• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

مصرع مساعد وزير الدفاع اليمني في مصر واشنطن: قواتنا لن يتبقي منها سوي 200 جندي فقط الصين تصف "أمريكا" بـ"غير المسؤولة" بسبب العلاقات الأفريقية زيمبابوي تعلن حالة الطوارئ بسبب سقوط ضحايا ومفقودين في إعصار "إيدي" تفكيك 10 ألاف لغم شمال اليمن علي الحدود المشتركة مع السعودية قصف حوثي جنوب اليمن يسفر عن مقتل سيدة وإصابة 7 آخرون اليمن:خبراء إيرانيون يدربون الحوثيين على استهداف السفن وتفخيخ خطوط الملاحة تعرف على منفذ عملية سلفيت الفدائية النوعية .. "رامبو فلسطين" مسؤول أممي : مستوى الفقر والحرمان في غزة لا مثيل له في تاريخ البشرية الحديث تونس تستعد لتسلم صهر "زين العابدين بن علي" الكويت تمنع متظاهرين من الترشح للانتخابات بعد الـ40 ألف دولار.. مكافأة مدى الحياة لـ"فتى البيضة" الجزائر.. سيناريوهات ما بعد الجمعة الرابعة الفيضانات تقتل المزيد في إندونيسيا.. والحصيلة 77 ضحية إيران تستدعي سفيرها من كينيا.. بعد محاولته تهريب إرهابي

الجمعة 08/03/2019 - 07:48 بتوقيت نيويورك

مفتي ميليشيا الحوثي يفتي بتلك الفتوي التي أثارت غضب الشارع اليمني ورجال الدين

مفتي ميليشيا الحوثي يفتي بتلك الفتوي التي أثارت غضب الشارع اليمني ورجال الدين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أثارت فتوى جديدة لمفتي حوثي موجة غضب عارمة وإستنكار واسع في صفوف شيوخ ودعاة الدين الإسلامي ونشطاء وإعلاميين في اليمن وخارجه. وتداول عدد من الناشطين والسياسيين في مواقع التواصل الاجتماعية أمس، وثيقة فحواها أن المفتي الحوثي الذي يُدعى أحمد صلاح الهادي أصدر فتوى تنص بأن زعيم مليشيا الإنقلاب والتمرد والإرهاب، عبدالملك الحوثي، يعتبر شرعا إماماً على الأمة وقد وجب على الجميع طاعته ونيل رضاه ، وهو ما تسبب بإثارة ضجة عارمة لدى الدعاة والنشطاء والاعلاميين الذين اعتبروها دعوة لتعميق جراح الفتنة الطائفية والمذهبية  التي اشعلتها المليشيات في اليمن .

وقال متابعون إن صدور هذه الفتوى الحوثية الإيرانية تعتبر بمثابة مساعي جديدة لتجديد التاريخ الأسود من الصراعات والحروب السلالية في اليمن التي افرزتها اكذوبة عقيدة السلالة والبطنيين التي تقدس وتشرعن سلطة القتل والدمار وتجعل منها سلطة سماوية ومن لم يؤمن بها وجب قتله والتنكيل بجثمانه وبأهله.

التعليقات