• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

باكستان: انتهاء الهجوم الانتحاري وسط كابول بمقتل جميع المسلحين التفاصيل الكاملة لمحاولة انقلاب جديد علي ملك "الأردن" تنظيم "داعش" الإرهابي يعلن تأسيس "ولاية وسط إفريقيا" الجيش الليبي يعلن سيطرته الكاملة علي كوبري مطار طرابلس ووادي الربيع فرنسا: مواجهات عنيفة بين متظاهري السترات الصفراء والشرطة تقرير مولر.. مجلس النواب الأميركي يطلب رسميا نسخة كاملة الاعتصام مستمر.. السودانيون يطلبون تسليم السلطة للمدنيين فنزويلا.. غوايدو يدعو لأكبر مسيرة بالتاريخ لخلع مادورو ماكرون يزعج أنقرة ويلتقي وفدا من قسد ويعد بمواصلة الدعم واشنطن: خطة السلام لن تمنح أراضي من سيناء للفلسطينيين فرنسا تترقب احتجاجاً جديداً للسترات الصفراء بعد غضب أنقرة.. مسؤول كردي يكشف وعود باريس قرقاش يعلق عقب توقيف تركيا شخصين زعمت أنهما يتجسسان لصالح الإمارات خيوط جديدة تتكشف في قضية اقتحام سفارة كوريا الشمالية في مدريد الاستخبارات الأمريكية تتهم هواوي بتلقي تمويل من الجيش وأجهزة أمن الدولة الصينية

الأربعاء 03/04/2019 - 08:45 بتوقيت نيويورك

لليوم الثالث علي التوالي ..توافد قبائل يمنية إلى صنعاء لهذا السبب

لليوم الثالث علي التوالي ..توافد قبائل يمنية إلى صنعاء لهذا السبب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

لاتزال القبائل من محافظة عمران تتوافد إلى منطقة صرف -شمال شرق العاصمة صنعاء لليوم الثالث على التوالي على خلفية مقتل الشيخ القبلي البارز وعضو المجلس المحلي بمديرية ريدة " أحمد سالم السكني " أمس الأول في المنطقة على يد مشرف الحوثيين الأمني" أبو ناجي الماربي" وقالت مصادر مقربة من الشيخ " السكني " أن مئات القبائل ينتظرون مساء اليوم قراراً حاسماً من مشائخ خولان وأرحب وبقية قبائل بكيل الذين يتوقع وصولهم الليلة إلى المنطقة للانضمام إلى الحشد القبلي والمخيمات أمام قسم شرطة صرف. وأضافت المصادر، إن القبائل تشترط تسليم القاتل " أبو ناجي الماربي " أو اقتحام قسم الشرطة بالقوة .

وشهدت المناطق المحيطة بمكان الحشد القبلي مساء أمس اشتباكات بالأسلحة الخفيفة بين القبائل المحتشدة وعناصر حوثية حاولت الوصول إلى المكان وفتح الطريق الذي تتجمع فيه القبائل إلا أن المجاميع القبلية أجبرتهم على الفرار. وأعلنت قبائل بكيل بمحافظة عمران في احتشاد كبير أمس الثلاثاء ضم عدد من مشايخها النفير العام والنكف القبلي للمطالبة بتسليم نافذ حوثي متهم بقتل الشيخ أحمد سالم السكني. وقال مصدر محلي، ان مجاميع قبلية قامت بقطع طريق في نقيل الغوله الرابط بين ريده وخمر بمحافظة عمران لعدة ساعات قبل أن تتوجه تلك القبائل إلى العاصمة صنعاء.

التعليقات