• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

القبض علي 5 من كبار رجال الأعمال الجزائر بتهمة الفساد فوز "زيلينسكي" برئاسة أوكرانيا بأغلبية ساحقة أمريكا تتمسك بالعقوبات علي "طهران".. "نريد حياة أفضل للإيرانيين" هجوم مسلح شمال نيجيريا يسفرعن مقتل عاملة إغاثة بريطانية ومرافقها "جماعة التوحيد" تتصدر المسؤولية الأولي عن تفجيرات سريلانكا بريطانيا تشن حملة اعتقالات موسعة بسبب احتجاجات تغير المناخ الجزائر: انطلاق اللقاء التشاوري حول انتخابات الرئاسة مع غياب للرئيس المؤقت سريلانكا: العثور علي 87 جهاز تفجير جديد الجزائر.. تركة قانونية ودستورية ملغومة لبوتفليقة وصول ضحايا الانهيار الأرضي بجنوب غرب كولومبيا إلى 17 شخصا مصلون يوقفون امرأة هددت بتفجير كنسية ضرب مسئول جزائري سابق في باريس فيضانات بشرق كندا والجيش يقدم مساعدة لحكومتي مقاطعتين صحيفة: عقوبات أميركية تهدد مستوردي النفط الإيراني عدد قتلى سريلانكا يصل 290 وتفكيك عبوة ناسفة قرب المطار

السبت 03/11/2018 - 07:23 بتوقيت نيويورك

الاحتلال الإسرائيلي ينصب حواجز عسكرية شمال الضفة

الاحتلال الإسرائيلي  ينصب حواجز عسكرية شمال الضفة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

شددت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم السبت، من إجراءاتها العسكرية على مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية، بنصب الحواجز على مداخلها والمفترقات المؤدية إليها عبر القرى والبلدات المحيطة، واحتجاز المركبات المارة وتفتيشها والتدقيق في هويات الركاب.
وأفاد شهود عيان بأن قوات الاحتلال تمركزت في حواجزها على مفترق (فرعون) ومدخل (جبارة) على طول طريق الكفريات جنوب طولكرم، وعلى مدخل قرية شوفة جنوب شرق طولكرم، ومفترق (بزاريا) وبلعا شرق المحافظة، وعلى طول طريق الجاروشية المؤدية إلى مناطق الشعراوية شمال طولكرم.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال كثفت من تواجدها في الشارع الواصل بين ضاحية ذنابة وعزبة أبو خميش، وأغلقت الطريق الواصل بين بلدة بلعا وضاحية اكتابا شرق المدينة، كما أغلقت بشكل كامل حاجز عناب شرق طولكرم، ومنعت كافة السيارات من العبور من كلا الاتجاهين.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أوقفت كافة المركبات المارة لساعات طويلة وسط إجراءات تفتيش مشددة، ما تسبب في حدوث أزمة واختناقات مرورية في هذه المناطق.

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم ضاحية اكتابا وذنابة والجاروشية، وفتشت عددا من المنازل والمباني قيد الإنشاء بعد خلع أبوابها.

التعليقات