• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بريطانيا:100 جندي من القوات الخاصة إلى منطقة الخليج مخيمات النازحين بعدن اليمنية تواجة كارثة إنسانية قريباً.. دول غربية تفتح سفاراتها من جديد في صنعاء اليمنية فلسطين:الأسرى في سجن عسقلان أنهوا إضرابهم المفتوح بعد أن أشعلت الصفقة التوتر مع واشنطن.. تركيا تستعد لتسلم صواريخ S400 الروسية العراق: عملية عسكرية واسعة في قضاء ”الطارمية“ للقضاء علي خلايا داعش ترامب يصف رئيس بلدية لندن بـ كارثة دون ضمانات حماية.. الشرطة البريطانية تجند الأطفال للتجسس تحطم طائرة ومصرع قائدها عقب قيامها بحركات بهلوانية ببولندا قوات بريطانية فى مياه الخليج لحماية سفنها محمد بن سلمان: الإخوان وداعش والقاعدة وإيران مصدر "الاضطرابات السياسية" أردوغان يتوقع بدء وصول إس-400 في يوليو الانتقالي السوداني: الإعلام حرّف الكلام حول فض الاعتصام الهند تنتقم برسوم جمركية على سلع أمريكية مقتل شخصين باصطدام طائرتين في الجو بنيوزيلندا

الخميس 04/04/2019 - 08:54 بتوقيت نيويورك

مستشارة وزارة الداخلية لحقوق الإنسان اليمنية تعلن استقالتها لهذا السبب الخطير

مستشارة وزارة الداخلية لحقوق الإنسان اليمنية تعلن استقالتها لهذا السبب الخطير

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اعلنت مستشارة وزارة الداخلية لحقوق الإنسان ذكرى العراسي تقديم استقالتها من منصبها على خلفية تدهور الأوضاع الأنسانية في المحافظات المحررة وقالت بأن ذلك اشرف لها من أن تقف عاجزة في الدفاع عن الإنسان اليمني واستيراد حقوقه ، جاء ذلك في منشور لها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك .، ودعت في سياق بيان استقالتها  رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي للعودة إلى عدن لوقف العبث الجاري فيها والتي قالت بأنه تجاوزات خطيرة.

وفيما يلي نص بيان الاستقالة : 
 
فخامة الرئيس /
عبدربه منصور هادي 
حفظكم الله 
اود ابلاغك من خلال صفحتي هذه التي اضطررت لفتحها مجددا لتوجيه هذه الرساله بعدما تعذر اللقاء بفخامتك لاسباب لااعلمها حقيقه !!
وعليه فأني اود ابلاغك بأني كنت في العاصمة عدن منذ اسابيع ماضيه وتحديدا في بداية شهر مارس 2019
ولمست بأم عيني تجاوزات خطيره في موؤسسات الدوله و على رأسها وزارة الماليه ، وعليه فإني اناشدكم بضرورة العوده لارض الوطن ووقف هذا العبث بأموال الشعب ونهب ممتلكاته والبسط العشوائي على اراضي المواطنين من جماعات محسوبه على الامن الذي جاء ليحمي الشعب واقتلب السحر على الساحر .
فعاصفة الحزم كفت ووفت وماقصرت من كل النواحي العسكريه والانسانيه والان جاء دور الدوله لتقوم بواجبها تجاه الوطن والمواطن علما بأن معظم اراضي الدوله اصبحت تابعه للحكومه الشرعيه المتمثله بفخامتكم .

التعليقات