• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بريطانيا:100 جندي من القوات الخاصة إلى منطقة الخليج مخيمات النازحين بعدن اليمنية تواجة كارثة إنسانية قريباً.. دول غربية تفتح سفاراتها من جديد في صنعاء اليمنية فلسطين:الأسرى في سجن عسقلان أنهوا إضرابهم المفتوح بعد أن أشعلت الصفقة التوتر مع واشنطن.. تركيا تستعد لتسلم صواريخ S400 الروسية العراق: عملية عسكرية واسعة في قضاء ”الطارمية“ للقضاء علي خلايا داعش ترامب يصف رئيس بلدية لندن بـ كارثة دون ضمانات حماية.. الشرطة البريطانية تجند الأطفال للتجسس تحطم طائرة ومصرع قائدها عقب قيامها بحركات بهلوانية ببولندا قوات بريطانية فى مياه الخليج لحماية سفنها محمد بن سلمان: الإخوان وداعش والقاعدة وإيران مصدر "الاضطرابات السياسية" أردوغان يتوقع بدء وصول إس-400 في يوليو الانتقالي السوداني: الإعلام حرّف الكلام حول فض الاعتصام الهند تنتقم برسوم جمركية على سلع أمريكية مقتل شخصين باصطدام طائرتين في الجو بنيوزيلندا

الثلاثاء 19/03/2019 - 05:14 بتوقيت نيويورك

الكويت تعتقل "رَجُلَ" بشار الأسد

الكويت تعتقل

المصدر / وكالات - هيا

اعتقلت قوات الأمن الكويتية، رجل الأعمال السوري المقيم، مازن الترزي وأربعة من معاونيه في مقر مجلة (الهدف) التي يديرها في الكويت.

وأفادت صحيفة (القبس) الكويتية، اليوم الثلاثاء، بأن اقتحام المجلة من قبل رجال المباحث، استغرق 3 ساعات، وأنه تمت مصادرة أجهزة الكمبيوتر وكاميرات المجلة والهواتف الخاصة بالترزي، الذي يلقب بـ"رَجُل بشار الأسد"، قبل أن يخرج مكبل اليدين.

وتحدثت الأنباء عن أن الاتهامات التي اعتقل بموجبها الترزي، تتعلق بتبييض أموال لجهات خارجية، بالإضافة إلى طباعة منشورات من دون تراخيص.

وحسب الصحيفة، تم اعتقال سكرتيرة مازن الترزي، ومعاونين لبنانيين له، بتهمة الانتماء لـ "حزب الله" والتخابر معه.

يذكر، أن الترزي من كبار رجال الأعمال السوريين، الذين يدعمون الحكومة السورية، والرئيس بشار الأسد، وكثيراً ما يحرص على التبرع للحكومة ومدارس أبناء الشهداء، كما شارك في تظاهرات بالولايات المتحدة أمام البيت الأبيض، دعماً للحكومة السورية.


التعليقات