• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

موريتانيا.. "الغزواني" وزير الدفاع السابق يعلن فوزه بكرسي الرئاسة خلال أيام.. إيران تتخذ إجراءات نووية جديدة تفاصيل الإنقلاب الفاشل في أثيوبيا والقبض علي منفذيه السفارة الأمريكية بإسرائيل توجه تحذيراً للأمريكيين المقيمين في الأراضي الفلسطينية كلمة لكوشنر وبإدارة توني بلير.. المسودة الأولية لبرنامج "ورشة البحرين" الولايات المتحدة تكشف حقيقة "رسالة إيران" عبر عُمان مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تلتقي مع مادورو وجوايدو في فنزويلا البحرية الليبية تنقذ 199 مهاجراً خلال 3 أيام تحدث عبر الحاجز الزجاجي.. ماذا حدث لصوت السيسي؟ لندن.. لجنة محامين تدعو لفتح تحقيق دولي بوفاة مرسي تل أبيب : اسرائيل غاضبة من التراجع الاميركي أمام ايران بوتين يمنع الطيران الروسي من السفر إلى جورجيا مقتل 18 "داعشيا" في الصحراء الكبرى ليبيا.. استئناف الرحلات في مطار معيتيقة تفاصيل شجار وصراخ بشقة أقوى مرشح لرئاسة وزراء بريطانيا

الأحد 03/02/2019 - 05:54 بتوقيت نيويورك

6 نصائح صحية للتعامل مع مشكلة البواسير في الشتاء

6 نصائح صحية للتعامل مع مشكلة البواسير في الشتاء

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

وفقا لتقرير نشر بموقع stylecraze فإن البواسير من المشكلات المرضية التى قد تزيد حدة التهابها مع الطقس البارد ومع بعض العوامل الأخرى كالإمساك الشديد وغيرها.

وتابع التقرير أنه لابد من مريض البواسير أن يكون حريصا علي البعد عن العوامل المساعدة على التهاب البواسير وانتفاخها خاصة فى الطقس البارد، فمن أبرز هذه العوامل التى يجب تجنبها:

- ينصح بتجنب الجلوس لفترة طويلة للتبرز فهى من أكبر الأخطاء التى يرتكبها مرضى البواسير.

- تجنب البرودة الزائدة وقلة الدفء فى الجزء السفلى من الجسم.

- حمام المياه الدافئة خلال الشتاء للبواسير هام لسريان الدم.

- الاهتمام بارتداء الملابس الداخلية قطنية.

- الامتناع عن تناول الأكلات الحادقة والمتبلة والحارة.

- التركيز على شرب المياه لتجنب الإمساك الشهير فى الشتاء لقلة نسب شرب المياه والشعور بالعطش فيه.

الأكثر مشاهدة


التعليقات