• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

رئيس بلدية واشنطن تعلن بدء رفع قيود العزل العام اعتباراً من الجمعة ترامب يطلب تحقيقاً بوفاة رجل أسود تحت قدم شرطي في "منيابوليس" الأمريكية اشتباك أمريكي صيني في الأمم المتحدة على خلفية تشريع قانون جديد للأمن القومي في هونغ كونغ الحرس الثوري الإيراني يتسلم 112 زورقا حربيا قاذفا للصواريخ السودان.. 200 إصابة جديدة بكورونا و11 حالة وفاة موقع فرنسي: أجهزة الأمن الإسرائيلية حذرت نتنياهو من مخاطر خطة الضم تونس تعلن خلوها من إصابات جديدة بكورونا منذ الاحد الماضي غداً اليمن تستقبل أول طائرة للعالقين من الأردن الجزائر تعلن استعدادها لاحتضان الحوار الليبي على أراضيها المسجد الأقصى يستعد لفتح أبوابه أمام المصلين فيديو خنق ضابط شرطة أمريكي لشاب حتى الموت يشعل ولاية"مينيسوتا" فلسطين تتحدى "كورونا" وترفع الحصار البرلمان الإيراني بدون رئيس أزمة بين "ترامب" و"تويتر" تصل إلى التهديدات إسرائيل تستبعد شركة صينية من بناء محطة لتحلية المياه

الاربعاء 13/03/2019 - 04:50 بتوقيت نيويورك

السجن لكاردينال في أستراليا بتهمة اعتداء جنسي على أطفال

السجن لكاردينال في أستراليا بتهمة اعتداء جنسي على أطفال

المصدر / وكالات - هيا

حكمت محكمة في أستراليا على الكاردينال جورج بيل، الأمين السابق لسكرتارية الفاتيكان الاقتصادية، بالسجن لمدة ست سنوات بتهمة الاعتداء الجنسي على اثنين من الفتيان القاصرين.

وقالت قناة SBS التلفزيونية، إن محكمة دائرة ملبورن، أخذت بالاعتبار السن المتقدم للكاهن (77 عاما)، وكذلك شدة الجريمة والضجة التي أثارتها جريمة الاغتصاب، عند اتخاذها القرار.

وجاء في حيثيات حكم المحكمة، أنه حكم على الكاردينال بالسجن ست سنوات، سيقضي ثلاث سنوات وثمانية أشهر منها من دون الحق في الإفراج المشروط.

وقال القاضي، بيتير كيد، إنه قام بتقصير فترة الحبس دون الإفراج المشروط، بسبب عمر بيل، ومن أجل زيادة احتمال أن يعيش "آخر سنوات حياته في المجتمع".

وفي وقت سابق، أدانت محكمة محلفين أسترالية، الكاردينال المذكور، بارتكاب جرائم اعتداء جنسي بحق أطفال في جوقة كنسية، كان عمرهم حينذاك 13 عاما. وتم ارتكب الجريمة في عام 1996 عندما كان جورج بيل، يشغل منصب رئيس أساقفة ملبورن.

ويعتبر بيل، الذي كان في السابق أحد أقرب مستشاري البابا فرنسيس، أرفع رجل دين كاثوليكي تتم إدانته بجرائم جنسية ضد أطفال.

التعليقات