• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب يرسل قوات عسكرية جديدة إلي الحدود المكسيكية ويهدد بإغلاق الحدود قوات "حفتر" تعلن تقدمها في محور العزيزية قرب العاصمة الليبية «بوتين وكيم» يجتمعان في قمة تاريخية غداً البرهان: "أنا لا أقود انقلاب والجيش أخذ صف الشعب السوداني" إيران تكشف عن خطتها التوسعية في العالم اليمن: جماعة الحوثي تتقدم عسكرياً جنوب البلاد حرب اليمن.. ربع مليون قتيل وثلاثة سيناريوهات أمنستي: إعدامات السعودية مؤشر مروع على أنه لا قيمة لحياة الإنسان الجزائر.. بن صالح يقيل مدير شركة سوناطراك للطاقة بعد مشاورات مع البرهان.. واشنطن تدعو لسرعة تشكيل حكومة مدنية بالسودان ترامب يمنع مسؤولي إدارته من حفل العشاء السنوي لمراسلي البيت الأبيض موند أفريك: فرنسا تدخلت لمنع اعتقال الملياردير الجزائري ربراب نيوزيلندا.. الإقامة الدائمة للناجين من الهجوم الإرهابي لقاء فرنسي ياباني يبحث مستقبل رينو - نيسان وتحقيقات غصن 7 قتلى بقصف للنظام على إدلب.. بينهم أطفال

الأحد 03/02/2019 - 05:54 بتوقيت نيويورك

6 نصائح صحية للتعامل مع مشكلة البواسير في الشتاء

6 نصائح صحية للتعامل مع مشكلة البواسير في الشتاء

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

وفقا لتقرير نشر بموقع stylecraze فإن البواسير من المشكلات المرضية التى قد تزيد حدة التهابها مع الطقس البارد ومع بعض العوامل الأخرى كالإمساك الشديد وغيرها.

وتابع التقرير أنه لابد من مريض البواسير أن يكون حريصا علي البعد عن العوامل المساعدة على التهاب البواسير وانتفاخها خاصة فى الطقس البارد، فمن أبرز هذه العوامل التى يجب تجنبها:

- ينصح بتجنب الجلوس لفترة طويلة للتبرز فهى من أكبر الأخطاء التى يرتكبها مرضى البواسير.

- تجنب البرودة الزائدة وقلة الدفء فى الجزء السفلى من الجسم.

- حمام المياه الدافئة خلال الشتاء للبواسير هام لسريان الدم.

- الاهتمام بارتداء الملابس الداخلية قطنية.

- الامتناع عن تناول الأكلات الحادقة والمتبلة والحارة.

- التركيز على شرب المياه لتجنب الإمساك الشهير فى الشتاء لقلة نسب شرب المياه والشعور بالعطش فيه.

الأكثر مشاهدة


التعليقات