• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اجتماع وزاري لمصر وإثيوبيا والسودان حول سد النهضة السفيرة الأميركية بأوكرانيا مصدومة من طريقة إقالتها والرئيس يهاجمها كوريا الشمالية تشن هجوما لاذعا على جو بايدن إسرائيل تجدد قصفها لعدة مواقع بغزة حمدوك: السودان بلد غني ولن يحتاج للمعونات حراك لبنان مستمر.. "بوسطة الثورة" من الشمال إلى الجنوب إيران.. محتجو الوقود يغلقون طرقاً رئيسية في طهران عمليات بغداد: ندعو المحتجين للمحافظة على سلمية التظاهر ترامب يعفو عن ضابطين ارتكبا جرائم حرب في أفغانستان أحكام قضائية بسجن 5 مسؤولين سعوديين بتهم فساد مجموعها 32 عاما فشل صفقة تبادل رهينتين من أمريكا وأستراليا بثلاثة أسرى من حركة "طالبان" اشتعال التظاهرات الغاضبة في إيران بسبب رفع أسعار الوقود 3 أضعاف الاحتلال الإسرائيلي يجدد القصف على قطاع غزة واشنطن تصدر قرار عفوعن ضابطين بالجيش متهمين بارتكاب جرائم حرب بأفغانستان الاحتلال الإسرائيلي يرفض التخلي عن سياسة الاغتيالات على الأراضي الفلسطينية

الأربعاء 13/03/2019 - 04:50 بتوقيت نيويورك

السجن لكاردينال في أستراليا بتهمة اعتداء جنسي على أطفال

السجن لكاردينال في أستراليا بتهمة اعتداء جنسي على أطفال

المصدر / وكالات - هيا

حكمت محكمة في أستراليا على الكاردينال جورج بيل، الأمين السابق لسكرتارية الفاتيكان الاقتصادية، بالسجن لمدة ست سنوات بتهمة الاعتداء الجنسي على اثنين من الفتيان القاصرين.

وقالت قناة SBS التلفزيونية، إن محكمة دائرة ملبورن، أخذت بالاعتبار السن المتقدم للكاهن (77 عاما)، وكذلك شدة الجريمة والضجة التي أثارتها جريمة الاغتصاب، عند اتخاذها القرار.

وجاء في حيثيات حكم المحكمة، أنه حكم على الكاردينال بالسجن ست سنوات، سيقضي ثلاث سنوات وثمانية أشهر منها من دون الحق في الإفراج المشروط.

وقال القاضي، بيتير كيد، إنه قام بتقصير فترة الحبس دون الإفراج المشروط، بسبب عمر بيل، ومن أجل زيادة احتمال أن يعيش "آخر سنوات حياته في المجتمع".

وفي وقت سابق، أدانت محكمة محلفين أسترالية، الكاردينال المذكور، بارتكاب جرائم اعتداء جنسي بحق أطفال في جوقة كنسية، كان عمرهم حينذاك 13 عاما. وتم ارتكب الجريمة في عام 1996 عندما كان جورج بيل، يشغل منصب رئيس أساقفة ملبورن.

ويعتبر بيل، الذي كان في السابق أحد أقرب مستشاري البابا فرنسيس، أرفع رجل دين كاثوليكي تتم إدانته بجرائم جنسية ضد أطفال.

التعليقات