• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

الاحد 14/04/2019 - 03:36 بتوقيت نيويورك

صواريخ زالزال الإيرانية تتكبد خسائر فادحة إثر هجمات "إسرائيل" بسوريا

صواريخ زالزال الإيرانية تتكبد خسائر فادحة إثر هجمات

المصدر / وكالات - هيا

أفاد موقع "إنتل تايمز" الإسرائيلي بأن الهجوم الإسرائيلي على مدينة مصياف السورية استهدف مصانع صواريخ إيرانية دقيقة.

وذكر الموقع أنه وفقاً للوثائق من على الأرض فإن صواريخ من نوع زالزال 2 الإيرانية تم تدميرها خلال الهجوم.

وأوضح الموقع أن الصواريخ المدمرة تحمل رؤوساً حربية تصل إلى نصف طن وبعد إخضاعها لتحسينات تصبح دقيقة ويزيد مداها.

وأشار إلى أن التلفزيون الإيراني كشف في سبتمبر عام 2018 عن مشروع تطوير إيران لصواريخ زلزال 2 وتحسين قدراتها وكيف تم تحويلها من صواريخ بسيطة إلى باليستية دقيقة.

ولفت الموقع إلى أن إيران استغلت الانتخابات الإسرائيلية ووفرغت شحنتين من إيران في دمشق بواسطة طائرة 747 التابعة للحرس الثوري الإيراني، وخاصة مطار تيفور العسكري.

التعليقات