• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

رسالة تهديد..وزير الخارجية الصيني: على أمريكا أن تختار إما التعاون الجماعي أو حرب باردة جديدة إسرائيل تعاود تسيير رحلات إلى اسطنبول بعد توقف 10 أعوام استطلاع روسيا اليوم.. الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء كورونا معهد ووهان: اتهامات ترمب لنا بنشر كورونا فبركة تركيا تقرّ بدعم الميليشيات: غيرنا الموازين في ليبيا وكالة لبنانية تنفي الاشاعة المنسوبة اليها عن وفاة الرئيس عون أفغانستان.. طالبان تعلن هدنة ثلاثة أيام بمناسبة العيد والحكومة ترد بالمثل روحاني يحذر من استهداف ناقلات إيران في المياه الدولية القوات الأميركية أجرت مناورات حية في مياه الخليج أفيخاي مندلبليت.. صديق الأمس يضع نتنياهو في قفص الاتهام وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة" وزير الدفاع التركي يتفقد الوحدات العسكرية عند الحدود مع سوريا روسيا: استمرار الدراسات السريرية ضد كوفيد19 هونغ كونغ.. الشرطة تطلق قنابل الغاز لتفريق محتجين معارضين للحكومة الرئيس الإثيوبي يتفقد اللاجئين السوريين في أديس أبابا

الثلاثاء 01/01/2019 - 05:11 بتوقيت نيويورك

مقتل شخصين وفقد 41 جراء انهيار أرضي في إندونيسيا

مقتل شخصين وفقد 41 جراء انهيار أرضي في إندونيسيا

المصدر / وكالات - هيا

قال مسؤول إندونيسي اليوم الثلاثاء إن شخصين على الأقل لقيا حتفهما فيما لايزال 41 شخصاً في عداد المفقودين بعد أن طمر انهيار أرضي 30 منزلاً في قرية بإقليم جاوة الغربية في إندونيسيا.

وقال المتحدث باسم وكالة التخفيف من حدة الكوارث في إندونيسيا سوتوبو بورو نوجروهوا، إن "الانهيار الأرضي ضرب قرية سيرناريسمي في منطقة سوكابومي يوم الإثنين في الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي".

وقال نوجروهو: "حتى الساعة 0230 من صباح اليوم الثلاثاء، تضرر 107 أشخاص من الانهيار الأرضي، توفي منهم اثنان وفقد 41 آخرون"، مشيراً إلى إصابة ثلاثة اشخاص آخرين بجروح وتشرد 61 .

وأرسلت وكالة إدارة الكوارث المحلية عمال الإنقاذ إلى الموقع كما سيستأنف السكان المحليون عمليات البحث بعد توقف استمر طوال الليل.

التعليقات