• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي مفاجآت وفضائح "مدوية" لحزب الله زيلينسكي يجرد ساسة سابقين من الجنسية الأوكرانية منطاد التجسس الصيني يدشن عصر الحرب الباردة بين أميركا والصين حرب شوارع في باخموت.. وكييف تدفع بتعزيزات إلى محور أوغلدار وفاة الرئيس الباكستاني الأسبق برويز مشرف وثيقة مفبركة تزعم تأجير الممر الملاحي المهم لشركة إسرائيلية، لقاء يجمع بين وزير خارجية اسرائيل وزيلينسكي عمانيون ضد التطبيع :زيارة عمان لإسرائيل خيانة للقضية الفلسطينية بنك أمريكي بارز يحذر من مخاطر الاستثمار في "إسرائيل" الصين توطد علاقتها بروسيا ميدفيديف: ردنا على قصف القرم سيكون حارقاً

السبت 14/11/2015 - 06:31 بتوقيت نيويورك

الداخلية الأردنية: حادثة "الموقر" فردية والجاني مضطرب نفسيا

الداخلية الأردنية: حادثة

المصدر / وكالات

الداخلية الأردنية: حادثة "الموقر" فردية والجاني مضطرب نفسيا

وقال وزير الداخلية الأردني سلامة حماد، في مؤتمر صحفي عقده في مبنى الوزارة وسط العاصمة عمان، "إن حادث (الموقر)، حادث فردي شخصي، معزول عن أي ارتباط بأي جهة، ويتعلق بأمور نفسية ومالية للجاني".

وأضاف الوزير أن "التحقيق جرى على الأرض الأردنية، وقامت به الأجهزة الأردنية، وقد تم إرسال معلومات التحقيق لأمريكا وجنوب أفريقيا، بناء على طلبهما".

وكانت الحكومة الأردنية أعلنت، الاثنين الماضي، عن مقتل 3 مدربين متعاقدين مع الأمن العام، هما أمريكيان وآخر من جنوب أفريقيا، في مركز لتدريب الشرطة شرق عمّان، جراء إطلاق النار عليهم من قبل ضابط أردني.

وقال محمد المومني، وزير الدولة الأردني لشؤون الإعلام والاتصال، الناطق الرسمي باسم الحكومة، في بيان رسمي سابق "إن شرطيا أردنيا قام بإطلاق النار باتجاه المدربين وزملائهم، مما أدى إلى مقتل المدربين الثلاثة، وإصابة مدربين أميركيين آخرين وأربعة أردنيين بجروح، أحدهم بحالة خطرة".

وأضاف المومني أن "قوات الشرطة تعاملت مع الحادث وقتلت المهاجم"، وأن التحقيقات جارية لمعرفة دوافع الجريمة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات