• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

كوريا الجنوبية تعلن ظهور أول حالة إصابة بالالتهاب الرئوي الغامض خرق هدنة برلين في ليبيا.. ولجنة عسكرية لمراقبة وقف إطلاق النار سياسي ألماني: بيان مؤتمر برلين بشأن ليبيا لن يكون ملزما إلا بقرار أممي مظاهرات وأعمال عنف في العراق لتسريع تشكيل الحكومة أميركا "تتحرش" بالروس في سوريا.. وقسد تتدخل تورط في ذبح السوريين.. وزير دفاع الأسد يفضح سليماني ترمب راضٍ عن اتفاقه مع الصين.. "أفضل مما توقعت"! محافظات العراق مقطعة الأوصال.. غاز واشتباكات في بغداد على وقع التصعيد.. أمر باعتقال قاطعي الطرق في العراق إيران تنتقد أوروبا مجددا.. "فشلتم في إنقاذ النووي" القوات التركية تقتل امرأة هربت من نيران الأسد في إدلب مسلحون يهاجمون وحدة استخبارات وسط سوريا وسقوط جرحى السيسي يصل إلى لندن للمشاركة في قمة إفريقيا بريطانيا للاستثمار الخارجية الإيرانية تعلن سبب عدم مشاركة ظريف في "منتدى دافوس" في خطوة تاريخية.. الحاخامية الإسرائيلية تعترف بـ "يهودية" جماعة من الطائفة الإثيوبية

الاحد 03/02/2019 - 05:54 بتوقيت نيويورك

6 نصائح صحية للتعامل مع مشكلة البواسير في الشتاء

6 نصائح صحية للتعامل مع مشكلة البواسير في الشتاء

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

وفقا لتقرير نشر بموقع stylecraze فإن البواسير من المشكلات المرضية التى قد تزيد حدة التهابها مع الطقس البارد ومع بعض العوامل الأخرى كالإمساك الشديد وغيرها.

وتابع التقرير أنه لابد من مريض البواسير أن يكون حريصا علي البعد عن العوامل المساعدة على التهاب البواسير وانتفاخها خاصة فى الطقس البارد، فمن أبرز هذه العوامل التى يجب تجنبها:

- ينصح بتجنب الجلوس لفترة طويلة للتبرز فهى من أكبر الأخطاء التى يرتكبها مرضى البواسير.

- تجنب البرودة الزائدة وقلة الدفء فى الجزء السفلى من الجسم.

- حمام المياه الدافئة خلال الشتاء للبواسير هام لسريان الدم.

- الاهتمام بارتداء الملابس الداخلية قطنية.

- الامتناع عن تناول الأكلات الحادقة والمتبلة والحارة.

- التركيز على شرب المياه لتجنب الإمساك الشهير فى الشتاء لقلة نسب شرب المياه والشعور بالعطش فيه.

الأكثر مشاهدة


التعليقات