• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

انفجارين منفصلين بالعاصمة النيبالية يسفرا عن قتلي وجرحي بعد مرور 200 يوم.. إنهاء إضراب آلاف السجناء في تركيا "حفتر" يتهم مبعوث الأمم المتحدة لدي ليبيا بتقسيم البلاد للمرة الأولي في العراق.. القضاء يصدر أحكام بإعدام 3 فرنسيين إيران.."لا توجد مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة مع أمريكا" ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي ترامب: إطلاق بعض الأسلحة الصغيرة من كوريا الشمالية لا يُزعجني "السترات الصفراء" تعود إلى شوارع فرنسا باشتباكات مع الشرطة روحاني يلوح بالاستفتاء.. هرباً من المأزق النووي ترمب غير منزعج من صواريخ كوريا.. "كيم سيفي بوعده" ترمب: مرحلة ما بعد الانتخابات.. أرقام ضخمة مع "طوكيو" ترجيح أميركي.. فصيلان استهدفا سفارة أميركا ببغداد العراق يؤكد: نعمل وسيطاً بين إيران وأميركا "كأنك رهينة".. مسؤولون أمريكيون يتحدثون عن صعوبة الطيران مع ترامب خامنئي يستجيب لنداء النواب السنة ويأمر بطرد المسيئين لأم المؤمنين والخلفاء

الأربعاء 13/03/2019 - 08:33 بتوقيت نيويورك

فلسطين: جرافات الاحتلال الإسرائيلي تهدم منزلين جنوب القدس

فلسطين: جرافات الاحتلال الإسرائيلي تهدم منزلين جنوب القدس

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

هدمت جرافات تابعة لبلدية الاحتلال الإسرائيلى فى مدنية القدس المحتلة، ترافقها قوة عسكرية، اليوم الأربعاء، منزلين فى منطقة (القبة) المؤدى إلى بيت لحم جنوب مدينة القدس.
وقال صاحب المنزل إن جرافات الاحتلال هدمت منزله ومنزل شقيقه، دون سابق إنذار.. موضحا أن المبنى تم تشييده منذ سنوات طويلة لكنه وشقيقه أجريا تجديدات عليه وحسب، لافتا إلى أن طواقم البلدية العبرية هدمت وجرفت الحوش المحاذى، وبات هو وشقيقه وأُسرتيهما (10 أشخاص) فى العراء.
فى سياق آخر، أفاد شهود عيان في مدينة بيت جالا غربى بيت لحم، بأن قوات الاحتلال هدمت بركسا (هنجرا) لتربية المواشى والأغنام.
واقتحمت قوة من جيش الاحتلال منطقة وادى المخرور غرب المدينة، وقامت بهدم بركس مساحته حوالي (120) مترا مربعا، وغرفة زراعية، يعودان للمواطن باسم زيت، علما بأنه تم تشيدهما قبل حوالي عامين.
يشار إلى أن منطقة وادي المخرور تشهد في الآونة الأخيرة هجمة من قبل المحتل لأطماع استيطانية، حيث تعرضت العديد من الغرف الزراعية إلى الهدم، إضافة إلى منع عدد آخر من المواطنين من إحداث عمران بنائي فيها.

التعليقات