• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

باكستان: انتهاء الهجوم الانتحاري وسط كابول بمقتل جميع المسلحين التفاصيل الكاملة لمحاولة انقلاب جديد علي ملك "الأردن" تنظيم "داعش" الإرهابي يعلن تأسيس "ولاية وسط إفريقيا" الجيش الليبي يعلن سيطرته الكاملة علي كوبري مطار طرابلس ووادي الربيع فرنسا: مواجهات عنيفة بين متظاهري السترات الصفراء والشرطة تقرير مولر.. مجلس النواب الأميركي يطلب رسميا نسخة كاملة الاعتصام مستمر.. السودانيون يطلبون تسليم السلطة للمدنيين فنزويلا.. غوايدو يدعو لأكبر مسيرة بالتاريخ لخلع مادورو ماكرون يزعج أنقرة ويلتقي وفدا من قسد ويعد بمواصلة الدعم واشنطن: خطة السلام لن تمنح أراضي من سيناء للفلسطينيين فرنسا تترقب احتجاجاً جديداً للسترات الصفراء بعد غضب أنقرة.. مسؤول كردي يكشف وعود باريس قرقاش يعلق عقب توقيف تركيا شخصين زعمت أنهما يتجسسان لصالح الإمارات خيوط جديدة تتكشف في قضية اقتحام سفارة كوريا الشمالية في مدريد الاستخبارات الأمريكية تتهم هواوي بتلقي تمويل من الجيش وأجهزة أمن الدولة الصينية

الثلاثاء 19/03/2019 - 05:14 بتوقيت نيويورك

الكويت تعتقل "رَجُلَ" بشار الأسد

الكويت تعتقل

المصدر / وكالات - هيا

اعتقلت قوات الأمن الكويتية، رجل الأعمال السوري المقيم، مازن الترزي وأربعة من معاونيه في مقر مجلة (الهدف) التي يديرها في الكويت.

وأفادت صحيفة (القبس) الكويتية، اليوم الثلاثاء، بأن اقتحام المجلة من قبل رجال المباحث، استغرق 3 ساعات، وأنه تمت مصادرة أجهزة الكمبيوتر وكاميرات المجلة والهواتف الخاصة بالترزي، الذي يلقب بـ"رَجُل بشار الأسد"، قبل أن يخرج مكبل اليدين.

وتحدثت الأنباء عن أن الاتهامات التي اعتقل بموجبها الترزي، تتعلق بتبييض أموال لجهات خارجية، بالإضافة إلى طباعة منشورات من دون تراخيص.

وحسب الصحيفة، تم اعتقال سكرتيرة مازن الترزي، ومعاونين لبنانيين له، بتهمة الانتماء لـ "حزب الله" والتخابر معه.

يذكر، أن الترزي من كبار رجال الأعمال السوريين، الذين يدعمون الحكومة السورية، والرئيس بشار الأسد، وكثيراً ما يحرص على التبرع للحكومة ومدارس أبناء الشهداء، كما شارك في تظاهرات بالولايات المتحدة أمام البيت الأبيض، دعماً للحكومة السورية.


التعليقات