• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

انفجارين منفصلين بالعاصمة النيبالية يسفرا عن قتلي وجرحي بعد مرور 200 يوم.. إنهاء إضراب آلاف السجناء في تركيا "حفتر" يتهم مبعوث الأمم المتحدة لدي ليبيا بتقسيم البلاد للمرة الأولي في العراق.. القضاء يصدر أحكام بإعدام 3 فرنسيين إيران.."لا توجد مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة مع أمريكا" ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي ترامب: إطلاق بعض الأسلحة الصغيرة من كوريا الشمالية لا يُزعجني "السترات الصفراء" تعود إلى شوارع فرنسا باشتباكات مع الشرطة روحاني يلوح بالاستفتاء.. هرباً من المأزق النووي ترمب غير منزعج من صواريخ كوريا.. "كيم سيفي بوعده" ترمب: مرحلة ما بعد الانتخابات.. أرقام ضخمة مع "طوكيو" ترجيح أميركي.. فصيلان استهدفا سفارة أميركا ببغداد العراق يؤكد: نعمل وسيطاً بين إيران وأميركا "كأنك رهينة".. مسؤولون أمريكيون يتحدثون عن صعوبة الطيران مع ترامب خامنئي يستجيب لنداء النواب السنة ويأمر بطرد المسيئين لأم المؤمنين والخلفاء

الإثنين 04/03/2019 - 08:33 بتوقيت نيويورك

الجزائر: 20 مرشح علي قائمة الانتخابات الرئاسية في البلاد

الجزائر: 20 مرشح علي قائمة الانتخابات الرئاسية في البلاد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

وذكرت وكالة الأنباء الجزائرية اليوم الاثنين أن المرشحين هم الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، ورئيس جبهة المستقبل عبد العزيز بلعيد، ورئيس حركة البناء عبد القادر بن قرينة، ورئيس حركة الانفتاح عمر بوعشة، ورئيس حزب النصر الوطنى عدول محفوظ، ورئيس حزب التجمع الجزائرى على زغدود، ورئيس جبهة الشباب الديمقراطى للمواطنة أحمد قوراية، ورئيس حزب عهد 54 على فوزى رباعين، ورئيس حزب جبهة الحكم الراشد عيسى بلهادي، بالإضافة إلى المرشحين المستقلين عبد الحكيم حمادى واللواء المتقاعد على غديرى ورشيد نقاز وعبد الشفيق صنهاجى وعلى سكورى ومحمد بوفراش وعمارة محسن وبن طبى فرحات ولوط بوناطيرو وشعبان رزوق وعايب رؤوف .

يأتى ذلك فيما أعلن كل من حزب طلائع الحريات وحركة مجتمع السلم وحزب العمال عدم مشاركتهم فى الانتخابات المقبلة.

ومن المقرر أن يفصل المجلس الدستورى خلال 10 أيام فى الأوراق التى قدمها المرشحون ليعلن بعدها القائمة النهائية للمرشحين، بحسب قانون الانتخابات الجزائرى.

انتهى منتصف الليلة الماضية الموعد القانونى للترشح للانتخابات الرئاسية الجزائرية المقرر إجراؤها خلال شهر أبريل المقبل، حيث تسلم المجلس الدستورى طلبات الترشح من 20 مرشحا.

التعليقات