• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب يهدد بقطع التمويل الفيدرالي عن تلك المدارس في أمريكا الحريري:الحكومة الحالية تسببت في تفاقم الأزمات الكبيرة في لبنان قريباً.. رئيس البرازيل أمام القضاء بسبب إصابته بفيروس كورونا السعودية تتصدر المقدمة في الوطن العربي في عدد الإصابات بـ"كورونا" الصين تضع قيود صارمة على تأشيرات دخول مواطنين أمريكيين 239 قتيل حصيلة الغضب الإثيوبي 3 دول تعرب عن «قلق عميق» إزاء القانون الأمني لهونج كونج الصين تتحدى أميركا.. وتدعوها لخفض ترسانتها النووية إصابات كورونا تتخطى 50 ألفا بعمان.. وشفاء 593 بالكويت مدير الـFBI: الصين أخطر تهديد على أمن أميركا القومي واشنطن: رقم مباشر للإبلاغ عن جرائم الحرس الثوري بالدول العربية مسؤول أميركي: الكاظمي بحاجة لمساعدة وقواتنا باقية بالعراق أميركا تنسحب رسميا من منظمة الصحة العالمية فيتو روسي صيني بمجلس الأمن ضد تمديد آلية المساعدات لسوريا عبر الحدود موقع عسكري يتحدث عن احتمال أن تهاجم طائرات "إف - 16" تركية قاعدة الجفرة الليبية!

الجمعة 26/10/2018 - 03:39 بتوقيت نيويورك

المغنية الأيرلندية الشهيرة "سينيد أوكونور" تعتنق الإسلام

المغنية الأيرلندية الشهيرة

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت المغنية العالمية الشهيرة الأيرلندية سينيد أوكونور، مساء الخميس، اعتناقها الدين الإسلامي، وتغيير اسمها إلى "شهداء دافيد".


وبحسب صحيفة "إيريش بوست" الأيرلندية، فإن أوكونور أعلنت عبر حسابها على تويتر تخليها عن المسيحية الكاثوليكية، واعتناقها الإسلام.

وقالت أوكونور في منشورها: "أفخر باعتناقي الإسلام.. هذه النتيجة الطبيعية التي يمكن أن يتوصل إليها أي عالم بالأمور الدينية.. جميع الكتب المقدسة تقود إلى الإسلام الذي يجعل جميع الكتب المقدسة الأخرى غير ضرورية".


وأكدت المغنية، البالغة من العمر 51 عاما، أنها ستغير اسمها عقب اعتناقها الإسلام إلى "شهداء دافيد"، ونشرت عبر حسابها الجديد الذي افتتحته باسمها الجديد "Shuhada Davitt" صورة لها وهي ترتدي الحجاب.


ووضعت "أوكونور" على مكان صورتها الشخصية في حسابها عبارة "فقط افعل" (Just Do It)، التي تستخدمها شركة ملابس رياضية أمريكية شهيرة وفوقها عبارة "ارتدي الحجاب" (Wear Hicab).


ونشرت "أوكونور" صورتها مع الحجاب مرفقة بعبارة "سعيدة"، كما نشرت فيديو وهي تردد فيه الآذان.


تجدر الإشارة إلى أن "أوكونور" كانت قد اعتنقت الكاثوليكية المسيحية في تسعينيات القرن الماضي، وغيرت اسمها إلى مجدة دافيد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات