• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

إيران تكشف عن جنسية منفذ التفجير الانتحاري الذي قتل العشرات من قوات الحرس الثوري تفاصيل 200 عائلة بين قبضة داعش في شرق سوريا روسيا تتهم أمريكا برغبتها في إقامة دويلة شرق الفرات في سوريا القوات الخاصة السعودية تواجة تنظيم القاعدة عسكريا في حضرموت اليمنية الجيش اليمني يحقق مكاسب جديدة في مديرية خب والشعف شمال شرق الجوف اليمن: ميليشيا الحوثي تحتجز 28 شاحنة إغاثة بمحافظة اب اليمن.. اتفاق على سحب القوات من الحديدة مادورو يعتزم بناء منظومة أسلحة خاصة بفنزويلا اتهمته بالتحايل على الكونغرس.. 16 ولاية أميركية تقاضي ترامب سفينة بريطانية تنقذ 34 مهاجراً حاولوا عبور القنال ترمب يندد بمؤامرة حول إطاحته: خيانة ترمب يدعو جيش فنزويلا للاصطفاف مع المعارضة أول امرأة على رأس برلمان كردستان العراق.. مؤقتاً فضيحة فساد في ليبيا تهز الحكومة الكندية نتنياهو يلتقي رؤساء وزراء سلوفاكيا والتشيك وهنغاريا في القدس

الأحد 03/02/2019 - 05:54 بتوقيت نيويورك

6 نصائح صحية للتعامل مع مشكلة البواسير في الشتاء

6 نصائح صحية للتعامل مع مشكلة البواسير في الشتاء

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

وفقا لتقرير نشر بموقع stylecraze فإن البواسير من المشكلات المرضية التى قد تزيد حدة التهابها مع الطقس البارد ومع بعض العوامل الأخرى كالإمساك الشديد وغيرها.

وتابع التقرير أنه لابد من مريض البواسير أن يكون حريصا علي البعد عن العوامل المساعدة على التهاب البواسير وانتفاخها خاصة فى الطقس البارد، فمن أبرز هذه العوامل التى يجب تجنبها:

- ينصح بتجنب الجلوس لفترة طويلة للتبرز فهى من أكبر الأخطاء التى يرتكبها مرضى البواسير.

- تجنب البرودة الزائدة وقلة الدفء فى الجزء السفلى من الجسم.

- حمام المياه الدافئة خلال الشتاء للبواسير هام لسريان الدم.

- الاهتمام بارتداء الملابس الداخلية قطنية.

- الامتناع عن تناول الأكلات الحادقة والمتبلة والحارة.

- التركيز على شرب المياه لتجنب الإمساك الشهير فى الشتاء لقلة نسب شرب المياه والشعور بالعطش فيه.

الأكثر مشاهدة


التعليقات