• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

كورونا يقتل قيادات إيران.. و"أتلانتك" تسأل: أين خامنئي؟ رئيسة المفوضية الأوروبية: قللنا من خطر كورونا بالبداية إصابات كورونا تتجاوز 200 ألف بالعالم والوفيات 8 آلاف بومبيو يحدد شروط الدعم الأمريكي لرئيس وزراء العراق المكلف كورونا.. أزمة بسبب رفض السودان هبوط طائرة تركية بسبب كورونا.. إغلاق جميع المطاعم والملاهي في لوس أنجلوس هونغ كونغ تبدأ تجارب سريرية لأدوية ضد فيروس كورونا السلطات الفرنسية: الوضع جراء كورونا يتدهور بسرعة على خلفية انتشار "كورونا".. محمد بن زايد يوجه بتحفيز الاستثمارات في أبوظبي رحلات متجهة إلى إسرائيل تحلق لأول مرة فوق هذه الدولة العربية لبنان يغلق حدوده براً وجواً.. "إنها التعبئة العامة" كورونا يخطف الأنفاس.. 11 ألف إصابة في يوم واحد فرنسا.. توجه لعزل مقاطعتين بالكامل بسبب كورونا تركيا.. 12 حالة إصابة جديدة بكورونا ليرتفع العدد إلى 18 تنسيق سعودي بريطاني لمواجهة كورونا

الجمعة 08/03/2019 - 07:48 بتوقيت نيويورك

مفتي ميليشيا الحوثي يفتي بتلك الفتوي التي أثارت غضب الشارع اليمني ورجال الدين

مفتي ميليشيا الحوثي يفتي بتلك الفتوي التي أثارت غضب الشارع اليمني ورجال الدين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أثارت فتوى جديدة لمفتي حوثي موجة غضب عارمة وإستنكار واسع في صفوف شيوخ ودعاة الدين الإسلامي ونشطاء وإعلاميين في اليمن وخارجه. وتداول عدد من الناشطين والسياسيين في مواقع التواصل الاجتماعية أمس، وثيقة فحواها أن المفتي الحوثي الذي يُدعى أحمد صلاح الهادي أصدر فتوى تنص بأن زعيم مليشيا الإنقلاب والتمرد والإرهاب، عبدالملك الحوثي، يعتبر شرعا إماماً على الأمة وقد وجب على الجميع طاعته ونيل رضاه ، وهو ما تسبب بإثارة ضجة عارمة لدى الدعاة والنشطاء والاعلاميين الذين اعتبروها دعوة لتعميق جراح الفتنة الطائفية والمذهبية  التي اشعلتها المليشيات في اليمن .

وقال متابعون إن صدور هذه الفتوى الحوثية الإيرانية تعتبر بمثابة مساعي جديدة لتجديد التاريخ الأسود من الصراعات والحروب السلالية في اليمن التي افرزتها اكذوبة عقيدة السلالة والبطنيين التي تقدس وتشرعن سلطة القتل والدمار وتجعل منها سلطة سماوية ومن لم يؤمن بها وجب قتله والتنكيل بجثمانه وبأهله.

الأكثر مشاهدة


التعليقات