• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إسرائيل تقصف قوات إيرانية في سوريا لإحباط هجوم "السبب طائرة".. تعرف على تفاصيل انفجار بيروت الضخم ماكرون: هناك تقارب مع ترامب حول إيران وحرائق الأمازون ووقف الحرب التجارية عشرات الآلاف يتظاهرون في شرقي ألمانيا ضد اليمين المتطرف ملكة بريطانيا تشتكي من مروحيات ترامب! كوريا الشمالية تنشر صورة منصتها الجديدة لإطلاق الصواريخ أكثر من مئة مصاب في غزة وتعزيزات أمنية مشددة بالضفة فيضانات السودان.. القتلى بالعشرات والمنازل المدمرة بالآلاف الجيش البرازيلي يتولى مكافحة حرائق الأمازون بولسونارو: البرازيل ستتبع سياسة عدم التسامح المطلق مع مشعلي الحرائق الولايات المتحدة تحيي الذكرى الـ400 لتجارة العبيد مجددا.. كوريا الشمالية تتحدى أميركا بصواريخ قصيرة أردوغان يتّهم رؤساء البلديات المقالين: إرهابيون الناقلة الإيرانية تغير وجهتها.. إلى تركيا در البنتاغون يعارض الغارات الإسرائيلية في العراق والبيت الأبيض متردّد

الأحد 03/02/2019 - 05:40 بتوقيت نيويورك

"عمرو دياب" وأزمة شقة جاردن سيتي تصل إلي القضاء



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تقدم الفنان عمرو دياب بدعوى قضائية لإثبات صحة ملكيته لشقة اشتراها مؤخرا في منطقة "جاردن سيتي" يصل سعرها لـ18 مليون جنيه.

وحددت محكمة جنوب القاهرة، جلسة 9 فبراير المقبل، لنظر أولى الجلسات، وجاء بالدعوى المقدمة من الهضبة -كما يلقبه محبيه- أن عبد الجليل عبد الرحمن، تقاعس عن إثبات صحة تعاقده على بيع الشقة لعمرو دياب منذ شرائه للشقة في أكتوبر الماضي، ولم يتم تسجيل العقد حتى الآن، حسب موقع صحيفة "الشروق".

وذكرت الدعوى أن إجراءات شراء الشقة تمت بالتحديد في 21 أكتوبر 2018 بين عمرو دياب والمشكو في حقه -عبد الجليل عبد الرحمن- الذي باع له الشقة، وتبلغ مساحتها 243 متر، مكونة من غرفتين وصالة، والمنافع، مقابل 18 مليون جنيه مصري.

ووجاء بالدعوى أن المالك الأصلي للشقة كان محمد عبد القادر حافظ الذي باع الشقة إلى عبد الجليل عبد الرحمن مقابل مبلغ 10 ملايين جنيه، وباعها عبد الرحمن من بعده لعمرو دياب.

ويشمل عقد الشقة الذي تقاعس عبد الجليل عبد الرحمن عن تسجيله -كما ذكرت الدعوى-على ما يخص الشقة من مساحة في الأرض والأجزاء المشتركة بالعقار وقدرها واحد سهم، ومكان للسيارة بالجراج، لذلك فإنه يحق لعمرو دياب ملكية الشقة، وتسجيلها باسمه نتيجة دفعه مقابلها 18 مليون جنيه مصري، وخاصة أنه قدم ما يثبت صحة إقرار تنازل محمد عبد القادر حافظ إلى عبد الجليل عبد الرحمن.

التعليقات