• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البشير للسودانيين: 2020 ليست بعيدة سنذهب لانتخابات حُرة زلزال بقوة 5.7 درجة يضرب ساحل كاليدونيا الجديدة خبير عسكري يحدد فرص نجاة أمريكا من الهجوم النووي الروسي مقتل 10 من قوات حفظ السلام الدولية بهجوم في مالي غريفيثس إلى صنعاء مجددا.. مباحثات لتنفيذ اتفاق السويد روسيا: 4 من قوات النظام قتلوا في الهجوم الإسرائيلي وسط رفض أردني.. إسرائيل تتجه لافتتاح مطار قرب مدينة العقبة مسؤول أمريكي سابق: لا خطط لدى واشنطن لسوريا بعد الانسحاب إيران تعلن استعدادها للرد على أي تهديد إسرائيلي جنرال متقاعد يترشح لانتخابات الرئاسة بالجزائر سوريا.. الملف الأهم على جدول أعمال القمة الاقتصادية في بيروت نتنياهو: زيارتي لتشاد اختراق تاريخي العاصفة الشتوية تضرب الولايات المتحدة وتصيبها بالشلل نائبة رئيس سابراك تفند ادعاءات مذيع تركي حول قضية السعودية الهاربة رهف في يوم "فاشل".. غاب روحاني وحضر أحمدي نجاد بعلامة النصر

الأربعاء 31/10/2018 - 11:03 بتوقيت نيويورك

إسرائيل تطارد مُطلقي البالونات الحارقة بالطائرات في قطاع غزة

إسرائيل تطارد مُطلقي البالونات الحارقة بالطائرات في قطاع غزة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قصفت طائرة تابعة لسلاح جو جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، عددًا من الشبان من مُطلقي البالونات الحارقة وسط قطاع غزة.

وقالت مصادر فلسطينية، إن طائرة دون طيار، أطلقت صاروخًا على الأقل، على مجموعتين من الشبان شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، عند محاولتهم إطلاق طائرات ورقية وبالونات محملة بمواد الحارقة.

ولم تبلغ المصادر الطبية الفلسطيينة عن أي إصابات بعد القصف.

ويواصل الشبان الفلسطينيون، إطلاق البالونات الحارقة على المدن والبلدات المحتلة المحاذية لقطاع غزة، وتتسبب هذه البالونات في اندلاع النار في عشرات الدونمات من الأراضي الزراعية للمستوطنين الإسرائيليين من سكان هذه المناطق.

الأكثر مشاهدة


التعليقات