• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين.. ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس كوشنر لا يرى في المبادرة العربية أساسا لـ"صفقة القرن" السعودية: الحوثيون تعمدوا استهداف المدنيين بصاروخ إيراني السفارة الأمريكية "تغري" بيروت.. المليارات الـ6 "عربون التوطين‎"! السعودية تسمي وفدها المشارك في ورشة البحرين ترامب يرد على صحفية شهيرة تتهمه باغتصابها: لست على ذوقي روحاني: عقوبات واشنطن على المرشد غير مجدية لعدم امتلاكه أرصدة في الخارج إثيوبيا: وفاة مدعي عام ولاية أمهرة متأثرا بجروحه هجوم مسلح علي مسجد سبتة الإسباني دون وقوع إصابات "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجوم بسكين استهدف أفراد شرطة في الشيشيان لبنان .."لن ننتظر الحل السياسي في أزمة اللاجئين السوريين في بلادنا" بعد أن مكثت أربع سنوات.. قوات إماراتية تغادر عدن لهذا السبب اشتباكات عنيفة في مدينة "إب" اليمنية بين أفراد أمن والأمن المركزي

الأربعاء 03/04/2019 - 08:45 بتوقيت نيويورك

لليوم الثالث علي التوالي ..توافد قبائل يمنية إلى صنعاء لهذا السبب

لليوم الثالث علي التوالي ..توافد قبائل يمنية إلى صنعاء لهذا السبب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

لاتزال القبائل من محافظة عمران تتوافد إلى منطقة صرف -شمال شرق العاصمة صنعاء لليوم الثالث على التوالي على خلفية مقتل الشيخ القبلي البارز وعضو المجلس المحلي بمديرية ريدة " أحمد سالم السكني " أمس الأول في المنطقة على يد مشرف الحوثيين الأمني" أبو ناجي الماربي" وقالت مصادر مقربة من الشيخ " السكني " أن مئات القبائل ينتظرون مساء اليوم قراراً حاسماً من مشائخ خولان وأرحب وبقية قبائل بكيل الذين يتوقع وصولهم الليلة إلى المنطقة للانضمام إلى الحشد القبلي والمخيمات أمام قسم شرطة صرف. وأضافت المصادر، إن القبائل تشترط تسليم القاتل " أبو ناجي الماربي " أو اقتحام قسم الشرطة بالقوة .

وشهدت المناطق المحيطة بمكان الحشد القبلي مساء أمس اشتباكات بالأسلحة الخفيفة بين القبائل المحتشدة وعناصر حوثية حاولت الوصول إلى المكان وفتح الطريق الذي تتجمع فيه القبائل إلا أن المجاميع القبلية أجبرتهم على الفرار. وأعلنت قبائل بكيل بمحافظة عمران في احتشاد كبير أمس الثلاثاء ضم عدد من مشايخها النفير العام والنكف القبلي للمطالبة بتسليم نافذ حوثي متهم بقتل الشيخ أحمد سالم السكني. وقال مصدر محلي، ان مجاميع قبلية قامت بقطع طريق في نقيل الغوله الرابط بين ريده وخمر بمحافظة عمران لعدة ساعات قبل أن تتوجه تلك القبائل إلى العاصمة صنعاء.

التعليقات