• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

انفجارين منفصلين بالعاصمة النيبالية يسفرا عن قتلي وجرحي بعد مرور 200 يوم.. إنهاء إضراب آلاف السجناء في تركيا "حفتر" يتهم مبعوث الأمم المتحدة لدي ليبيا بتقسيم البلاد للمرة الأولي في العراق.. القضاء يصدر أحكام بإعدام 3 فرنسيين إيران.."لا توجد مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة مع أمريكا" ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي ترامب: إطلاق بعض الأسلحة الصغيرة من كوريا الشمالية لا يُزعجني "السترات الصفراء" تعود إلى شوارع فرنسا باشتباكات مع الشرطة روحاني يلوح بالاستفتاء.. هرباً من المأزق النووي ترمب غير منزعج من صواريخ كوريا.. "كيم سيفي بوعده" ترمب: مرحلة ما بعد الانتخابات.. أرقام ضخمة مع "طوكيو" ترجيح أميركي.. فصيلان استهدفا سفارة أميركا ببغداد العراق يؤكد: نعمل وسيطاً بين إيران وأميركا "كأنك رهينة".. مسؤولون أمريكيون يتحدثون عن صعوبة الطيران مع ترامب خامنئي يستجيب لنداء النواب السنة ويأمر بطرد المسيئين لأم المؤمنين والخلفاء

الخميس 21/01/2016 - 06:59 بتوقيت نيويورك

مصر:ارتفاع ضحايا حادث سيناء الإرهابى لـ 8 أشخاص

مصر:ارتفاع ضحايا حادث سيناء الإرهابى لـ 8 أشخاص

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ارتفاع عدد شهداء حادث سيناء الإرهابى لـ 8 شهداء |اليوم السابع

صرح  مصدر أمنى مصرى، عن مقتل 3 مجندين من ضمن المصابين فى حادث ميدان العتلاوى بسيناء، متأثرين بإصابتهم، ليرتفع عدد  القتلى إلى 3 ضباط و5 أفراد.

وأكد المهندس على عبد الستار رئيس مركز ومدينة مطوبس، أن ثلاثة من المجندين المصابين بحادث كمين العتلاوى قتلو صباح اليوم متأثرين بجراحهم، ليصبح بذلك مقتل 5 من بين أبناء كفر الشيخ فى الحادث الإرهابى بالعريش.

وكان مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية المصرية ، قال إن مجهولين أطلقوا الأعيرة النارية تجاه القوة الأمنية المعينة لملاحظة الحالة بميدان العتلاوى دائرة قسم شرطة ثالث العريش. وأضاف فى بيان أصدره  "على الفور قامت القوة بمبادلتهم الأعيرة النارية.. وقد أسفر التعامل عن مقتل المقدم تامر تحسين أحمد ذكى العشماوى من قوة مديرية أمن شمال، والنقيب محمد نادر السيد ديناصورى من قوة قطاع الأمن المركزى والنقيب محمد فؤاد شحاتة من قوة قطاع الأمن المركزى، والعريف محمود عبد الواحد السيد من قوة مديرية أمن شمال سيناء، والمجند رجب إبراهيم من قوة قطاع الأمن المركزى، بالإضافة إلى إصابة ثلاثة مجندين من قوة قطاع الأمن المركزى". وتابع "تقوم الأجهزة الأمنية حالياً بفرض كردون أمنى وتمشيط المنطقة محل الحادث لضبط الجناه والسلاح المستخدم".

التعليقات