• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

صحيفة تركية: أنقرة قد تقبل انضمام السويد وفنلندا إلى الناتو بـ5 شروط "سنحول أقوالنا إلى حقيقة".. الصين تحذر الولايات المتحدة أردوغان عن طلب انضمام السويد وفنلندا للناتو: "عذرا.. لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين" الإعلام الإسرائيلي: القبة الحديدية تخطئ في تحديد الهوية وتطلق صاروخين على طائرة صديقة بايدن يتلعثم خلال خطاب وسط ضحك الحضور ملك الأردن: علاقات العرب و "إسرائيل" خطوتان للأمام ومثلهما للخلف إدارة بايدن تُهدد إسرائيل: إعفاء الإسرائيليين من التأشيرات في خطر الإمارات توضح كيفية الحصول على "الإقامة الخضراء" ومزاياها محادثات عضوية فنلندا في "الناتو" قد تبدأ غدا الخميس نائبة أمريكية تتقدم بمشروع قرار للاعتراف بـ"النكبة الفلسطينية" "لاهافا" الإرهابية تدعو لهدم قبة الصخرة وتدشين "الهيكل" مشروع قانون جزائري لتجريم كل أشكال التطبيع مع "إسرائيل" طوكيو تدعو بكين لدعم السلام في أوكرانيا ولعب دور مسؤول في حفظ الأمن الدولي قرار اليابان تصريف المياه النووية الملوثة في البحر يثير غضب الصين ستولتنبيرغ: "الناتو" يعتزم ضمان الانضمام السريع للسويد وفنلندا

الاربعاء 06/03/2019 - 07:52 بتوقيت نيويورك

قصة وفاء جمل أمتنع عن الطعام والشراب بعد وفاة صاحبه أثناء العمل

قصة وفاء جمل أمتنع عن الطعام والشراب بعد وفاة صاحبه أثناء العمل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

دخل جمل تابع لشرطة الحدود الهندية في حالة اكتئاب حادة، وامتنع عن تناول الطعام والشراب لأكثر من شهر بعد وفاة "شريكه".

وذكرت صحيفة "Times of India"، أن مساعد مفتش اسمه، شيفراج غادوي (56 عاما)، خرج بمهة حراسة في دورية على الحدود مع باكستان في ولاية كجرات، على ظهر الجمل

وعندما وصل غادوي إلى المكان المحدد على الحدود، أطعم الجمل وسقاه، وبعد بضع دقائق ساءت حالة مساعد المفتش وفقد وعيه لإصابته بنوبة قلبية.

واتصل شهود عيان بسيارة الإسعاف، ونقل الرجل إلى أقرب مستشفى. وبعد أن ساءت حالة غادوي أكثر، قرر الأطباء إرساله إلى مستشفى آخر فيه معدات طبية حديثة ويقع على بعد 80 كيلومترا من مكان الحادث.

لكن حالة مساعد المفتش ساءت وهو في الطريق إلى المستشفى ومات، وتم حرق جثته على الطريقة التقليدية وأقيمت له مراسم عزاء رسمية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجمل دخل في حالة من الاكتئاب، ويرفض تناول الطعام والشراب منذ اللحظة التي توفي فيها الشرطي وتظهر عليه ملامح الحزن.

وقال زميل المتوفى المفتش، ف. خان: "نحاول أن نساعد الجمل على التعافي".

الأكثر مشاهدة


التعليقات