• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أردوغان يعلن أن السويد تعهدت بتسليم 73 إرهابيا وستوكهولم تعلق روسيا تقصف أوديسا وتسيطر على مصفاة في ليسيتشانسك المفوضية الأوروبية ترفع تعليقها عن تمويل مؤسسة الحق الفلسطينية استطلاع : نتنياهو سيشكل حكومة بحال انضمام "يمينا" برئاسة شاكيد إليه إسرائيل تعتزم تشييد مستشفيات في مدن مغربية بنصف مليار دولار الرئيس الفلسطيني خلال اتصال هاتفي مع بلينكين: هذه هي مطالبنا خلال زيارة بايدن... زعيم طالبان "الغامض" يحضر تجمعاً دينياً في العاصمة الأفغانية فون ديرلاين: أوكرانيا مرشحة بقوة لعضوية الاتحاد الأوروبي السودان.. اتهامات دولية باستخدام العنف المفرط ضد المتظاهرين القوات الروسية تشن هجوما واسعا في دونباس.. و18 قتيلا بغارة على أوديسا رسائل أميركية بـ"حرب استنزاف طويلة" القوات الروسية والموالية لها تسيطر على مصفاة نفط ليسيتشانسك تونس تلجأ إلى مخزونها الإستراتيجي لتلبية الطلب المحلي من المنتجات البترولية تركيا تقترب من الحصول على مقاتلات إف-16 حديثة من أميركا بوتين يتوعد بالرد إذا أقام "الناتو" بنية تحتية في فنلندا والسويد

الخميس 21/01/2016 - 11:11 بتوقيت نيويورك

بالصور.. عرس سوري يكلف مليوني دولار يثير جدلاً في العالم!

بالصور.. عرس سوري يكلف مليوني دولار يثير جدلاً في العالم!

المصدر / وكالات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من حفل زفاف ابنة رجل أعمال سوري فاروق جود.

وذكرت قناة "الان" أن العرس أقيم  في قاعة احتفالات شهيرة  ببيروت ووصلت تكلفة العرس الى حوالي مليوني دولار. الأمر الذي أثار غضب السوريين الذين اكدوا أن الأطفال الذين يشعرون بالبرد والجوع هم الأحق بذلك المبلغ .

واضافت اعتقد البعض أنه كان بالامكان اعداد حفلة زفاف مميزة وبسيطة وجميلة بتكاليف أقل، والتبرع بالمبلغ المتبقي أو بربع المبلغ على الأقل، ونقلت  احدى التعليقات التى قالت : "كان بإمكان  فاروق جود  يعمل حفلة حلوة و محترمة بأقل كتير من هاد السعر، وبإمكانه عالأقل ما يتفاخر ادام ناس ببلد اكتر من 80% من اهله مشردين".


الأكثر مشاهدة


التعليقات