• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البريطانيون يوقعون التماسات لمنع عودة أعضاء داعش إلى أراضيهم اشتعال الاحتجاجات في السودان رغم تنازلات البشير اشتباكات مسلحة بين قيادات ميليشيا الحوثي في محافظة إب الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة بمحافظة حجة الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين

الخميس 21/01/2016 - 06:59 بتوقيت نيويورك

مصر:ارتفاع ضحايا حادث سيناء الإرهابى لـ 8 أشخاص

مصر:ارتفاع ضحايا حادث سيناء الإرهابى لـ 8 أشخاص

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ارتفاع عدد شهداء حادث سيناء الإرهابى لـ 8 شهداء |اليوم السابع

صرح  مصدر أمنى مصرى، عن مقتل 3 مجندين من ضمن المصابين فى حادث ميدان العتلاوى بسيناء، متأثرين بإصابتهم، ليرتفع عدد  القتلى إلى 3 ضباط و5 أفراد.

وأكد المهندس على عبد الستار رئيس مركز ومدينة مطوبس، أن ثلاثة من المجندين المصابين بحادث كمين العتلاوى قتلو صباح اليوم متأثرين بجراحهم، ليصبح بذلك مقتل 5 من بين أبناء كفر الشيخ فى الحادث الإرهابى بالعريش.

وكان مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية المصرية ، قال إن مجهولين أطلقوا الأعيرة النارية تجاه القوة الأمنية المعينة لملاحظة الحالة بميدان العتلاوى دائرة قسم شرطة ثالث العريش. وأضاف فى بيان أصدره  "على الفور قامت القوة بمبادلتهم الأعيرة النارية.. وقد أسفر التعامل عن مقتل المقدم تامر تحسين أحمد ذكى العشماوى من قوة مديرية أمن شمال، والنقيب محمد نادر السيد ديناصورى من قوة قطاع الأمن المركزى والنقيب محمد فؤاد شحاتة من قوة قطاع الأمن المركزى، والعريف محمود عبد الواحد السيد من قوة مديرية أمن شمال سيناء، والمجند رجب إبراهيم من قوة قطاع الأمن المركزى، بالإضافة إلى إصابة ثلاثة مجندين من قوة قطاع الأمن المركزى". وتابع "تقوم الأجهزة الأمنية حالياً بفرض كردون أمنى وتمشيط المنطقة محل الحادث لضبط الجناه والسلاح المستخدم".

التعليقات