• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد ساعات من تهديد نتنياهو وغانتس.. طائرات إسرائيلية تقصف مواقع للمقاومة في غزة الصحة العالمية تشكك باللقاح الروسي: المعلومات غير كافية الجزائر.. أمر دولي باعتقال قائد الدرك السابق غالي بلقصير بماذا شعرت ابنة بوتين بعد تطعيمها بلقاح روسيا ضد كورونا نيوزيلندا تتحرك مسرعة.. مصدر جديد لتفشي كورونا الطاعون الدبلي يقتل شخصا في الصين بعد شرائه لحم حيوان المرموط جنوب السودان: مقتل 18 شخص في اشتباك مسلح استمر يومين دول العالم تسعى لشراء مصل كورونا الروسي والأردن تتقدم الدول العربية العراق: طائرة تركية استهدفت اجتماع عسكر وسقوط جرحى وقتلى شبح الانتحار في صفوف الوافدين يتحول لظاهرة في الكويت مصر تعلن عن تخلصها من المواد الخطرة لعدم تكرار مشهد مرفأ بيروت فرنسا: حظر التجمعات حتى 30 أكتوبر السودان يطلب تأجيل التفاوض ويلاحظ تقاربا مثيرا بين مصر وإثيوبي تركيا ترسل السفينة عروج للتنقيب في المتوسط بمرافقة سفن حربية استدعاء بن سلمان في قضية الجبري.. معركة القضاء وحسابات السياسة

الاحد 14/04/2019 - 03:36 بتوقيت نيويورك

صواريخ زالزال الإيرانية تتكبد خسائر فادحة إثر هجمات "إسرائيل" بسوريا

صواريخ زالزال الإيرانية تتكبد خسائر فادحة إثر هجمات

المصدر / وكالات - هيا

أفاد موقع "إنتل تايمز" الإسرائيلي بأن الهجوم الإسرائيلي على مدينة مصياف السورية استهدف مصانع صواريخ إيرانية دقيقة.

وذكر الموقع أنه وفقاً للوثائق من على الأرض فإن صواريخ من نوع زالزال 2 الإيرانية تم تدميرها خلال الهجوم.

وأوضح الموقع أن الصواريخ المدمرة تحمل رؤوساً حربية تصل إلى نصف طن وبعد إخضاعها لتحسينات تصبح دقيقة ويزيد مداها.

وأشار إلى أن التلفزيون الإيراني كشف في سبتمبر عام 2018 عن مشروع تطوير إيران لصواريخ زلزال 2 وتحسين قدراتها وكيف تم تحويلها من صواريخ بسيطة إلى باليستية دقيقة.

ولفت الموقع إلى أن إيران استغلت الانتخابات الإسرائيلية ووفرغت شحنتين من إيران في دمشق بواسطة طائرة 747 التابعة للحرس الثوري الإيراني، وخاصة مطار تيفور العسكري.

التعليقات