• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين.. ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس كوشنر لا يرى في المبادرة العربية أساسا لـ"صفقة القرن" السعودية: الحوثيون تعمدوا استهداف المدنيين بصاروخ إيراني السفارة الأمريكية "تغري" بيروت.. المليارات الـ6 "عربون التوطين‎"! السعودية تسمي وفدها المشارك في ورشة البحرين ترامب يرد على صحفية شهيرة تتهمه باغتصابها: لست على ذوقي روحاني: عقوبات واشنطن على المرشد غير مجدية لعدم امتلاكه أرصدة في الخارج إثيوبيا: وفاة مدعي عام ولاية أمهرة متأثرا بجروحه هجوم مسلح علي مسجد سبتة الإسباني دون وقوع إصابات "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجوم بسكين استهدف أفراد شرطة في الشيشيان لبنان .."لن ننتظر الحل السياسي في أزمة اللاجئين السوريين في بلادنا" بعد أن مكثت أربع سنوات.. قوات إماراتية تغادر عدن لهذا السبب اشتباكات عنيفة في مدينة "إب" اليمنية بين أفراد أمن والأمن المركزي

الأحد 07/04/2019 - 09:38 بتوقيت نيويورك

مقتل خبير متفجرات يتبع تنظيم القاعدة جنوب اليمن

مقتل خبير متفجرات يتبع تنظيم القاعدة جنوب اليمن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال مصدر محلي إن خبير متفجرات يتبع تنظيم القاعدة عُثر على جثته أمس السبت في مديرية الوضيع، بمحافظة أبين، جنوبي البلاد.

وقال المصدر إن "عبد القادر الموت" الذي كان أعتقل في الوضيع خلال حملة لقوات الحزام الأمني الأسبوع الماضي، عثر على جثته بمحاذاة طريق فرعي جنوبي مديرية الوضيع، بعد أن ظل محتجزاً في سجن تديره قوات محلية مدعومة من الإمارات غربي محافظة أبين.

ويشار إلى عبد القادر الموت بإعتباره خبير متفجرات يعمل لصالح تنظيم القاعدة وظل لسنوات أحد أبرز المطلوبين للقوات الأمنية في أبين.

التعليقات