• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بومبيو يعرب عن أمله في قبول طهران التفاوض دون شروط مسبقة موسكو تنشر قوات برية ضمن حملة في إدلب مجلس النواب الأمريكي يصوت لصالح منع مبيعات الأسلحة للسعودية البرلمان العربي يدعو لإنجاز الإعلان الدستوري في السودان سيناتور أميركي بمهمة حساسة.. "يفاوض ظريف بموافقة ترمب" ليبيا..اختفاء نائبة بالبرلمان في ظروف غامضة روسيا تغير الخطة.. قوات خاصة للقتال بجانب الأسد واشنطن توقف بيع أنقرة F 35.. وتستبعد الطيارين الأتراك اجتماع في واشنطن لبحث أمن الملاحة بالخليج وتهديدات إيران واشنطن تعلن دعمها لاتفاق المجلس العسكري السوداني وقوي الحرية والتغيير مجلس النواب الأمريكي يدين عنصرية ترامب ضد نائبات الكونغرس جماعة الحوثي تعلن قصف مطار سعودي الأمم المتحدة: أسبوعياً يتم الإبلاغ عن 75 ضحية من المدنيين اليمنيين جراء الحرب العراق: هجوم مسلح علي موظفي القنصلية التركية في أربيل أسفرعن مقتل نائب القنصل غداً.. غريفيث أمام مجلس الأمن الدولي من أجل الملف اليمني

السبت 17/11/2018 - 07:17 بتوقيت نيويورك

أمريكا تحذر الحوثيين بالتوقف عن الانتهاكات ضد المدنيين في اليمن

أمريكا تحذر الحوثيين بالتوقف عن الانتهاكات ضد المدنيين في اليمن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

حذرت مندوبة الولايات المتحدة في مجلس الأمن، نيكي هايلي، مليشيا الحوثي من التدخل في حركة توزيع المساعدات واستمرار الانتهاكات ضد المدنيين في اليمن.

وأكدت أن العمليات العسكرية يجب أن تتوقف، وعلى الأطراف تسهيل وصول المساعدات إلى المناطق كافة في اليمن.

وقالت نيكي هايلي، إن الحل السياسي هو الحل الوحيد لأزمة اليمن، داعيا أطراف النزاع إلى التعاون مع المبعوث الأممي مارتن غريفيث.

وأشارت المندوبه الأمريكية إلى أن مجلس الأمن سيراقب مدى تعاون كافة الأطراف مع جهود الأمم المتحدة.

التعليقات