• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أردوغان يعلن أن السويد تعهدت بتسليم 73 إرهابيا وستوكهولم تعلق روسيا تقصف أوديسا وتسيطر على مصفاة في ليسيتشانسك المفوضية الأوروبية ترفع تعليقها عن تمويل مؤسسة الحق الفلسطينية استطلاع : نتنياهو سيشكل حكومة بحال انضمام "يمينا" برئاسة شاكيد إليه إسرائيل تعتزم تشييد مستشفيات في مدن مغربية بنصف مليار دولار الرئيس الفلسطيني خلال اتصال هاتفي مع بلينكين: هذه هي مطالبنا خلال زيارة بايدن... زعيم طالبان "الغامض" يحضر تجمعاً دينياً في العاصمة الأفغانية فون ديرلاين: أوكرانيا مرشحة بقوة لعضوية الاتحاد الأوروبي السودان.. اتهامات دولية باستخدام العنف المفرط ضد المتظاهرين القوات الروسية تشن هجوما واسعا في دونباس.. و18 قتيلا بغارة على أوديسا رسائل أميركية بـ"حرب استنزاف طويلة" القوات الروسية والموالية لها تسيطر على مصفاة نفط ليسيتشانسك تونس تلجأ إلى مخزونها الإستراتيجي لتلبية الطلب المحلي من المنتجات البترولية تركيا تقترب من الحصول على مقاتلات إف-16 حديثة من أميركا بوتين يتوعد بالرد إذا أقام "الناتو" بنية تحتية في فنلندا والسويد

الاربعاء 20/01/2016 - 07:37 بتوقيت نيويورك

خطأ إملائي يحوّل صبيًا بريطانيًا إلى إرهابي

خطأ إملائي يحوّل صبيًا بريطانيًا إلى إرهابي

المصدر / وكالات

قاد خطأ إملائي صبيًا في العاشرة من عمره إلى المثول أمام الشرطة البريطانية، لصلات محتملة بالإرهاب، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية. 

الصبي الذي يقطن مقاطعة لانكشر شمالي بريطانيا، كتب في حصة للغة الإنجليزية بمدرسة ابتدائية إنه يعيش في "بيت إرهابي"، بينما كان يقصد أنه يسكن أحد البيوت المتلاصقة جنبا إلى جنب.

ولم يدرك مدرس الصبي الخطأ الإملائي البسيط الذي وقع فيه، وبدلا من ذلك أبلغ الشرطة كإجراء احترازي، ومن ثم مثل الصبي أمام الشرطة في ديسمبر الماضي، فيما تم فحص كمبيوتر محمول في منزله.

ومنذ ذلك الوقت، تطالب الأسرة باعتذار من المدرسة والشرطة.

ويجبر قانون مكافحة الإرهاب والأمن، الذي تم إقراره في البرلمان العام الماضي، الإبلاغ عن أي وقائع يشتبه في ارتباطها بالإرهاب، تحدث في الأماكن العامة ومن بينها المدارس.


الأكثر مشاهدة


التعليقات