• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

انفجارين منفصلين بالعاصمة النيبالية يسفرا عن قتلي وجرحي بعد مرور 200 يوم.. إنهاء إضراب آلاف السجناء في تركيا "حفتر" يتهم مبعوث الأمم المتحدة لدي ليبيا بتقسيم البلاد للمرة الأولي في العراق.. القضاء يصدر أحكام بإعدام 3 فرنسيين إيران.."لا توجد مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة مع أمريكا" ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي ترامب: إطلاق بعض الأسلحة الصغيرة من كوريا الشمالية لا يُزعجني "السترات الصفراء" تعود إلى شوارع فرنسا باشتباكات مع الشرطة روحاني يلوح بالاستفتاء.. هرباً من المأزق النووي ترمب غير منزعج من صواريخ كوريا.. "كيم سيفي بوعده" ترمب: مرحلة ما بعد الانتخابات.. أرقام ضخمة مع "طوكيو" ترجيح أميركي.. فصيلان استهدفا سفارة أميركا ببغداد العراق يؤكد: نعمل وسيطاً بين إيران وأميركا "كأنك رهينة".. مسؤولون أمريكيون يتحدثون عن صعوبة الطيران مع ترامب خامنئي يستجيب لنداء النواب السنة ويأمر بطرد المسيئين لأم المؤمنين والخلفاء

الجمعة 08/03/2019 - 07:48 بتوقيت نيويورك

مفتي ميليشيا الحوثي يفتي بتلك الفتوي التي أثارت غضب الشارع اليمني ورجال الدين

مفتي ميليشيا الحوثي يفتي بتلك الفتوي التي أثارت غضب الشارع اليمني ورجال الدين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أثارت فتوى جديدة لمفتي حوثي موجة غضب عارمة وإستنكار واسع في صفوف شيوخ ودعاة الدين الإسلامي ونشطاء وإعلاميين في اليمن وخارجه. وتداول عدد من الناشطين والسياسيين في مواقع التواصل الاجتماعية أمس، وثيقة فحواها أن المفتي الحوثي الذي يُدعى أحمد صلاح الهادي أصدر فتوى تنص بأن زعيم مليشيا الإنقلاب والتمرد والإرهاب، عبدالملك الحوثي، يعتبر شرعا إماماً على الأمة وقد وجب على الجميع طاعته ونيل رضاه ، وهو ما تسبب بإثارة ضجة عارمة لدى الدعاة والنشطاء والاعلاميين الذين اعتبروها دعوة لتعميق جراح الفتنة الطائفية والمذهبية  التي اشعلتها المليشيات في اليمن .

وقال متابعون إن صدور هذه الفتوى الحوثية الإيرانية تعتبر بمثابة مساعي جديدة لتجديد التاريخ الأسود من الصراعات والحروب السلالية في اليمن التي افرزتها اكذوبة عقيدة السلالة والبطنيين التي تقدس وتشرعن سلطة القتل والدمار وتجعل منها سلطة سماوية ومن لم يؤمن بها وجب قتله والتنكيل بجثمانه وبأهله.

التعليقات