• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البريطانيون يوقعون التماسات لمنع عودة أعضاء داعش إلى أراضيهم اشتعال الاحتجاجات في السودان رغم تنازلات البشير اشتباكات مسلحة بين قيادات ميليشيا الحوثي في محافظة إب الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة بمحافظة حجة الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين

السبت 17/11/2018 - 07:17 بتوقيت نيويورك

أمريكا تحذر الحوثيين بالتوقف عن الانتهاكات ضد المدنيين في اليمن

أمريكا تحذر الحوثيين بالتوقف عن الانتهاكات ضد المدنيين في اليمن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

حذرت مندوبة الولايات المتحدة في مجلس الأمن، نيكي هايلي، مليشيا الحوثي من التدخل في حركة توزيع المساعدات واستمرار الانتهاكات ضد المدنيين في اليمن.

وأكدت أن العمليات العسكرية يجب أن تتوقف، وعلى الأطراف تسهيل وصول المساعدات إلى المناطق كافة في اليمن.

وقالت نيكي هايلي، إن الحل السياسي هو الحل الوحيد لأزمة اليمن، داعيا أطراف النزاع إلى التعاون مع المبعوث الأممي مارتن غريفيث.

وأشارت المندوبه الأمريكية إلى أن مجلس الأمن سيراقب مدى تعاون كافة الأطراف مع جهود الأمم المتحدة.

التعليقات