• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

رسالة تهديد..وزير الخارجية الصيني: على أمريكا أن تختار إما التعاون الجماعي أو حرب باردة جديدة إسرائيل تعاود تسيير رحلات إلى اسطنبول بعد توقف 10 أعوام استطلاع روسيا اليوم.. الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء كورونا معهد ووهان: اتهامات ترمب لنا بنشر كورونا فبركة تركيا تقرّ بدعم الميليشيات: غيرنا الموازين في ليبيا وكالة لبنانية تنفي الاشاعة المنسوبة اليها عن وفاة الرئيس عون أفغانستان.. طالبان تعلن هدنة ثلاثة أيام بمناسبة العيد والحكومة ترد بالمثل روحاني يحذر من استهداف ناقلات إيران في المياه الدولية القوات الأميركية أجرت مناورات حية في مياه الخليج أفيخاي مندلبليت.. صديق الأمس يضع نتنياهو في قفص الاتهام وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة" وزير الدفاع التركي يتفقد الوحدات العسكرية عند الحدود مع سوريا روسيا: استمرار الدراسات السريرية ضد كوفيد19 هونغ كونغ.. الشرطة تطلق قنابل الغاز لتفريق محتجين معارضين للحكومة الرئيس الإثيوبي يتفقد اللاجئين السوريين في أديس أبابا

الاحد 30/12/2018 - 07:30 بتوقيت نيويورك

بوتين يهنئ " ترامب" بالعام الميلادي ويؤكد استعداد بلاده للحوارمع واشنطن

بوتين يهنئ

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، استعداد بلاده للحوار مع الولايات المتحدة الأمريكية في جميع المجالات، وفقًا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

جاء ذلك في برقية تهنئة بعث بها بوتين إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بمناسبة العام الميلادي الجديد، حسبما أفاد بيان للمكتب الصحفي للرئاسة الروسية (الكرملين).

وأوضح بوتين في تهنئته لترامب أن روسيا منفتحة على الحوار مع واشنطن في جميع المجالات، مشددا أن العلاقات الروسية الأمريكية هي أهم عامل في ضمان الاستقرار الاستراتيجي والأمن الدولي.

ولفت البيان إلى أن الرئيس بوتين أرسل برقية تهنئة مماثلة إلى الرئيس الألماني فرانك-فالتر شتاينماير، والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل بمناسبة العام الجديد، شدد خلالها على أهمية علاقات التعاون الثنائي بين روسيا وألمانيا

.. مُعربًا عن أمله في استمرار التعاون المشترك بين الجانبين وخاصة لتسهيل تنفيذ المشروعات المشتركة في مجالات الاقتصاد والثقافة والعلوم والتعليم خلال العام المُقبل، مؤكدا أن التعاون الروسي-الألماني يُشكل أهمية أساسية ليس لشعبي البلدين فقط، ولكن لأوروبا بأكملها.

وأشار الكرملين إلى أن بوتين وجه أيضا رسائل تهنئة بمناسبة العيد الميلادي إلى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وبابا الفاتيكان فرانسيس، ورئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، والرئيس الصيني شي جين بينغ، والرئيس الأمريكي السابق جورج دبليو بوش.

التعليقات