• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل الانقلاب الفاشل ضد نظام الحكم في المنامة اليمن: قتلى من الحوثيين بصد الجيش هجوم على مواقعه غرب مأرب رئيس وزراء باكستان: سنفعل كل ما في وسعنا لتعزيز عملية السلام الأفغانية الأمم المتحدة: مشروع قرار دولي من أجل دعم الاتفاق اليمني ودعم اتفاق السويد الحبس الاحتياطي لقريب منفّذ هجوم ستراسبورغ السيناتور الأمريكي كريس كونز يتهم ترامب باستخدام خطاب "زعماء المافيا" الدول الضامنة بسوريا تبحث بجنيف تشكيل لجنة الدستور فرنسا.. شعبية ماكرون في أدنى مستوى منذ بداية ولايته فرنسا تدعو إيران لكشف ملابسات مقتل معتقل مضرب عن الطعام مدير إف بي آي السابق: ترمب يقوض حكم القانون بـ"الكذب" روسيا وإيران وتركيا تسعى لاتفاق بشأن "لجنة دستور سوريا" مسؤول أمريكي: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد" العراق يحث لاجئيه في ألمانيا على العودة "الطوعية" للبلاد وزير الدفاع اليمني يصدر أمرا بإيقاف إطلاق النار في الحديدة الولايات المتحدة تجري محادثات مع حركة طالبان في الإمارات

الخميس 21/01/2016 - 06:59 بتوقيت نيويورك

مصر:ارتفاع ضحايا حادث سيناء الإرهابى لـ 8 أشخاص

مصر:ارتفاع ضحايا حادث سيناء الإرهابى لـ 8 أشخاص

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ارتفاع عدد شهداء حادث سيناء الإرهابى لـ 8 شهداء |اليوم السابع

صرح  مصدر أمنى مصرى، عن مقتل 3 مجندين من ضمن المصابين فى حادث ميدان العتلاوى بسيناء، متأثرين بإصابتهم، ليرتفع عدد  القتلى إلى 3 ضباط و5 أفراد.

وأكد المهندس على عبد الستار رئيس مركز ومدينة مطوبس، أن ثلاثة من المجندين المصابين بحادث كمين العتلاوى قتلو صباح اليوم متأثرين بجراحهم، ليصبح بذلك مقتل 5 من بين أبناء كفر الشيخ فى الحادث الإرهابى بالعريش.

وكان مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية المصرية ، قال إن مجهولين أطلقوا الأعيرة النارية تجاه القوة الأمنية المعينة لملاحظة الحالة بميدان العتلاوى دائرة قسم شرطة ثالث العريش. وأضاف فى بيان أصدره  "على الفور قامت القوة بمبادلتهم الأعيرة النارية.. وقد أسفر التعامل عن مقتل المقدم تامر تحسين أحمد ذكى العشماوى من قوة مديرية أمن شمال، والنقيب محمد نادر السيد ديناصورى من قوة قطاع الأمن المركزى والنقيب محمد فؤاد شحاتة من قوة قطاع الأمن المركزى، والعريف محمود عبد الواحد السيد من قوة مديرية أمن شمال سيناء، والمجند رجب إبراهيم من قوة قطاع الأمن المركزى، بالإضافة إلى إصابة ثلاثة مجندين من قوة قطاع الأمن المركزى". وتابع "تقوم الأجهزة الأمنية حالياً بفرض كردون أمنى وتمشيط المنطقة محل الحادث لضبط الجناه والسلاح المستخدم".

الأكثر مشاهدة


التعليقات