الوزراء تيريزا ماي عينت أول وزيرة في العالم على الإطلاق لمنع الانتحار في إطار مسعى تكلفته 1.8 مليون جنيه استرليني، لضمان استمرار عمل جمعية ساماريتا الخيرية التي تقدم النصح والإرشاد عن طريق الخط الساخن مجانا ، في محاولة لخفض عدد المنتحرين في البلاد.
وذكرت الصحيفة أن ماي أعلنت أن وزيرة الصحة العقلية جاكي دويل برايس ستقود الجهود للقضاء على وصمة العار التي تمنع الأشخاص من البحث عن مساعدة لعلاج مشاكلتهم النفسية والعقلية.

وسميت ماي جاكي دويل برايس في المنصب الجديد في الوقت الذي يجتمع ممثلو 50 دولة في لندن، اليوم الأربعاء، لحضور قمة للصحة العقلية.

وتعهدت رئيسة الوزراء بتخصيص 1.8 مليون جنيه استرليني لضمان بقاء خط المساعدة مجانا على مدار الأربع سنوات القادمة، معيدة إلى الأذهان تعهدها في أول كلمة لها في داونينج ستريت بمعالجة شيوع أنماط انعدام المساواة في المجتمع.

ويأتي إعلان تيريزا ماي في الوقت الذي تتصاعد فيه المخاوف بشأن زيادة معدلات الانتحار بين المراهقين، إذ ارتفع بنسبة 67% في الفترة بين عامي 2010 و 2017، وعلي الرغم من قلة أعداد أصحاب الأمراض النفسية في بريطانيا، إلا أن العدد لا يزال مرتفعا ويصل إلى حوالي 4500 شخص سنويا مصاب بالأمراض العقلية والنفسية، ويعد الانتحار هو السبب الرئيسي للوفاة في المملكة بين الرجال الذي تقل أعمارهم عن 45 عامًا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات