• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

البحرين تدافع عن نفسها.."ورشة المنامة ليست صفقة بل خطة أمريكية لإحلال السلام" لبنان تحدد موقفها من"صفقة القرن" وتعلن الرفض التام المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين.. ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس كوشنر لا يرى في المبادرة العربية أساسا لـ"صفقة القرن" السعودية: الحوثيون تعمدوا استهداف المدنيين بصاروخ إيراني السفارة الأمريكية "تغري" بيروت.. المليارات الـ6 "عربون التوطين‎"! السعودية تسمي وفدها المشارك في ورشة البحرين ترامب يرد على صحفية شهيرة تتهمه باغتصابها: لست على ذوقي روحاني: عقوبات واشنطن على المرشد غير مجدية لعدم امتلاكه أرصدة في الخارج إثيوبيا: وفاة مدعي عام ولاية أمهرة متأثرا بجروحه هجوم مسلح علي مسجد سبتة الإسباني دون وقوع إصابات "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجوم بسكين استهدف أفراد شرطة في الشيشيان لبنان .."لن ننتظر الحل السياسي في أزمة اللاجئين السوريين في بلادنا"

الأحد 03/02/2019 - 05:40 بتوقيت نيويورك

"عمرو دياب" وأزمة شقة جاردن سيتي تصل إلي القضاء



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تقدم الفنان عمرو دياب بدعوى قضائية لإثبات صحة ملكيته لشقة اشتراها مؤخرا في منطقة "جاردن سيتي" يصل سعرها لـ18 مليون جنيه.

وحددت محكمة جنوب القاهرة، جلسة 9 فبراير المقبل، لنظر أولى الجلسات، وجاء بالدعوى المقدمة من الهضبة -كما يلقبه محبيه- أن عبد الجليل عبد الرحمن، تقاعس عن إثبات صحة تعاقده على بيع الشقة لعمرو دياب منذ شرائه للشقة في أكتوبر الماضي، ولم يتم تسجيل العقد حتى الآن، حسب موقع صحيفة "الشروق".

وذكرت الدعوى أن إجراءات شراء الشقة تمت بالتحديد في 21 أكتوبر 2018 بين عمرو دياب والمشكو في حقه -عبد الجليل عبد الرحمن- الذي باع له الشقة، وتبلغ مساحتها 243 متر، مكونة من غرفتين وصالة، والمنافع، مقابل 18 مليون جنيه مصري.

ووجاء بالدعوى أن المالك الأصلي للشقة كان محمد عبد القادر حافظ الذي باع الشقة إلى عبد الجليل عبد الرحمن مقابل مبلغ 10 ملايين جنيه، وباعها عبد الرحمن من بعده لعمرو دياب.

ويشمل عقد الشقة الذي تقاعس عبد الجليل عبد الرحمن عن تسجيله -كما ذكرت الدعوى-على ما يخص الشقة من مساحة في الأرض والأجزاء المشتركة بالعقار وقدرها واحد سهم، ومكان للسيارة بالجراج، لذلك فإنه يحق لعمرو دياب ملكية الشقة، وتسجيلها باسمه نتيجة دفعه مقابلها 18 مليون جنيه مصري، وخاصة أنه قدم ما يثبت صحة إقرار تنازل محمد عبد القادر حافظ إلى عبد الجليل عبد الرحمن.

الأكثر مشاهدة


التعليقات