• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

باكستان: انتهاء الهجوم الانتحاري وسط كابول بمقتل جميع المسلحين التفاصيل الكاملة لمحاولة انقلاب جديد علي ملك "الأردن" تنظيم "داعش" الإرهابي يعلن تأسيس "ولاية وسط إفريقيا" الجيش الليبي يعلن سيطرته الكاملة علي كوبري مطار طرابلس ووادي الربيع فرنسا: مواجهات عنيفة بين متظاهري السترات الصفراء والشرطة تقرير مولر.. مجلس النواب الأميركي يطلب رسميا نسخة كاملة الاعتصام مستمر.. السودانيون يطلبون تسليم السلطة للمدنيين فنزويلا.. غوايدو يدعو لأكبر مسيرة بالتاريخ لخلع مادورو ماكرون يزعج أنقرة ويلتقي وفدا من قسد ويعد بمواصلة الدعم واشنطن: خطة السلام لن تمنح أراضي من سيناء للفلسطينيين فرنسا تترقب احتجاجاً جديداً للسترات الصفراء بعد غضب أنقرة.. مسؤول كردي يكشف وعود باريس قرقاش يعلق عقب توقيف تركيا شخصين زعمت أنهما يتجسسان لصالح الإمارات خيوط جديدة تتكشف في قضية اقتحام سفارة كوريا الشمالية في مدريد الاستخبارات الأمريكية تتهم هواوي بتلقي تمويل من الجيش وأجهزة أمن الدولة الصينية

الخميس 04/04/2019 - 08:54 بتوقيت نيويورك

مستشارة وزارة الداخلية لحقوق الإنسان اليمنية تعلن استقالتها لهذا السبب الخطير

مستشارة وزارة الداخلية لحقوق الإنسان اليمنية تعلن استقالتها لهذا السبب الخطير

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اعلنت مستشارة وزارة الداخلية لحقوق الإنسان ذكرى العراسي تقديم استقالتها من منصبها على خلفية تدهور الأوضاع الأنسانية في المحافظات المحررة وقالت بأن ذلك اشرف لها من أن تقف عاجزة في الدفاع عن الإنسان اليمني واستيراد حقوقه ، جاء ذلك في منشور لها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك .، ودعت في سياق بيان استقالتها  رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي للعودة إلى عدن لوقف العبث الجاري فيها والتي قالت بأنه تجاوزات خطيرة.

وفيما يلي نص بيان الاستقالة : 
 
فخامة الرئيس /
عبدربه منصور هادي 
حفظكم الله 
اود ابلاغك من خلال صفحتي هذه التي اضطررت لفتحها مجددا لتوجيه هذه الرساله بعدما تعذر اللقاء بفخامتك لاسباب لااعلمها حقيقه !!
وعليه فأني اود ابلاغك بأني كنت في العاصمة عدن منذ اسابيع ماضيه وتحديدا في بداية شهر مارس 2019
ولمست بأم عيني تجاوزات خطيره في موؤسسات الدوله و على رأسها وزارة الماليه ، وعليه فإني اناشدكم بضرورة العوده لارض الوطن ووقف هذا العبث بأموال الشعب ونهب ممتلكاته والبسط العشوائي على اراضي المواطنين من جماعات محسوبه على الامن الذي جاء ليحمي الشعب واقتلب السحر على الساحر .
فعاصفة الحزم كفت ووفت وماقصرت من كل النواحي العسكريه والانسانيه والان جاء دور الدوله لتقوم بواجبها تجاه الوطن والمواطن علما بأن معظم اراضي الدوله اصبحت تابعه للحكومه الشرعيه المتمثله بفخامتكم .

التعليقات