• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أردوغان وترامب يبحثان هاتفيا ملفي ليبيا وإدلب تايلاند: ارتفاع عدد الإصابة بفيروس كورونا إلى 14 حالة قبيل الإعلان بساعات.. تسريب ملامح «صفقة القرن» اليابان ترسل طائرة إلى «ووهان» الصينية لإعادة رعاياها فرنسا: سنحدد موقفنا من حكومة لبنان انطلاقاً من بيانها الوزاري ارتفاع عدد قتلى زلزال تركيا لـ41 وانتهاء البحث عن ناجين كورونا يتفشى بالصين.. ارتفاع الوفيات وتعليق الدراسة والسلطات: لا تسافروا بومبيو: ندين الهجمات الوحشية لروسيا وإيران وحزب الله بسوريا مصادر أميركية للعربية: خطة السلام تتضمن حل الدولتين تحطم طائرة عسكرية جزائرية ومقتل طياريها الكشف عن الفترة اللازمة للشفاء من فيروس "كورونا" تعليق الأوقاف المصرية على قرار حظر ارتداء النقاب هواجس أردنية من صفقة القرن.. وعبد الله الثاني: موقفنا واضح للجميع محاكمة ترامب.. بولتون يكشف تفاصيل جديدة والديمقراطيون يطالبون باستدعائه ارتفاع عدد ضحايا وباء كورونا والصين تخصص المليارات لمواجهته

الجمعة 26/10/2018 - 03:39 بتوقيت نيويورك

المغنية الأيرلندية الشهيرة "سينيد أوكونور" تعتنق الإسلام

المغنية الأيرلندية الشهيرة

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت المغنية العالمية الشهيرة الأيرلندية سينيد أوكونور، مساء الخميس، اعتناقها الدين الإسلامي، وتغيير اسمها إلى "شهداء دافيد".


وبحسب صحيفة "إيريش بوست" الأيرلندية، فإن أوكونور أعلنت عبر حسابها على تويتر تخليها عن المسيحية الكاثوليكية، واعتناقها الإسلام.

وقالت أوكونور في منشورها: "أفخر باعتناقي الإسلام.. هذه النتيجة الطبيعية التي يمكن أن يتوصل إليها أي عالم بالأمور الدينية.. جميع الكتب المقدسة تقود إلى الإسلام الذي يجعل جميع الكتب المقدسة الأخرى غير ضرورية".


وأكدت المغنية، البالغة من العمر 51 عاما، أنها ستغير اسمها عقب اعتناقها الإسلام إلى "شهداء دافيد"، ونشرت عبر حسابها الجديد الذي افتتحته باسمها الجديد "Shuhada Davitt" صورة لها وهي ترتدي الحجاب.


ووضعت "أوكونور" على مكان صورتها الشخصية في حسابها عبارة "فقط افعل" (Just Do It)، التي تستخدمها شركة ملابس رياضية أمريكية شهيرة وفوقها عبارة "ارتدي الحجاب" (Wear Hicab).


ونشرت "أوكونور" صورتها مع الحجاب مرفقة بعبارة "سعيدة"، كما نشرت فيديو وهي تردد فيه الآذان.


تجدر الإشارة إلى أن "أوكونور" كانت قد اعتنقت الكاثوليكية المسيحية في تسعينيات القرن الماضي، وغيرت اسمها إلى مجدة دافيد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات