• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

مصرع مساعد وزير الدفاع اليمني في مصر واشنطن: قواتنا لن يتبقي منها سوي 200 جندي فقط الصين تصف "أمريكا" بـ"غير المسؤولة" بسبب العلاقات الأفريقية زيمبابوي تعلن حالة الطوارئ بسبب سقوط ضحايا ومفقودين في إعصار "إيدي" تفكيك 10 ألاف لغم شمال اليمن علي الحدود المشتركة مع السعودية قصف حوثي جنوب اليمن يسفر عن مقتل سيدة وإصابة 7 آخرون اليمن:خبراء إيرانيون يدربون الحوثيين على استهداف السفن وتفخيخ خطوط الملاحة تعرف على منفذ عملية سلفيت الفدائية النوعية .. "رامبو فلسطين" مسؤول أممي : مستوى الفقر والحرمان في غزة لا مثيل له في تاريخ البشرية الحديث تونس تستعد لتسلم صهر "زين العابدين بن علي" الكويت تمنع متظاهرين من الترشح للانتخابات بعد الـ40 ألف دولار.. مكافأة مدى الحياة لـ"فتى البيضة" الجزائر.. سيناريوهات ما بعد الجمعة الرابعة الفيضانات تقتل المزيد في إندونيسيا.. والحصيلة 77 ضحية إيران تستدعي سفيرها من كينيا.. بعد محاولته تهريب إرهابي

الإثنين 04/03/2019 - 08:33 بتوقيت نيويورك

الجزائر: 20 مرشح علي قائمة الانتخابات الرئاسية في البلاد

الجزائر: 20 مرشح علي قائمة الانتخابات الرئاسية في البلاد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

وذكرت وكالة الأنباء الجزائرية اليوم الاثنين أن المرشحين هم الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، ورئيس جبهة المستقبل عبد العزيز بلعيد، ورئيس حركة البناء عبد القادر بن قرينة، ورئيس حركة الانفتاح عمر بوعشة، ورئيس حزب النصر الوطنى عدول محفوظ، ورئيس حزب التجمع الجزائرى على زغدود، ورئيس جبهة الشباب الديمقراطى للمواطنة أحمد قوراية، ورئيس حزب عهد 54 على فوزى رباعين، ورئيس حزب جبهة الحكم الراشد عيسى بلهادي، بالإضافة إلى المرشحين المستقلين عبد الحكيم حمادى واللواء المتقاعد على غديرى ورشيد نقاز وعبد الشفيق صنهاجى وعلى سكورى ومحمد بوفراش وعمارة محسن وبن طبى فرحات ولوط بوناطيرو وشعبان رزوق وعايب رؤوف .

يأتى ذلك فيما أعلن كل من حزب طلائع الحريات وحركة مجتمع السلم وحزب العمال عدم مشاركتهم فى الانتخابات المقبلة.

ومن المقرر أن يفصل المجلس الدستورى خلال 10 أيام فى الأوراق التى قدمها المرشحون ليعلن بعدها القائمة النهائية للمرشحين، بحسب قانون الانتخابات الجزائرى.

انتهى منتصف الليلة الماضية الموعد القانونى للترشح للانتخابات الرئاسية الجزائرية المقرر إجراؤها خلال شهر أبريل المقبل، حيث تسلم المجلس الدستورى طلبات الترشح من 20 مرشحا.

التعليقات