• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

مصرع مساعد وزير الدفاع اليمني في مصر واشنطن: قواتنا لن يتبقي منها سوي 200 جندي فقط الصين تصف "أمريكا" بـ"غير المسؤولة" بسبب العلاقات الأفريقية زيمبابوي تعلن حالة الطوارئ بسبب سقوط ضحايا ومفقودين في إعصار "إيدي" تفكيك 10 ألاف لغم شمال اليمن علي الحدود المشتركة مع السعودية قصف حوثي جنوب اليمن يسفر عن مقتل سيدة وإصابة 7 آخرون اليمن:خبراء إيرانيون يدربون الحوثيين على استهداف السفن وتفخيخ خطوط الملاحة تعرف على منفذ عملية سلفيت الفدائية النوعية .. "رامبو فلسطين" مسؤول أممي : مستوى الفقر والحرمان في غزة لا مثيل له في تاريخ البشرية الحديث تونس تستعد لتسلم صهر "زين العابدين بن علي" الكويت تمنع متظاهرين من الترشح للانتخابات بعد الـ40 ألف دولار.. مكافأة مدى الحياة لـ"فتى البيضة" الجزائر.. سيناريوهات ما بعد الجمعة الرابعة الفيضانات تقتل المزيد في إندونيسيا.. والحصيلة 77 ضحية إيران تستدعي سفيرها من كينيا.. بعد محاولته تهريب إرهابي

الأربعاء 13/03/2019 - 08:33 بتوقيت نيويورك

فلسطين: جرافات الاحتلال الإسرائيلي تهدم منزلين جنوب القدس

فلسطين: جرافات الاحتلال الإسرائيلي تهدم منزلين جنوب القدس

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

هدمت جرافات تابعة لبلدية الاحتلال الإسرائيلى فى مدنية القدس المحتلة، ترافقها قوة عسكرية، اليوم الأربعاء، منزلين فى منطقة (القبة) المؤدى إلى بيت لحم جنوب مدينة القدس.
وقال صاحب المنزل إن جرافات الاحتلال هدمت منزله ومنزل شقيقه، دون سابق إنذار.. موضحا أن المبنى تم تشييده منذ سنوات طويلة لكنه وشقيقه أجريا تجديدات عليه وحسب، لافتا إلى أن طواقم البلدية العبرية هدمت وجرفت الحوش المحاذى، وبات هو وشقيقه وأُسرتيهما (10 أشخاص) فى العراء.
فى سياق آخر، أفاد شهود عيان في مدينة بيت جالا غربى بيت لحم، بأن قوات الاحتلال هدمت بركسا (هنجرا) لتربية المواشى والأغنام.
واقتحمت قوة من جيش الاحتلال منطقة وادى المخرور غرب المدينة، وقامت بهدم بركس مساحته حوالي (120) مترا مربعا، وغرفة زراعية، يعودان للمواطن باسم زيت، علما بأنه تم تشيدهما قبل حوالي عامين.
يشار إلى أن منطقة وادي المخرور تشهد في الآونة الأخيرة هجمة من قبل المحتل لأطماع استيطانية، حيث تعرضت العديد من الغرف الزراعية إلى الهدم، إضافة إلى منع عدد آخر من المواطنين من إحداث عمران بنائي فيها.

التعليقات